-->

مشروع فرم وتكسير البلاستيك بجميع التفاصيل واسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك - مشاريع السعودية

مشروع فرم وتكسير البلاستيك بجميع التفاصيل واسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك - مشاريع السعودية

    مشروع فرم وتكسير البلاستيك بجميع التفاصيل واسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك - مشاريع السعودية 
    مشروع فرم وتكسير البلاستيك بجميع التفاصيل واسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك - مشاريع السعودية

    مشروع اليوم من المشاريع المربحة جدا في مصر والوطن العربي ومن ضمن مشاريع السعودية الناجحة وهناك الكثير من الاشخاص يريدون عمل مشروع مربح ولديهم رأس المال ولكن العقبة تكون في أنهم ليس لديهم الخبره الكافيه في اي مجال او الخوف من التسويق للمشروع ولذلك قمنا بعمل مشروع اليوم وهو مناسب لهذه الفئة مشروع اليوم لا يحتاج الى خبرة وتسويقه اسهل ما يكون الا وهو مشروع فروم وتكسير البلاستيك او اعادة تدوير البلاستيك ومشروع اليوم بماكينة واحده فقط ويمكن لاي شخص العمل في هذا المشروع المربح ولكن عليك اولا معرفة جميع التفاصيل التي سوف اذكرها ومن ضمنها انواع خامات البلاستيك المستخدمه في مشروع فروم وتكسير البلاستيك و اسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك وجميع المتطلبات لكي تبدأ في هذا المشروع المربح . ملحوظه : ارقام شركات بيع الماكينات اسفل المقال

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    انواع خامات البلاستيك المطلوبة في مشروع اسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك :

    - يوجد الكثير من انواع خامات البلاستيك ولكن هناك 3 انواع يكون الطلب عليهم باستمرار سواء في الدول العربية او الدول الاجنبية ولكن تذكر أن جميع المنتجات التي يعاد تدويرها لا تصلح لاستخدامها في الطعام أو الشراب والخامات المطلوبة هما :-

    1- خام البلاستيك HPE : وتكون المنتجات التي يتم تدويرها مثل علب الشامبو والمنظفات وتسمي بلاستيك عالية الكثافة وبعد اعادة التدوير يتم تصنيع منها أنابيب صرف المياه والصناديق البلاستيك .

    2- خام البلاستيك PP : وتكون المنتجات التي يتم تدويرها عبارة عن الاطباق البلاستيك والادوات المنزلية البلاستيك مثل علب الطعام والأدوات المنزلية وبعدما يتم تدويره يصنع منه الادوات المنزليه الخاصه مثل الكراسي و سلة القمامة سلة الغسيل والكثير من المنتجات .

    3- خام البلاستيك PET : وتتكون المنتجات التي يتم تدويرها من عبوات المياه المعدنية وعبوات المياه الغازية مثل الصودا وتسمي بلاستيك منخفض الكثافة وبعد ما يتم تدويرها يصنع منها خيوط البلاستيك المستخدمة في الملابس والأقمشة وهذا اكثر نوع مطلوب في الأسواق .

    - ويتم أيضا تمييز المنتجات البلاستيك التي يتم تدويرها بمثلث موجود على العبوات ولكل رقم في المثلث نوع مثل :-

    - إذا كان في المثلث رقم 1 يكون خام ال BET.

    - وإذا كان في المثلث رقم 2 يكون خام الHPE.

    - وإذا كان في المثلث رقم 5 تكون خام PP.

    مراحل مشروع فروم وتكسير البلاستيك :

    1- بعد ان قمت بشراء الماكينة وشراء المادة الخام يتم تفريز البلاستيك ووضع كل نوع في ناحية وكذلك تقوم بنزع الأكياس والاغطية من على العبوات لانها من نوع مختلف .

    2- بعد فرز العبوات البلاستيك تقوم بوضعها في ماكينة التكسير وتخرج على هيئة قطع صغيرة كما موضح في الفيديو بالاعلى .

    3- المرحلة الأخيرة وهي غسيل البلاستيك ولكننا سوف نقوم ببيع الإنتاج إلى مصانع الغسيل وكل ما علينا هو جلب المواد الخام وفرزها وتصديرها الى مصانع الغسيل فقط .

