-->

ماكينة تصنيع المسامير- ماكينة تصنيع مسمار سن صاج وسعر ماكينة تصنيع المسامير في مصر و سعر خط انتاج المسامير السن صاج

ماكينة تصنيع المسامير- ماكينة تصنيع مسمار سن صاج وسعر ماكينة تصنيع المسامير في مصر و سعر خط انتاج المسامير السن صاج


    دراسة جدوى مصنع مسامير- ماكينة تصنيع مسمار سن صاج وسعر ماكينة تصنيع المسامير في مصر و سعر خط انتاج المسامير السن صاج
    دراسة جدوى مصنع مسامير- ماكينة تصنيع مسمار سن صاج وسعر ماكينة تصنيع المسامير في مصر و سعر خط انتاج المسامير السن صاج

    مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ من المشاريع المربحة والناجحة جدا في مصر والوطن العربي نظرا لكثرة الطلب عليها لدى شركات الصناعات الخشبية والمعدنية والالوميتال وتقوم الشركات باستيراد منتج المسامير سن صاج سنويا بكميات كبيرة جدا وهذا يدل على ضمان نجاح المشروع بعد توفيق ربنا سبحانه وتعالى ولكن لابد أن يكون جودة منتج المسامير السن صاج المصنعة محليا نفس جودة المنتج الذي تقوم الشركات باستيرادها ويتميز مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ بسهولة التسويق حيث يمكنك توزيع المنتج على محلات الحدايد والبويات و ورش تصنيع الأثاث المعدني والخشبي والكثير من الاماكن ولذلك سوف نقوم بعرض لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ واسعار ماكينات تصنيع المسامير وسعر خط المسامير والمواد الخام المطلوبة لتصنيع مسامير السن صاج القلاووظ . انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    مراحل مشروع مصنع مسامير السن صاج او مراحل تصنيع المسامير القلاووظ :

    - يتم تصنيع مسامير السن صاج القلاووظ من 4 مراحل او اربع ماكينات ماكينات وهما كالاتي :-

    1- المرحلة الاولى او الماكينة الاولى وهي ماكينة تشكيل رأس المسمار .

    - ويتم في هذه المرحلة وضع المادة الخام في الماكينة التي هي عبارة عن سلك معدني ومن ثم تقوم الماكينة بتشكيل رأس المسمار وقطعه كما هو موضح في الفيديو ومن ثم تقوم بجمع المسامير الخارجة من الماكينة و وضعها في الماكينة الثانية أو المرحلة الثانية .

    2- المرحلة الثانية وهي ماكينة درفلة القلاووظ أو عمل سنون للمسامير السن صاج .

    - ويتم في هذه المرحلة جمع المسامير من الماكينة الاولى ووضعها في الماكينة الثانية وتقوم الماكينة بسحب المسامير وعمل لها درفلة القلاووظ ومن ثم تقوم بجمع المسامير و وضعها في المرحلة الثالثة .

    3- المرحلة الثالثة وهي مرحلة المعالجة الحرارية الكيميائية للمسامير السن صاج .

    - ويتم في هذة المرحلة وضع المسامير في فرن التصليد وتقوم بوضع المسامير في فرن التصليد و تسخينها الى درجة حرارة 800 درجة مئوية لمدة لا تقل عن ساعه وتكون الدوره بوزن من 80 الى 90 كيلو ومن ثم تقوم بتبريدها في الماء ووضع المسامير في المرحلة الأخيرة .

    4- مرحلة المعالجة الحرارية في فرن التقسية .

    - ويتم في هذه المرحلة وضعها المسامير الخرجه من فرن التصليد في فرن التقسية وتقوم بتسخين المسامير في درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ويرجى العلم أن مرحلة المعالجة الحرارية يمكنك تغيير فيها لون المسمار او اضافة اي مادة كيميائية كما هو موضح في الفيديو بالاعلى وجميع مواصفات الماكينات في الفيديو ايضا بالاعلى .

    اماكن بيع ماكينة تصنيع المسامير القلاووظ وسعر خط انتاج المسامير :

    - يمكنك شراء خط انتاج تصنيع المسامير السن صاج ال3 سم من شركة بروتكشن وتقوم الشركة بتدريبك وتعليمك على الماكينة مع وجود ضمان عام على الماكينات ويمكنك عمل عقد صيانة سنوي او نصف سنوي حسب الطلب وسعر خط انتاج المسامير السن صاج ال3 سم 41800 دولار ويمكنك التواصل مع شركة بروتكشن من خلال الارقام التالية :-

    01061601533

    تجهيزات مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ

    1- الموقع : يجب ان يكون موقع مصنع مسامير في منطقة منعزلة عن السكان لان اصوات الماكينات عالى حتى لا تتعرض لأي مساءلة قانونية .

    2- المساحة : يجب أن لا تقل المساحة عن 70 متر مربع ويتم تقسيم المساحة الى جزئين. جزء للتصنيع او ورشة التصنيع وجزء للتخزين المنتج .

    3- الكهرباء : والكهرباء المستخدمة هي 220 فولت و 380 فولت .

    4- التراخيص : والتراخيص المطلوبة مثل السجل الصناعي والتجاري والضريبي .

    المواد الخام المطلوبة لمشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ :

    - جميع المواد المطلوبة لتصنيع المسامير السن صاج متوفرة في السوق والمواد الخام مثل :-

    1- السلك المعدني : والسلك المعدني المستخدم في تصنيع مسامير السن صاج 3 سم هو سلك 1022 مخصص لصناعة المسامير السن صاج وسمك السلك 3.5/4.2 حسب المسمار الذي ترغب في تصنيعه .

    2- كرتون التعبئة : ويمكنك شراء الكرتون المستخدم في تعبئة المسامير من اي مصنع لتصنيع علب الكرتون .

    تسويق مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ :

    - من السهوله تسويق مشروع مصنع مسامير السن صاج او المسامير القلاووظ لان هذا المنتج بشكل كبير جدا في السوق ولا تحتاج الى عمل دعايا لمنتجك لكي تقوم بيبيعه ولكن يمكنك تسويق المسامير على :-

    1- محلات الحدايد والبويات بجميع الاماكن .

    2- ورش تصنيع الأثاث الخشبي .

    3- ورش تصنيع الالوميتال او الاثاث المعدني .

    4- التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


    إرسال تعليق