-->

مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات ومعدات تغيير زيوت السيارات

مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات ومعدات تغيير زيوت السيارات

    مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات ومعدات تغيير زيوت السيارات

    مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات ومعدات تغيير زيوت السيارات

    مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات من المشاريع المربحة جدا والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ومشروع تغيير زيوت السيارات يتم فيه تغيير الزيوت لمختلف الأنواع من السيارات مثل السيارات الملاكي والسيارات الأجرة والتروسيكل والتكاتك وجميع المركبات تحتاج الى تغيير الزيوت على الأقل مرتين في الشهر وكذلك بيع الكثير من المنتجات في محل تغيير زيوت السيارات والمنتجات مثل زيوت الفرامل و الشحوم وفلاتر الزيوت ومياة البطاريات ومواد التنظيف الخاصة بالسيارات واكسسوارات السيارات ولذلك سوف نقدم لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات وسعر معدات تغيير الزيوت واماكن بيع معدات تغيير زيوت السيارات والتوكيلات الخاصة بزيوت السيارات .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .


    فكرة مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات :

    - مشروع تغيير زيوت السيارات ينقسم الى قسمين وهما :-

    1- تغيير زيوت السيارات بواسطة جهاز سحب وشفط الزيوت ويمكنك العمل بهذا الجهاز بسهوله جدا ولكن يجب عليك اكمال القراءة لمعرفة كافة التفاصيل .

    2- بيع المنتجات كما ذكرت مثل زيوت الفرامل والشحوم وفلاتر المياه ومياة البطاريات ومواد التنظيف واكسسوارات السيارات .

    التجهيزات الأساسية للبدء في مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات :

    1- التدريب والتعليم : يجب عليك التدريب والتعليم في اي ورشة لتغيير زيوت السيارات لمدة لا تقل عن شهرين لكسب الكثير من الخبرة في مجال تغيير زيوت السيارات .

    2- المحل : موقع المحل هو العامل الرئيسي لنجاح او فشل المشروع ويجب ان يكون المحل في منطقة لصيانه السيارات او بجوار موقف للسيارات او على طريق عمومي والمحل المطلوب يجب أن لا تقل مساحته عن 20 متر مربع .

    3- التراخيص : ويجب عليك عمل التراخيص حتى لا تتعرض لأي مسائله قانونيه مثل السجل التجاري والبطاقة الضريبية وتسجيل المحل في الغرفه التجاريه .

    4- الزيوت المستخدمة للسيارات : ويوجد العديد من انواع زيوت السيارات ولكن انصحك بالعمل في انواع معينه وهي زيت موبيل وزيت شيل وزيت كاسترول و زيت توتال وسوف اترك لكم بالاسفل اماكن التوكيلات .

    5- جهاز شفط الزيوت و كمبروسور : سوف تحتاج الى جهاز شفط وسحب الزيوت ويوجد الكثير منه انواعه وسعره يبدأ من 3500 جنيه مصري ويمكنك شراؤه من هنا او من هنا كما سوف تحتاج الى كمبروسور هواء وسعره يبدأ من 2500 جنيه مصري .

    اماكن توكيلات زيوت السيارات للبدء في مشروع تغيير زيوت السيارات :

    - كما ذكرت يوجد الكثير من انواع زيوت السيارات ولكن انصحك باستعمال الزيوت التي ذكرتها واماكن توكيلات زيوت السيارات كالاتي :-

    1- توكيل موبايل لزيوت السيارات :  يمكنك الدخول الى موقع توكيل موبايل وكتابة اسم المنطقة الموجود بها وسوف يدلك الى اقرب توكيل لك ويمكنك دخول الموقع من هنا .

    2- توكيل شل لزيوت السيارات : يمكنك الدخول الى موقع توكيل شيل وكتابة اسم المنطقة الموجود بها وسوف يدلك الى اقرب توكيل لك ويمكنك دخول الموقع من هنا .

    3- توكيل كاسترول زيوت السيارات : هناك العديد من توكيلات زيوت كاسترول ويمكنك زيادة الموقع هنا والشراء من اقرب عنوان لك .

    تسويق مشروع تغيير زيوت السيارات او انشاء مركز تغيير زيوت السيارات :

    - كما ذكرت بالاعلى ان موقع المشروع هو العامل الرئيسي لنجاح المشروع ولكن إذا اخترت مكان مناسب ومميز للمشروع فلن تحتاج الى التسويق ولكن يمكنك التسويق لمشروع تغيير الزيوت عن طريق :-

    1- عمل دعايا واعلانات وتوزيعها في مواقف السيارات واماكن صيانة السيارات .

    2- توزيع الاعلانات الورقية في المنطقة الموجود بها والمناطق التي حولك .

    3- التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك من خلال دخول جروبات المنطقة التي موجود بها وإعلان أن تم فتح محل تغيير زيوت السيارات .



    إرسال تعليق