    احتياجات مشروع فروم وتكسير البلاستيك :

    1- الموقع : لابد ان يكون الموقع في منطقه منعزله عن السكان نظرا لان صوت المكينة عالي .

    2- المساحة : والمساحة المطلوبة لهذا المشروع المربح لا تقل عن 200 مترلان المصنع سوف يقسم الى 3 اجزاء ( جزء للتخزين الخام + جزء لتكسير البلاستيك + جزء لتخزين الانتاج ) .

    3- التراخيص : مثل السجل الصناعي والسجل الضريبي .

    مواصفات ماكينة فروم وتكسير البلاستيك :

    - هناك الكثير من الشركات تقوم بيبع ماكينات فروم وتكسير البلاستيك ويختلف سعر ماكينة عن الاخرى حسب القدرة الإنتاجية الخاصة بها وقوة الماتور وعدد السكاكين والمساحة الداخلية للماكينة وسوف اعرض لكم اليوم مواصفات الماكينات وهي كالاتي : 1- مواصفات ماكينة تكسير البلاستيك مقاس 30 سم × 30 سم :- - الابعاد 40 × 80 × ارتفاع 1.5 متر . - ماتور 10 حصان . - القدرة الانتاجيه : ( 2 طن خام الpp - hpe و 10 طن خام ال pet ). - تخانه البوكس 3.5 سم . - الكهرباء 380 فولت اي 3 فاز . -------------------------------------------- 2- مواصفات ماكينة تكسير البلاستيك مقاس 50 سم × 45 سم :- - الابعاد 60 × 120 × ارتفاع 1.5 متر . - ماتور 30 حصان . - القدرة الانتاجيه : ( 10 طن خام الpp - hpe و 20 طن خام ال pet ). - تخانه البوكس 5 سم . - الكهرباء 380 فولت اي 3 فاز .

    المادة الخام للبلاستيك وكيفية الحصول على خام لتكسير فرم البلاستيك :

    - هناك 3 طرق لجلب المواد الخام الخاصة بالبلاستيك لكي يتم تدويرها ويمكنك اختيار الطريقة التي ترغب جمع البلاستيك بها وهما :-

    1- الاتفاق مع أصحاب مقالب مخلفات البلاستيك لكي يقوموا بتوريد لكم أطنان البلاستيك الذي يتم تجميعه .

    2- شراء من تجار البلاستيك على جروبات الفيس بوك من هنا .

    3- جمع مخلفات مصانع تصنيع العبوات البلاستيك .

    اسعار ماكينة فرم مخلفات البلاستيك أو سعر ماكينة تكسير البلاستيك :

    - يوجد الكثير من شركات بيع وتصنيع ماكينات تكسير وفرم البلاستيك ولكن يجب الانتباه الى المواصفات وسعر ماكينة تكسير البلاستيك مقاس 30× 30 سعرها 140 الف جنيه مصري وسعر ماكينة تكسير البلاستيك مقاس 50 × 45 سعرها 300 الف جنيه مصري ويمكنك شراء الماكينة من خلال التواصل واتساب على الارقام الاتيه : 00201061601533 .

    العمالة المطلوبة لمشروع فروم وتكسير البلاستيك :

    - سوف تحتاج في هذا المشروع الى 4 عمال ويكون مكانهم كالاتي :-

    - 2 عمال لفرز العبوات البلاستيك ووضع كل نوع من الخامات في ناحية .

    - 2 عمال على ماكينة التكسير عامل تعبئة الماكينة و عامل تعبئة الإنتاج .

    كيفية التسويق لمشروع فروم وتكسير البلاستيك :

    - هناك الكثير من الطرق لتسويق مشروع فروم وتكسير البلاستيك ويعتبر تسويق المشروع اسهل ما يكون لان الطلب على الانتاج يوميا ويمكنك توزيع الإنتاج على :-

    1- مصنع الغسيل ويمكنك بيع الإنتاج الى مصانع الغسيل بسهولة ويمكنك الوصول إليهم عن طريق البحث على جوجل وكتابة اسم دولتك مثل هذا البحث من هنا .

    2- التسويق على جروبات شراء البلاستيك المفروم او كسر البلاستيك من هنا .

    إرسال تعليق