-->

مشروع مربح برأس مال صغير | مشروع برأس مال الف جنيه مناسب للجميع .

مشروع مربح برأس مال صغير | مشروع برأس مال الف جنيه مناسب للجميع .

    مشروع مربح برأس مال صغير | مشروع برأس مال الف جنيه مناسب للجميع .

     مشروع مربح برأس مال صغير | مشروع برأس مال الف جنيه مناسب للجميع .

    مشروع اليوم من المشاريع المربحه والتى عليها اقبال هذة الفتره مشروع اليوم عباره عن توزيع منتج مطلوب في السوق حاليا وسوف يطلب بكثره في الايام المقبله مشروع اليوم عن توزيع علب ورق الصابون سريع الزوبان وهذا المشروع يمكنك أن تبدأ فيه برأس مال 1000 جنية وهو مناسب للسيدات والشباب وسوف نقوم بطرح جميع التفاصيل والمعلومات لكي تبدأ في مشروع توزيع علب الصابون سريع الزوبان أو الصابون الورقي .
    - ملحوظه : هناك فيديو في الاسفل يشرح المشروع بالتفصيل .

    ما هو صابون الجيب أو ما يسمى الصابون الورقي سريع الزوبان :

    - هو عباره عن علبه يوجد بها 20 ورقه من ورق الصابون سريع الزوبان ويعتبر معقم ومعطر في نفس الوقت يستخدمه الطلاب في المدارس والموظفين بكثره و ورق الصابون هذا يصنع في الصين ولكن يوجد الكثير من التجار يقومون بأستيراد المنتج من الصين وسوف نقول لكم باكن بيع الصابون الورقي .

    كيف يمكنك العمل في هذا المشروع المربح ( توزيع الصابون الورقي ) :

    1- الرأس مال المطلوب : ويمكنك أن تعمل في هذا المشروع برأس مال حوالي 1 الف جنيه مصري لان سعر العبوه او علبه ورق الصابون يكون سعرها يبدأ من 7 جنيه وتقوم بييعها للمحلات بسعر 10 جنيه والمحلات تقوم بيبعها بدايه من 15 جنيه ويمكنك أن تبدأ بحوالي 200 علبه تقوم بتوزيعها يوميا .
    2- التسويق للمشروع : قبل العمل في هذا المشروع لابد أن تكون على درايه بامور التسويق وأن تعلم كيف تقوم بتسويق هذا المنتج .
    3- وسيلة التوزيع : المشروع لا يحتاج الى وسيلة توزيع كبيره نظرا لان المنتج الذي تقوم بيبعه حجمه صغير ويمكنك أن تقوم بتوزيع المنتج بواسطه تروسيكل لان المنتجات سوف تقوم في شنطه عاديه .

    أماكن المواد الخام لهذا المشروع المربح ( الصابون الورقي ):

    - هناك الكثير من المستوردين الذين يقومون بإستيراد علب الصابون الورقي ولكن تواصلت مع شركة يمكنك الشراء منها ولكن هناك معلومه كلما زاد كميه العبوات التى تقوم بشراؤها قل سعر المنتج والمنتج سعر يبدأ من 7 جنيه وهناك تجار يقوم بيبع المنتج ب10 جنيه ولكن هذا يعتمد حسب الكميه التي تقوم بشراؤها ويمكنك ان تشتري الصابون الورقي من شركة الصياد ت / 01013896957 .

    كيفية التوسيق لهذا المشروع المربح ( الصابون الورقي سريع الزوبان ) :

    - يمكنك تسويق المنتج على الكثير من المحلات منها محلات المنظفات يقومون بيبع هذا المنتج وكذلك مكاتب الخردوات الخاصه بيبع المستلزمات المدرسيه وكذلك الصدليات وكذلك الهايبر ماركت وهناك الكثير والكثير من الاماكن التي يمكنك تسويق المنتج فيها .





    إرسال تعليق