-->

الربح من التيك توك | الربح من مشاهدات التيك توك إليك الطرق و المتطلبات المهمة

الربح من التيك توك | الربح من مشاهدات التيك توك إليك الطرق و المتطلبات المهمة


    الربح من التيك توك | الربح من مشاهدات التيك توك إليك الطرق و المتطلبات المهمة

    الربح من التيك توك | الربح من مشاهدات التيك توك إليك الطرق و المتطلبات المهمة

    كيف تستفيد من مشاهدات Tik Tok ، سنشرحها لك في هذه المقالة. يعد Tik Tok الآن أحد أكثر التطبيقات شعبية ونجاحًا في العالم. يستخدم التطبيق حاليًا حوالي 900 مليون شخص.

    مع تزايد شعبية Tik Tok ، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان من الممكن كسب الدخل باستخدام Tik Tok. يسأل منشئو النظام الأساسي أيضًا عما إذا كان بإمكانهم تحقيق الدخل من مشاهدات tik tok الخاصة بك.

    على غرار الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Instagram و YouTube ، يمكن تحقيق الدخل من TikTok واستثماره. على الرغم من أن Tik Tok ليس لديه نظام أساسي لكسب المال مباشرة من مقاطع الفيديو ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لكسب المال من المنصة ومشاهدات Tik. Tok.

    إذا كنت تتساءل عن كيفية الاستفادة من Tik Tok ، فأنت بالتأكيد تريد مواصلة قراءة هذا المقال.


    الربح من Tik Tok :

    1- كن مؤثرًا على TikTok

    على غرار منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى ، تتمثل إحدى طرق كسب المال على tik tok في أن تصبح مؤثرًا.

    في حين أنه ليس من السهل أن تصبح مؤثرًا ، فإن الأمر يستحق ذلك. وفقًا لتقارير عديدة ، جنى نجوم Tik Tok ملايين الدولارات العام الماضي.

    السؤال الآن هو: هل تحتاج إلى ملايين المشتركين قبل أن تصبح مؤثرًا في TikTok؟

    في حين أن الأرقام مهمة ، فإن عدد المتابعين ليس هو المقياس الأكثر أهمية الذي تستخدمه العلامات التجارية عند تحديد المؤثرين الذين تعمل معهم. تنظر معظم العلامات التجارية إلى عدد المتابعين المتفاعلين. يمكن للمؤثر الذي لديه 40.000 متابع أن يكون لديه جمهور أكثر تفاعلاً من المؤثر الذي لديه 100.000 متابع.

    هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أن معظم العلامات التجارية تفضل العمل مع أصحاب النفوذ الجزئي (المؤثرون الذين لديهم بضع مئات إلى 30000 متابع). في حين أن المؤثرين الذين لديهم ملايين المتابعين يمكنهم الوصول إلى المزيد من الأشخاص ، إلا أنهم قد يكونون باهظين للغاية.

    باختصار ، كل ما تحتاجه لتصبح مؤثرًا هو بضعة آلاف من المتابعين الجذابين.

    بعد ذلك ، دعنا نرى الخطوات لتصبح مؤثرًا في Tik Tok.

    2- حدد المنطقة التي تهمك

    من المهم أن تقوم بتحديد المجال الذي سوف تعمل فيه . لتصبح مؤثرًا ، تحتاج إلى اختيار مجال يمكنك من خلاله إنشاء محتوى رائع باستمرار. سيكون الأمر صعبًا إذا اخترت مجالًا لست متحمسًا له أو إذا لم تكن لديك خبرة فيه.

    اعثر على ما تحب أن تفعله وأنشئ محتوى رائعًا عنه. الطريقة الوحيدة لجذب الجمهور والحصول على مشتركين هي إنشاء محتوى رائع.

    3- استخدم حساب TikTok Pro

    يوفر Tik Tok خيار الحساب الاحترافي للمبدعين والشركات. حساب Creators مثالي للشخصيات العامة والفنانين والمؤثرين.

    4- تحضير الملف الشخصي

    عند إعداد ملف التعريف الخاص بك ، فإن المجالين الرئيسيين اللذين يجب التركيز عليهما هما صورة ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية. هذه هي الأشياء الأولى التي يراها المستخدم عندما يقرر متابعتك.

    يجب أن يكون لديك انطباع أول جيد عن سيرتك الذاتية وصورة ملفك الشخصي. إذا كنت تعتقد أن الصورة لطيفة للغاية ، فيمكنك استخدام مقطع فيديو مدته ست ثوانٍ كصورة ملفك الشخصي. سيضيف شخصية إلى ملف التعريف الخاص بك.

