-->

مشروع تجارة التيشرتات وأماكن بيع تيشرتات جملة في مصر .

مشروع تجارة التيشرتات وأماكن بيع تيشرتات جملة في مصر .


    مشروع تجارة التيشرتات وأماكن بيع تيشرتات جملة في مصر .

    مشروع تجارة التيشرتات وأماكن بيع تيشرتات جملة في مصر .


    مشروع تجارة التيشرتات هو مشروع مربح جد للشباب في مصر والوطن العربي ومن المشاريع المربحة جدا والتي عليها اقبال شديد في فصل الصيف . واهم ما يميز فكرة مشروع اليوم أنه يمكنك أن تبدأ فيه برأس مال صغير ومشروع اليوم برأس مال 2000 جنيه وارباح 2000 جنية يعني أرباحك 100% وسوف نوضح في هذا المقال جميع التفاصيل لمشروع تجارة وبيع التيشرتات في مصر كما سوف نوضح أيضا أماكن بيع التيشرتات جمله في مصر ومكاتب بيع التيشرتات في مصر .

    ملحوظه : يوجد فيديو أسفل المقال يشرح المشروع بالتفصيل .


    متطلبات مشروع تجارة وبيع التيشرتات في مصر :

    - يمكنك أن تبدأ في المشروع برأس مال يبدأ من 2000 جنية لان سعر التيشرت الذي سوف نعرضه اليوم 15 جنيه وهذه حقيقة يوجد أماكن لبيع التيشرتات بالجملة ويكون سعر التيشرتات 15 جنيه فكل ما يتطلب منك لكي تبدأ في هذا المشروع هو غرفه في المنزل الخاص بيك لكي تقوم بتخزين التيشرتات بها وبعد ذلك تبحث عن كيفية التسويق لمشروع تجارة التيشرتات .

    كيفية التسويق لمشروع تجارة التيشرتات في مصر :

    - يوجد هناك 3 طرق للتسويق لمشروع تجارة التيشرتات اختار منهما الطريقة المناسبة لك :
    1- التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي : يمكنك عمل صفحه على الفيس بوك وبعد ذلك تقوم بعمل بوست على الصفحة وتذكر فيها انك سوف تقوم ببيع ال7 تيشرتات بسعر 210 جنيه مصري مع العلم ان سعر التيشرت عليك ب15 جنيه وسوف تقوم ببيعه ب30 جنيه وبعد ما قمت بعمل بوست تقوم بعمل اعلان ممول لهذا البوست وهذه الطريقة يتبعها الكثير من الأشخاص ويربحون منها .

    2- البائع المتجول : وهي أن تقوم بتأجير تروسيكل ومن ثم تقوم بوضع التيشرتات عليه وتقوم ببيع التيشرتات في الشوارع التجارية المزدحمة أو في الأسواق  ولكن هذه الطريقة متعبه لكن نسبه المبيعات فيها تكون عالية واسرع .


    3- التجارة في المحل : وهي أن تقوم بتأجير محل خاص بيك ومن ثم تقوم ببيع فيه الملابس الخاصة بالشباب ولكن العامل الرئيسي هو التيشرتات وهذا الوقت مناسب لأننا في فصل الصيف ونسبة مبيعات التيشرتات في فصل الصيف تكون عالية ومربحه جدا . 


    أماكن بأماكن بيع تيشرتات جملة في مصر :

    - يوجد الكثير من الأماكن التي تقوم ببيع التيشرتات الساده والمطبوعة في الموسكي والعتبة بالقاهرة ولكن الشركة أو التاجر الذي معانا اليوم سعره رخيص جدا وسعر التيشرت يبدأ من 15 جنيه اما العتبة الموسكي فأسعارها اعلى من ذلك .
    عنوان التاجر :  كفر الشيخ مركز بلطيم اخر شارع صلاح دعدور بعد الجمعية الشرعية شحن لجميع المحافظات لتجار الجملة فقط البيع جمله وقطاعي 
    رقم التليفون : 01012030334




    إرسال تعليق