-->

مشروع توزيع اكسسوارات المحمول: مشروع مربح وارباح عالية

مشروع توزيع اكسسوارات المحمول: مشروع مربح وارباح عالية


    مشروع توزيع اكسسورات المحمول ودراسة جدوي لمشروع توزيع اكسسوارات الموبايل .


    فكرة عن المشروع :

    المشروع عباره عن شراء اكسسوارات المحمول بالتجار بسعر الجمله وتوزيعها على المحلات بسعر اقل وسوف نقدم لكم اليوم دراسة جدوى كاملة للمشروع ويعتبر مشروع توزيع اكسسوارات المحمول من المشاريع الناجحه ومشروع الربح السريع نظرا لكمية الطلب عليه .

    اقرأ أيضا: مشروع صناعة اعلاف المواشى

    منتجات المشروع :

    المشروع يتميز بمنتاجاته بحيث ان اشكالها كثيرة ومنها انواع وخامات والمنتجات عباره عن شواحن وبطاريات وجرابات وعصى السلفي واسكرينات و وصلات الusb و وصلات الصوت 1*1 و 2*1 و وصلات الريسفير.
    وانا انصحك في بدايه المشروع ان تشتري من كل نوع 5 اشكال مختلفه ولا تنسى ان تقوم بتجارة جميع الخامات الشعبيه والاصليه بحيث ان كل تاجر له زبون مختلف وزوق مختلف .
    ولن تحتاج الى تأجير محل لوضع البضاعه به يمكنك تخزينها في المنزل وعندما يكبر المشروع ويزحم المنزل قوم بتأجير محل .



    أماكن شراء اكسسوارات الموبايل بالجمله :

    اشهر اماكن في القاهره تجار شارع عبد العزيز والعتبه وموسكي وشارع طه الحكيم في طنطا ويوجد في كل محافظه تاجر جمله فقط اذا كنت تريد محافظه معينه راسلني وانا انصحك بشراء المنتجات من القاهره مباشرة .

    اقرأ أيضا: مشروع عمل الزبادي البلدي

    كيفية بيع المنتجات والتسويق لها :

    بعد شراء الاكسسوارات من تجار الجمله تقوم بعرض منتجاتك على المحلات وخصص لكل منطقة يوم في الاسبوع بحيث تحدد للتاجر ميعاد زيارتك له وان يكون معك دفتر صغير لكتابه المنتجات التي لم تكن عندك او المنتجات التى يطلبها الزبون من التاجر ولا تنسى ان تقوم بأعطاء التاجر كارت لك وان تاخد رقم تليفونه بحيث ان توفر لديك منتج جديد تقوم بارسال صور المنتج الى  التجار على الواتس مع كتابة الاسعار وعدد الكمية وهذة الفكره مجربة وناجحه جدا


    رأس مال المشروع :

    يمكنك ان تبدأ مشروعك في الاول ب 5000 ج تقريبا كحد ادني ولكن تذكر كلما كبر رأس المال زادت الارباح ومن الافضل زيادة رأس المال لتنويع اشكال المنتج بحيث يكون لك اكثر من تاجر .


    أرباح المشروع :

    لقد قمت بسؤال تجار الجمله قبل البدء في كتابة هذا المقال بحيث ان تكون معلوماتي صحيحة وأكد التاجر الي ان المكسب في كل قطعه من قطع الاكسسوار يتعدى 3ج ويبلغ من 3ج الى 7 جنيه
    فلنعطي مثالا بسيط انك قمت ببيع 10 قطع لعدد 5 من التجار
    5 ج مكسب * 50 عدد القطع = 250 ج مكسب في اليوم الواحد وده حسب مجهودك وانا بعطيك اقل تقدير للبيع .

    واخيرا اتمنى من الله التوفيق لكم في المشروع ولا تنسى تصفح الموقع لكثير من المشروعات