    5- افهم جمهورك

    قبل البدء في إنشاء مقاطع فيديو لـ Tik Tok ، حاول فهم جمهورك. لتصبح مؤثرًا ، من المهم إنشاء محتوى يجذب جمهورك المستهدف. حلل المحتوى الذي يحظى بأكبر قدر من المشاركة. سيعطيك هذا فكرة عن نوع مقاطع الفيديو التي يجب إنشاؤها. يمكنك أيضًا محاكاة استراتيجية المحتوى للمؤثرين الآخرين في مجال تخصصك.

    6- قم بإنشاء محتوى مذهل

    الخطوة التالية لتصبح مؤثرًا في TikTok هي إنشاء محتوى مذهل. يتم مشاركة محتوى عالي الجودة على Tik Tok على نطاق واسع. كلما كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إبداعًا وترفيهًا ، زادت احتمالية انتشارها.


    يمكن أن تساعدك الخطوات التالية في إالربح من Tik Tok :

    اكتشف ما يفعله منافسوك

    احصل على الإلهام من الموضوعات الساخنة والحديثة

    قم ببحث الهاشتاج لمعرفة الاتجاهات في مجال تخصصك

    أن تكون مستمر ومنتظم في العمل 

    لزيادة عدد مشاهدات Tik Tok ، تحتاج إلى النشر بانتظام وثبات. إذا كنت تريد أن تصبح مؤثرًا ، فأنت بحاجة إلى تحميل محتوى عالي الجودة بشكل منتظم. الأمر متروك لك لاختيار وتيرة منشوراتك. استنادًا إلى بحثي الشخصي عن المؤثرين المشهورين على TikTok ، فإن مقطع فيديو أو مقطعين يوميًا يعد أمرًا رائعًا.

    اجذب جمهورك

    من المهم أن تتفاعل مع جمهورك. سيساعدك التفاعل مع جمهورك على تحقيق حالة المؤثر بشكل أسرع. 

    التعاون مع العلامات التجارية

    لبدء الكسب بصفتك مؤثرًا في TikTok ، عليك إخبار العلامات التجارية برغبتك في التعاون. يمكنك إخبار العلامات التجارية من خلال سيرتك الذاتية. يمكنك أيضًا بدء حملة توعية أو الانضمام إلى وكالة تسويق مؤثرة للوصول إلى العملاء المحتملين.


    الربح من بيع حسابات TikTok :

    هناك طريقة أخرى لكسب المال على TikTok وهي تطوير وبيع حسابات TikTok.

    إنه مشهور حقًا على Instagram. مستخدمو إنستغرام مثل رامي حلون ، 23 سنة ، يكسبون 30 ألف دولار سنويًا من تطوير وبيع حسابات إنستجرام

    كرر هذه الاستراتيجية على Tik Tok.

    للبدء ، ابحث عن مكان مناسب وابدأ في إنشاء محتوى مثير للاهتمام حوله. بعد زيادة الحساب إلى مستوى معين من المشتركين والمشاركة ، يمكنك الوصول إلى العلامات التجارية في تلك الصناعة وبيع ملف تعريف TikTok لهم.

    أسهل نوع من الحسابات للبيع هو حساب السمات. يصعب بيع الحسابات الشخصية لأن المالكين الجدد لا يمكنهم نسخها بسهولة. باستخدام حساب مواضيعي ، يمكنك بسهولة العثور على مشترين. المشتركون في الملف الشخصي يتفاعلون مع الحساب بسبب موضوعه. قد لا يلاحظون حتى التغيير في الملكية.

    على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء حساب Tik Tok على مقاطع فيديو لوجهات السفر والمغامرة الشهيرة ، فيمكنك بسهولة بيع الملف الشخصي لأي شركة تقدم خدمات السفر. يمكنك أيضًا القيام بذلك في صناعات أخرى مثل الموضة ، والطعام ، واللياقة البدنية ، والجمال ، وما إلى ذلك.

    المفتاح هو إنشاء حساب بمحتوى عالي الجودة. كلما زاد عدد المتابعين ومعدل المشاركة الأفضل على حساب TikTok الخاص بك ، زاد السعر الذي يمكنك بيعه به.


    الربح من التيك توك من خلال جمع التبرعات :

    يمكنك كسب المال على TikTok من خلال جمع التبرعات من مشاهديك على Live - Livestream. يسمح Tik Tok للمبدعين بالفوز بهدايا افتراضية ذات قيمة نقدية من خلال Livestream.

    إليك الطريقة:

    من يمكنه شراء العملات المعدنية والهدايا؟

    يمكن لكل مستخدم يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر شراء الهدايا والعملات المعدنية من ملفه الشخصي. يمكنك الاطلاع على أسعار العملات والهدايا عند الشراء. بمجرد شراء العملات المعدنية ، ستتم إضافتها إلى حسابك.

    تختلف أسعار صرف العملات أيضًا. يمكنك الحصول على 100 قطعة نقدية مقابل 1.36 دولار.

