-->

مشروع ب500 جنيه - مشروع برأس مال 500 جنيه من المنزل .

مشروع ب500 جنيه - مشروع برأس مال 500 جنيه من المنزل .

    مشروع ب500 جنيه - مشروع برأس مال 500 جنيه من المنزل
    مشروع ب500 جنيه - مشروع برأس مال 500 جنيه من المنزل .

    مشروع برأس مال 500 جنيه مصري من المنزل وهو من ضمن المشاريع المربحه المناسبة للطلبة ومشروع للشباب الصغير لأي شخص لا يتوفر على رأس مال كبير فمشروع اليوم يمكنك أن تبدأ فيه برأس مال 500 أو برأس مال 1000 جنيه مصري وهناك أكثر من طريقة للعمل في هذا المشروع وسوف نوضح جميع التفاصيل وكذلك كيفية العمل في هذا المشروع المربح ومشروع اليوم عبارة عن توزيع و تعبئة اكياس التوفي والبونبون دعونا نشرح لكم طرق العمل في هذا المشروع .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    jjjjjjjjj

    كيفية العمل في هذا المشروع الصغير :

    هناك طريقتين للعمل في مشروع توزيع وتعبئة التوفي والبونبون:-

    الطريقة الاولى : ويمكنك أن تبدأ فيها ب500 جنيه وهي ان تقوم بشراء أكياس التوفي والبونبون  من المصانع وبعد ذلك تقوم بتوزيعها جاهزه دون تعبئة او تعب او تراخيص فكل ما عليك هو الشراء والتوزيع وسعر أكياس التوفي والبونبون  في المصانع تبدأ من 2 جنيه 20قرش ثم تقوم بيعها على تجار الجمله بسعر 3 جنيه و30 قرش واصحاب محلات السوبر ماركت بسعر 4 جنيه وإذا قمت ببيع 100 او 200 كيس يوميا فسوف يكون دخلك يوميا من 100 الى 150 جنيه مصري .

    الطريقة الثانية : ويمكنك أن تبدأ فيها ب1000 جنيه وهي ان تقوم بشراء التوفي والبونبون بالكيلو من المصانع وبعد ذلك تقوم بتعبئة المنتجات في اكياس وتوزيعها وهذة الطريقة تحتاج الى :-

    1- المادة الخام وهي التوفي والبونبون وتباع بالكيلو وسعر الكيلو من 15 الى 18 جنيه مصري حسب النوع وكل كيلو مكون من 300 جبه من التوفي والبونبون وتقوم بتعبئة كل كيس 30 حبه من التوفي والبونبون واقل كمية تحتاجها هي 50 كيلو لكي تقوم بعمل تشكيله منوعه في الأكياس .

    2- الأكياس وهناك طريقتين للحصول على الأكياس الاولى وهي ان تقوم بالذهاب الى مصانع الاكياس وتتفق معهم على كمية الأكياس المطلوبة والثانية هي الشراء من المصنع الخاص بالتوفي والبونبون .

    3- تحتاج الى التراخيص مثل السجل التجاري والبطاقة الضريبية ويمكنك أن تطلب من أصحاب مصانع التوفي والبونبون الاوراق الخاص بهم لان هذا يعتبر تسويق لمنتجاتهم أو يمكنك عمل سجل تجاري خاص بك .

    4- ماكينة لحام اكياس صغيره بسعر يبدأ من 150 جنيه مصري .

    - نصيحه : انصحك بالعمل في توزيع التوفي والبونبون لان التعبئة سوف تأخذ منك الوقت والمجهود وفي الاخر سوف تقوم بالبيه بنفس السعر .

    اماكن بيع التوفي والبونبون لهذا المشروع المربح :

    هناك الكثير من المصانع التي تقوم بتصنيع الحلوى ولكن اليوم سوف اذكر لك 3 مصانع يمكنك الاتصال على اي مصنع تريد والحصول على سعر أفضل ومنهم :- مصنع الاسكندريه / 01288485151 مصنع ميماس لتصنيع البنبون والحلوي 01020452444

    كيفية التسويق لهذا المشروع المربح :

    يمكنك تسويق أكياس التوفي والبونبون  على العديد من الأماكن منها :-

    1- محلات البقاله الصغيره .

    2- محلات السوبر ماركت الكبيرة والصغيرة .

    4- تجار الجملة وتجار التجزئة .

    5- التسويق اونلاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .



    إرسال تعليق