-->

7 خطوات لكتابة مقال ممتاز وكيفية تصدر نتائج البحث الأولى في محرك بحث جوجل .

7 خطوات لكتابة مقال ممتاز وكيفية تصدر نتائج البحث الأولى في محرك بحث جوجل .


    7 خطوات لكتابة مقال ممتاز وكيفية تصدر نتائج البحث الأولى في محرك بحث جوجل

    7 خطوات لكتابة مقال ممتاز وكيفية تصدر نتائج البحث الأولى في محرك بحث جوجل .


    7 خطوات لكتابة مقال يتصدر أعلى نتائج البحث ويجب عليك ، عزيزي الزائر ، متابعتها حرفيًا ودقيقًا إذا كنت تريد تصدر نتائج google ، ما عليك سوى اتباع شرحنا الكامل حتى النهاية لمعرفة كيفية تحسين محركات البحث ، لموقع الويب والمدونة الخاصة بك على مدونة خطوة بخطوة ، وسوف تشكرني كثيرًا يا صديقي ، وأنا أؤكد لك ، بشرط أن تقوم بذلك اتبع جميع الخطوات بدقة وبشكل جيد.

    1- اختر عنوانًا فريدًا لزيادة نسبة النقر إلى الظهور (ctr) :

     من أهم الأشياء التي تواجهها بصفتك مدونًا هي خطوات كتابة مقال يتصدر أعلى نتائج البحث هو العنوان الرئيسي للمقال الذي ستكتبه. في نتائج البحث إذا اخترت العنوان جيدا فهذا مهم جدا لمقالك قبل كتابة مقالك.

    أيضًا ، لا يجب أن يكون عنوانك مظللًا ، لأنه لا يحظى بشعبية لدى الزوار وبالتالي لا يحظى بشعبية لدى Google ، وتحسين محركات البحث ، باختصار ، يسهل الوصول إلى موقعك من Google ، مما سيقدم مقالك الذي يبحث عن الزائر كأفضل إجابة ، ولا يكتمل هذا إلا بجعل موقعك مجانيًا لتحميل الصفحات ومتوافقًا مع جميع الشاشات ، وخاصة الأجهزة المحمولة

    - تحقق من دليل Google لمساعدة Newbies على تحسين SEO موقع الويب الخاص بهم هنا .


    2- ابدأ مقالك بفقرة تحتوي على الكلمة الرئيسية :

    كتابة فقرة في مقالتك لا تقل أهمية عن العنوان ، كما تحدثنا عنه سابقاً ، يجب اتباع هذه القاعدة ، وهي بداية المقال بفقرة ، على عكس هذه القاعدة. التي اعتدت أن تفعلها ، ولأجل كل طريقة هناك تلك التي تبدأ مباشرة بتسمية توضيحية ، وفي تجربة التدوين الخاصة بي ، من الأفضل أن تبدأ بفقرة تحتوي على الكلمة الأساسية.

    تعتبر الفقرة الأولى أيضًا اختصارًا لموضوع مقالتك بالكامل لأنها تظهر مباشرة أسفل العنوان الرئيسي في نتائج بحث الزوار ، وهي تخبر خوارزميات Google بما هو موجود في مقالتك وتجعل من السهل قراءتها. الروبوتات ، ومن المهم جدًا اختيار أقوى الكلمات الرئيسية بعناية فائقة دون حشو الكلمات ، حتى لا تصبح بريدًا عشوائيًا لمحرك بحث Google.

    3- تحتوي صورة المقالة على النص البديل (نص بديل) :

    بعد كتابة الفقرة الأولى من المقال وهي مقدمة لموضوعك نأتي إلى مرحلة وضع الصور وأنصحك بأن تكون من تصميمك الخاص لأن محركات البحث تحب المحتوى وحقوق الملكية التي لا تنتهك حقوق النشر.

    ولتحسين محرك البحث SEO ، يجب عليك تضمين اسم الصورة قبل وضعها في مقالتك ، وتأكد من أن اسم الصورة هو عنوان مقالتك.

