-->

مشروع تجارة السمن البلدي: افضل مشروع مربح من المنزل للجميع

مشروع تجارة السمن البلدي: افضل مشروع مربح من المنزل للجميع



    مشروع مربح براس مال بسيط للسيدات من المنزل - مشروعات صغيرة فى المنزل للسيدات

    (مشروع تجارة السمن البلدي من المنزل)

    اهلا بكم في مدونة مشروعات مربحه ومشروع اليوم مشروع مربح جدا للسيدات من المنزل وارباحه هائله الا وهو مشروع السمن البلدي من المنزل .


    فكرةعن المشروع :

     المشروع عباره عن ان اى سيدة من المدن الموجوده في القاهره وليس في الارياف تقوم بشراء السمن البلدي من الارياف او القري البسيطه بسعر رخيص جدا وتقوم بيبعها في المدن وللعلم ان سعر السمن البلدي الموجودة في المدن سعرها غالي جدا لعدم توافرها بسهوله .


    الادوات اللازمه لبدء المشروع :

    كل ما عليك هو ان تقوم بتوفير مبلغ بسيط حوالي 500 جنيه مصري فقط كبدايه وان كنت تريد ان تبدا بمبلغ اكثر من ذلك لا يوجد مشكله .
    أقرأ أيضا: مشروع الزلابيه

    كيفية الحصول على السمن البلدي :

    وهي ان تقومي بالنزول او السفر في القري او المناطق الريفيه وتقومي بشراء السمن البلدي بسعر يبدا من 50 الى 80 جنيه مصري من اي تاجر لبيع السمن البدي او اى منزل من الفلاحين وملومه او نصيحه مني ان تقوم بالاتفاق مع اكثر من تاجر لضمان عملية التسليم او اذا كنت تريد كميات اكثر من اللازم .


    كيفية تسويق المنتح او او السمن البلدي :

     - يوجد اكثر من طريقه لتسويق المنتج
    الطريقه الاولي :-
    وهي البيع من المنزل للجيران والمعارف واهالي المنطقه الموجوده فيها وان تخبري اهلك ومعارفك بان يوجد لديكي سمن بلدي وبسعر رخيص .

    الطريقه الثانيه :-
    لتسويق المنتج وهي بان تقومي بالاتفاق مع الموزعين او المحلات الموجده في منطقتك وان تقومي باعطائهم السمن البلدي بارخص من تجار الجمله في تلك الحالتين انتى الرابحه .

    الطريقه الثالثه :-
    ان تقومي بفتح محل صغير وتقومي ببيع السمن البلدي من خلاله ويمكنك ايضا ان تقوم باضافة بعض منتجات الالبان مع السمن البلدي مثل المش الفلاحي او الجنبه القريس او القشطه وجميع اسعار هذه المنتجات في الارياف تودجد بسعر اقل من المدن .

    اقرأ أيضا: دراسة جدوى مشروع مكتبة تصوير مستندات

    توصيل المنتج :

    هناك طريقين لتوصيل المنتج الاولي وهي ان تقومي بالسفر الى القري او الريف لشراء المنتج والطريقه الثانيه وهي ان يقوم الفلاح بتوصيل المنتج لك ومحاسبته على المواصلات وانا اعتقد ان هذة الطريقه هي الافضل لعدم الشعور بالتعب في المشروع .


    الارباح الناتجه من المشروع :

    كل مشروع يعتمد انشأه على حسب ارباحه وسوف نقوم بحساب ارباح المشروع مع مثال صغير :
    نفترض اننا قمنا بشراء السمن البلدي من الارياف وليكن سعر كيلو السمن 50 جنيه ثم نقوم بشراء 10 كيلو بسعر 500 جنيه ونقوم بيبع الكيلو في المدن بسعر 100 
    50*10= 500
    10*100= 1000 ثم نقوم بخصم المواصلات ونفترض 50= 950 ونقوم بخصم راس المال 500 = 450 هذا هو ربح 10 كيلو سمن بلدي .