    هناك أيضًا العديد من الهدايا التي يمكنك شراؤها. يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء الهدايا. أغلى هدية ملكة الدراما. يكلف 5000 قطعة نقدية.

    ماذا يمكن للمستخدمين أن يفعلوا بالمجانية؟

    يتم استخدام الهدايا المجانية أثناء البث المباشر. يمكن لمستخدمي TikTok تقديم هدايا لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم لإظهار التقدير. يمكنهم المساهمة في هذه الهبة من خلال النقر على زر "تقديم هدية" أسفل محتوى المستخدم المقابل.

    ماذا يمكن للمصممين أن يفعلوا بهذه الهدايا؟

    يمكن تحويل الهدايا التي يتلقاها منشئو المحتوى من معجبيهم إلى ماسات. يمكن للمبدع سحب هذه الماسات مقابل تعويض نقدي. سيتم دفع الأموال مباشرة إلى PayPal أو أي قناة دفع أخرى (إن وجدت).

    نصيحة: يجب أن يتطابق اسمك الأول والأخير في ملفك الشخصي مع حسابك على PayPal قبل أن تتمكن من الدفع. يجب أيضًا التحقق من حساب PayPal الخاص بك.

    ليس كل مستخدمي TikTok مؤهلين للانضمام إلى البث المباشر لـ TikTok. يتم اختيار المستخدمين وفقًا لتقدير النظام الأساسي. إذا كنت ترغب في التأهل للبرنامج ، يمكنك القيام بما يلي:

    إنشاء محتوى عالي الجودة باستمرار

    زيادة عدد المشتركين

    قم بزيادة معدل المشاركة والإعجابات والتعليقات والمشاركات التي تحصل عليها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

    يضيف الإصدار الصيني من التطبيق (Douyin) المزيد من فرص تحقيق الدخل إلى Livestream. يمكن لمنشئي المحتوى إضافة روابط سلة التسوق إلى مقاطع الفيديو الحية الخاصة بهم. يمكنهم أيضًا إجراء مزادات ويمكن للناس شراء المنتجات منها مباشرةً.

    نأمل أن تتم إضافة هذه الميزات إلى الإصدار العالمي من التطبيق قريبًا.


    كم تكسب من تيك توك؟

    يمكن للمؤثرين الذين لديهم ما يصل إلى 100000 متابع أن يكسبوا ما بين 400 و 2500 دولار مقابل المشاركات الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ستعتمد هذه القيمة أيضًا على نوع المنتج وعدد المشتركين ومعدل المشاركة.

    في الواقع ، يعد معدل مشاركتك أحد أهم العوامل التي تحدد مقدار ما يمكنك كسبه على TikTok. تحب العلامات التجارية رؤية هذا الرقم قبل أن تقرر ما إذا كانت ستعمل لصالحك والمبلغ الذي يجب أن تدفعه.

    يحصل المؤثرون على رواتب أفضل عندما يكون لديهم معدل مشاركة مرتفع. تعرف العلامات التجارية أن المؤثرين يمكنهم بسهولة شراء المتابعين. لذلك ، يعد معدل المشاركة مقياسًا أكثر واقعية لتحليل قيمة المؤثر.

    إليك الصيغة التي ستستخدمها لتقييم المشاركة:

    معدل مشاركة Tik Tok = [(قلوب + تعليقات) / مشتركون] × 100


    هل يدفع Tik Tok المال مقابل المشاهدات؟

    تطلق TikTok صندوقًا بقيمة 200 مليون دولار لدفع رواتب المبدعين مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

    مع نمو TikTok ، تحاول الشركة جذب من المبدعين للبقاء نشطين على النظام الأساسي.

    سيدفع صندوق TikTok Creator Fund للمبدعين مباشرةً مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. على الرغم من أن الشركة لا تشير إلى كيفية إجراء الدفعات أو المبلغ الذي يمكن أن يكسبه كل منشئ.

    ما نعرفه هو أنك بحاجة إلى نشر مقاطع فيديو أصلية وجذابة باستمرار تتبع إرشادات Tik Tok لتكون مؤهلاً للحصول على الصندوق. مطلوب أيضًا حد أدنى لعدد المشتركين. كما لم يذكر الرقم. يمكن لمنشئي المحتوى الأمريكيين التقدم بالفعل للحصول على الصندوق اعتبارًا من أغسطس 2020.

    قالت فانيسا باباس ، العضو المنتدب لـ TikTok ، عن الصندوق في منشور مدونة الشركة: "مع TikTok Creator Fund ، سيتمكن المبدعون لدينا من تحقيق أرباح إضافية تعكس الوقت والاهتمام والجهد. التفاني الذي يكرسونه للتواصل الإبداعي مع جمهور مستوحى من أفكارهم.

    إرسال تعليق