    أيضًا ، بعد تحميل صورة المقالة ، تذكر تضمين النص البديل لأنه مهم جدًا لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث.

    4- العنوان الفرعي للمادة (H2) :

    من بين أهم محركات البحث والترتيب في Alexa لموقعك ، هناك وجود ترجمات لمقالاتك مع خصوصية المقال ، وهو أمر مهم جدًا ، وكذلك بشكل خاص تقسيم المقال إلى أجزاء للقارئ حتى يتمكنوا من ذلك. لا تمل من قراءة مقالك المميز.

    أيضًا ، الزائر ، بعد النقر على رابط المقال الخاص بك ، إذا وجد المقالة منسقة جيدًا ، يفهم ما سيتم قراءته ، ويتعاطف أيضًا مع Google ، مع احتمال كبير أن تختار Google مقالتك لمقالك. ، مقتطف ، وسيتم نشر النتائج الأولى للبحث. وبالتالي جلب زيارات مهمة لمحركات البحث مثل Bing و Yahoo وخاصة Google والربح منها.

    5- كتابة فقرات تربط مقالتك ببعضها (روابط داخلية)

    غالبًا ما ينصح خبراء تحسين محركات البحث المدونين ، وخاصة المدونين الجدد ، بالاهتمام بالروابط الخلفية للمقالات وربطها ببعضها البعض. لماذا؟ لأن ربط مقالاتك معًا يعطي الزائرين انطباعًا بأن موقعك مليء بالمعلومات ويجعلها تبقى لفترة أطول ومفيدة.

    وبالمثل بالنسبة لروبوتات Google ، عندما تقوم بالزحف إلى مقال معين ، أو بالأحرى موقعك ، والعثور على روابط داخلية ، فإن هذا يسهل الأرشفة وهو مهم للغاية لتسريع الأرشفة على موقعك وأي شيء جديد.

    بالإضافة إلى ذلك ، تعد الروابط الخارجية مهمة أيضًا ، لذلك لا تغفل عنها مثل روابط التنزيل أو التسجيل في مواقع أخرى. ما عليك القيام به هو تزويد الزائر بهذه الروابط من أجل ترك انطباع للزوار و Google أن موقعك يحتوي على محتوى قيم ومفيد ، وهو أمر جيد لجذب أفضل نتائج البحث إلى مدونتك.

    6- أضف وصف بحث للمقال :

    يود كل مدون محترف أن يصف البحث لأنه يحتوي فقط على أول 150 حرفًا. حوالي جملتين ونصف سطر ، تأكد من تضمين الكلمة الرئيسية لمقالك أثناء جعل الوصف جذابًا للزوار ، حيث أن أول شيء يظهر تحت عنوان مقالتك في البحث هو وصف البحث ، وهذا مهم لكل كاتب محتوى لتحسين موقعه على الويب. محركات البحث.

    من الأفضل نسخ الفقرة الأولى من المنشور ولصقها في وصف البحث في مدونتك.

    7- أضف رابطًا ثابتًا شخصيًا للمقال :

    تعد إضافة رابط ثابت مخصص أحد الأشياء المهمة الموصي بها لمساعدة محركات البحث على فهم محتوى المقالة بشكل أفضل من خلال الرابط. على سبيل المثال ، الرابط إلى منشور به رابط ثابت تلقائي هو: https: / joker0o .de / 2019/11 / blog-post_13.html؟ M = 1 ماذا لاحظت؟ .

    رابط لمقال لم يتم فهم محتواه ، وكمثال على الرابط الثابت المخصص لعكس تلقائي ، سيكون الرابط لمقال معين كالتالي: https: //www.joker0o.de/2021/04/seo-guinrank.html 
    ستلاحظ أن نهاية الرابط مفهومة لكلمة GuinRank SEO ، وهي دليل قوي على ماهية رابط المقالة ، والتي تحظى بشعبية لدى Google وتساعد في الأرشفة وتولد أيضًا نتائج في محركات البحث.



    إرسال تعليق