-->

مشروع تصنيع الثلج وسعر وأماكن بيع ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي .

مشروع تصنيع الثلج وسعر وأماكن بيع ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي .

    مشروع تصنيع الثلج وسعر وأماكن بيع ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي

    مشروع تصنيع الثلج وسعر وأماكن بيع ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي

    مشروع اليوم من المشاريع المربحة جدا وتصنيع منتج لا يمكن الاستغناء عنه ومشروع اليوم أرباحه كبيره جدا ومشروع اليوم بماكينة واحداه تغنيك عن مصنع كامل الا وهو مشروع تصنيع الثلج الانبوبي او ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي . وهذه الماكينة تغنيك عن تكلفة مصنع كبير لتصنيع الثلج وسوف نتحدث عن جميع تفاصيل المشروع وأتمنى أن ينال اعجابكم .
    لمعرفة جميع تفاصيل المشروع انصحك بمشاهدة هذا الفيديو .

    الأماكن التي تستخدم الثلج بشكل كبير :

    - دعونا في الأول نعرفكم على اكثر الأماكن استخداما للثلج لمعرفة اهميه الثلج ويمكنك توزيع المنتج التي سوف تقوم بتصنيعه على :-
    1- بائعين او تجار الأسماك يستخدمون الثلج بكميات كبيره يوميا .
    2- محلات بيع الطيور واللحوم المجمدة يستخدمون الثلج بكميات كبيره .
    3- محلات العصائر وتحديدا عصير القصب المشهور به اهل مصر .
    4- توزيع المنتج على المطاعم بأنواعها والفنادق .
    5- الكافيهات يستخدمون الثلج بكميات كبيره يوميا أيضا .
    6- المدن السياحية يستخدمون الثلج في المشروبات .
    والكثير من الأماكن يمكنك توزيع عليها الثلج الانبوبي .

    ما هو الثلج الانبوبي وما الفرق بينه وبين الثلج الالواح :

    - سوف امهد لك الموضوع .كلنا نعرف الثلج الالواح الذي يزن ما بين 20 كيلو الى 40 كيلو ولكي تقوم بفتح مشروع تصنيع الالواح تحتاج الي طلبات كثيره منها ان يكون المصنع على مساحة 120 متر وان يكون هناك غرفه لتحضير غاز النشادر الذي يساعد على تجميد المياه وتحويلها الى ثلج ويجب ان يكون لديك حوض كبير ويوضع به قوالب الثلج الكبيرة وبعد ذلك تعبئ بالمياه وتكلفة المشروع تتخطي المليون جنيه وتحتاج الى خبره كبيره اما ماكينة اليوم ...

    ماكينة الثلج الانبوبي : فهي عباره عن تجميع لك كل مراحل تصنيع الثلج التي توفر عليك الوقت والمال والكثير فكل ما عليك هو ان تقوم بشراء المياه ويكون معها خزان تقوم بملئه بالمياه المعقمة وبعد ذلك تشغل الماكينة وسوف تنتج لك الثلج على شكل قطع صغيره على شكل انبوبي وبعد ذلك تقوم بتعبئة الثلج في أكياس من وزن 5 كيلو الى وزن 20 كيلو وتوزيعه على الأماكن التي ذكرتها بالأعلى .

    الأدوات المطلوبة للبدء في مشروع تصنيع الثلج الانبوبي :

    1- المساحة : والماكينة التي تستخدمها حجمها صغير ويمكنك ان تقوم بفتح مصنعك الخاص في مساحه تبدأ من 30 الى 50 متر ولكن تذكر كلما زادت مساحه المصنع كان افضل .
    2- تجهيز الارضيات بالسراميك والحوائط بالسراميك لمنع وصول أي روائح للثلج والحرص على ان يكون بجوده عالية .
    3- ان يكون مصدر نقي للمياه وبعد ذلك تقوم بتعقيم المياه بالكلور او استخدام مياه معقمه جاهزة .
    4- لابد من توافر كهرباء 380 فولت لان الماكينة التي سوف تستخدمها تعمل بكهرباء 380 فولت .

    مواصفات وأماكن بيع ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي وسعر ماكينة تصنيع الثلج :

    - ماكينة الثلج الانبوبي مصنوعه من الفولاذ المقاوم للصدأ وكما ذكرت بالأعلى ان الماكينة يوجد بها جميع المراحل التي سوف تحتاجها لتصنيع الثلج ومنها مرحله غاز النشادر ومرحلة التكثيف ومرحله التبخير وجميع المراحل وتنتج لك ثلج جاهز على التعبئة .
    والقدرة الإنتاجية الخاصة بالماكينة تبدأ من 1 طن باليوم الى 15 طن باليوم وكل ما كان القدرة الإنتاجية اعلى زاد سعر الماكينة وسعر الماكينة يبدأ من 3900 دولار الى 7 الف دولار ويمكنك شراء ماكينة تصنيع الثلج الانبوبي من
    هنا .

    كيفية التسويق وتوزيع منتج الثلج الانبوبي :

    - بعد ما قمت بشراء الماكينة وإنتاج الثلج الانبوبي تقوم بتعبئة المنتج في أكياس من وزن 5 الى وزن 20 كيلو حسب الطلب وتقوم بتغليف الاكياس بماكينة لحام سير ويكون سعرها 3500 جنيه مصري ويوجد الكثير من الأماكن تبيع هذه الماكينة ويجب ان تكون سيارة التوزيع بها جهاز تبريد أي السيارات المغلقة التي يوجد بها جهاز تبريد .


    إرسال تعليق