-->

مشروع يدخل ١٠٠٠٠ شهريا | مشروع فرم ماكينة فرم الاسفنج في المنزل ومشروع الاسفنج المفروم

مشروع يدخل ١٠٠٠٠ شهريا | مشروع فرم ماكينة فرم الاسفنج في المنزل ومشروع الاسفنج المفروم


    مشروع يدخل ١٠٠٠٠ شهريا | مشروع فرم ماكينة فرم الاسفنج في المنزل ومشروع الاسفنج المفروم


    مشروع يدخل ١٠٠٠٠ شهريا | مشروع فرم ماكينة فرم الاسفنج في المنزل ومشروع الاسفنج المفروم

    - مشروع مربح جدا من المنزل بماكينة واحده و مشروع يدخل ١٠٠٠٠ شهريا وبرأس نال صغير جدا ويمكن لأي شاب أو سيده العمل في هذا المشروع . ومشروع اليوم هو مشروع فرم الاسفنج ويعتبر مشروع فرم الاسفنج من المشاريع المربحة والناجحة والغير منتشرة وسوف نقوم بذكر جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع من كيفية العمل وأماكن بيع ماكينة فرم الاسفنج وسعر ماكينات فرم الاسفنج في مصر وطريقة التسويق للمشروع وأماكن بيع المواد الخام وأتمنى أ ينال المشروع إعجابكم .

    ملحوظه :- يوجد فيديو أسفل المقال يشرح المشروع وذكر جميع التفاصيل .





    شرح طريقة العمل في هذا المشروع المربح :

    - الفكرة بكل بساطه وهي أنك سوف تقوم بجمع الهالك أو فضلات الاسفنج من الأماكن التي سوف أذكرها ثم تقوم بعمل فرم للإسفنج عن طريق ماكينة فرم الاسفنج وبعد ذلك تقوم بتعبئة الاسفنج المفروم في أكياس وتقوم ببيعها على الأماكن التي سوف اذكرها في خانة التسويق.



    أماكن المواد الخام لهذا المشروع المربح ( هالك الاسفنج ) :

    - يوجد لعديد من الأماكن التي يتوفر بها فضلات الاسفنج أو هالك الاسفنج وسوف نذكر الأماكن العامة ولكن هناك طريقة يخفيها التجار وسوف أقوم بعرضها في هذا المقال أما بالنسبة الى الأماكن المشهورة وهي :
    - مصانع تصنيع المراتب السوست .
    - ورش التنجيد الخاصة بتصنيع الانتريهات والقاعدة العربي .
    - مصانع تصنيع الاسفنج .


    - ولكن الطريقة التي يخفيا التجار هي الدخول الى هذا الجروب من هنا وتقوم بالانضمام اليه ومن ثم تقوم بعمل بوست تطلب فيه من التجار الهالك أو فضلات الاسفنج وسوف تجد الكثير من التجار يقومون ببيع هالك الاسفنج لك وبعد أن تقوم بشرائه تقوم بفرم الاسفنج في المنزل وبعد ذلك تقوم بعرض الكميات المفرومة على نفس الجروب وسوف تجد التجار يقومون بشراء الاسفنج المضغوط بكل سهوله .



    أماكن بيع ماكينة فرم الاسفنج وسعر ماكينة فرم الاسفنج لهذا المشروع المربح :

    هناك الكثير من التجار يقومون ببيع ماكينات فرم الاسفنج والماكينات لها أسعار مختلفة وتعتمد حسب قوه قدره الماتور وبلد صنع الماتور الخاص بالماكينة وأسعار الماكينات تبدأ من 4000 الى 7000 جنيه مصري وهناك تجار يقوم ببيع ماكينة قدرتها 5 حصان وبلد صنع الماتور الصين  بسعر 5500 جنيه مصري وأرقام التواصل هي :
    00201061601533.



    طريقة التسويق لهذا المشروع المربح :

    - هناك الكثير من الأماكن يقومون شراء الاسفنج المفروم لكي يقومون بكبسه وإعادة تدوير له والأماكن هي :
    - تجار بيع الاسفنج .
    - تجار خردوات التنجيد .
    - كما يمكنك الاعتماد على جروب الفيس بوك الذي تركته لك بالأعلى وتقوم ببيع الإنتاج من خلال كتابه بوست مع ذكر الكميه الموجودة لديك .



    الأرباح التقريبية لهذا المشروع المربح :

    - يباع هالك الاسفنج أو فضلات الاسفنج بالكيلو وسعر الكيلو للشراء من الأماكن التي ذكرتها يبدأ من 9 الى 11 جنيه مصري ويعتمد على حسب الكميه أما بالنسبة الى سعر البيع بعدما تقوم بفرم الاسفنج يكون من 25 الى 30 جنيه للكيلو الواحد يعني يعتبر مكسبك في الكيلو الواحد حوالي 15 جنيه .






    إرسال تعليق