-->

مشروع المستلزمات الطبية - توزيع المستلزمات الطبية على الصدليات والعيادات والمستشفيات

مشروع المستلزمات الطبية - توزيع المستلزمات الطبية على الصدليات والعيادات والمستشفيات

    مشروع المستلزمات الطبية - توزيع المستلزمات الطبية على الصدليات والعيادات والمستشفيات 
    مشروع المستلزمات الطبية - توزيع المستلزمات الطبية على الصدليات والعيادات والمستشفيات

    يعتبر مشروع المستلزمات الطبية من المشاريع المربحة جدا في مصر ومشاريع السعودية ومشروع توزيع المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل يكون عليه الطلب بنسبة كبيرة جدا في الصيدليات و العيادات الخاصة والمستشفيات الخاصة لأن المستلزمات الطبية تعتبر من المنتجات التى لا غنى عنها حرفيا سواء في مصر او اى دوله اخرى وسوف نشرح لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع توزيع المستلزمات الطبية وقائمة أصناف المستلزمات الطبية كما سوف نوضح اماكن بيع المستلزمات الطبيه وعناوين شركات بيع المستلزمات الطبيه في مصر.

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    معلومات مهمه قبل البدء في مشروع توزيع المستلزمات الطبيه :

    1- يجب عليك دراسة السوق ودراسة المنتجات التي عليها طلب ومنتجات المستلزمات الطبية مثل : أجهزة الضغط ، اجهزة السكر، الكمامات ، القفازات ، بالطو الأطباء ، الملابس الطبية ، العكازات ، الكراسي المتحركه ، الرباط الضاغط بانوعه ، محاليل طبية ....الخ .

    2- يجب عليك الاهتمام بجودة المنتج قبل اي شئ لان جودة المنتج تساعد بشكل كبير جدا في نجاح المشروع بعد توفيق ربنا سبحانه وتعالى .

    3- يجب عليك تحديد رأس المال قبل البدء لكي تقوم بشراء المنتجات حسب رأس المال الخاص بك مثال : لو راس مالك صغير تقوم بشراء المنتجات التي عليها الطلب والسحب دائما ويتم تحديد الانواع المطلوبه فقط اما اذا كان راس مالك كبير فيمكنك شراء جميع أصناف المستلزمات الطبية .

    احتياجات مشروع توزيع المستلزمات الطبيه :

    1- مخزن : قبل البدء في مشروع توزيع المستلزمات الطبية يجب أن تتوفر على مخزن بمساحة ا تقل عن 30 متر ويجب ان يكون المخزن جيد التهوية ومأمن جديد من الفتحات لمنع دخول الحشرات او الفئران ويمكن ان يكون المخزن غرفة في المنزل او اى مكان خارجي .

    2- وسيلة التوزيع : يجب عليك تحديد وسيلة توزيع المستلزمات الطبية ويفضل ان تكون سيارة ملاكي لانك سوف تتعامل مع اطباء وصيادله .

    3- التراخيص : يجب عليك عمل التراخيص مثل السجل التجاري والبطاقة الضريبية ولكن هناك ترخيص مهم لابد منه وهو ترخيص الإدارة العليا لشئون الصيدلة . 

    قائمة بأسماء المستلزمات الطبية أو قائمة أصناف المستلزمات الطبية :

    - كما ذكرت بالاعلى هناك الكثير جدا من المستلزمات الطبية منها : اجهزة الضغط ، اجهزة السكر، الكمامات ، والقفازات ، بالطو الأطباء ، الملابس الطبية ، العكازات ، الكراسي المتحركة ، الرباط الضاغط بانوعه ، محاليل طبية ويمكنك التعرف على جميع أصناف المستلزمات الطبية من خلال قائمة المستلزمات الطبية من هنا .

    اماكن بيع المستلزمات الطبيه او شركات المستلزمات الطبية في مصر :

    - هناك الكثير من المصانع والشركات التي يمكنك من خلالها شراء المستلزمات الطبيه ولكن يفضل ان تشتري من الشركات لان المصانع لن يكون لديها جميع الاصناف والانواع أما الشركات فلديها تشكيله من جميع أصناف المستلزمات الطبية ويمكنك التواصل مع الشركات من الارقام التاليه :

    اماكن بيع جملة المستلزمات الطبية والشركات المسجلة

    شركة ( آراب ميديكال ) القاهرة _ القصر العيني 01223997756

    شركة: ايجى ميديكا  أرض المعارض – مدينة نصر – القاهرة – مصر 01001122046

    شركة بهمان للخدمات الطبيه العنوان: 80 شارع الجمهوريه – وسط البلد – القاهرة – مصر  .

    (( وممكن تتعرف علي شركات في محافظتك او عن طريق السوشيال ميديا ))

    تطوير مشروع توزيع المستلزمات الطبيه :

    - في البداية كمبيتدئ في مشروع توزيع المستلزمات الطبية يمكنك البدء بتوزيع المستلزمات الطبية فقط وبعد أن تكتسب خبرة في مجال المستلزمات الطبية من خلال العمل تقوم بتطوير المشروع وتوسيع مجالك وتقوم بتوزيع مستحضرات التجميل وايضا يكون عليها الطلب كثيرا كما يمكنك بعد ذلك العمل في مستلزمات غرف العمليات ولكن عليك اكتساب الخبرة الاول من المستلزمات الطبيه .

    رأس المال المطلوب للبدء في مشروع توزيع المستلزمات الطبيه :

    - يمكنك البدء برأس مال 30 الى 50 الف جنيه مصري إذا كنت تنوي العمل في توزيع المستلزمات التي عليها السحب والطلب وتكون منتجاتك معينه ومحدوده اما اذا كنت تريد شراء جميع الانواع والاصناف فيمكنك البدء في المشروع برأس  مال يبدأ من 50 الى 100 ألف جنيه مصري .

    كيفية التسويق لمشروع توزيع المستلزمات الطبيه :

    1- يمكنك توزيع المستلزمات على الصيدليات وهناك الكثير منها في كل منطقة .

    2- يمكنك التوزيع على العيادات الخاصة .

    3- يمكنك التوزيع على المستشفيات الخاصة .

    4- يمكنك التسويق اونلاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


    إرسال تعليق