-->

دراسة جدوى مشروع يد المقشة - ماكينة صناعة عصا المكنسة واسعار يد المقشة الخشب -عصاية المقشة

دراسة جدوى مشروع يد المقشة - ماكينة صناعة عصا المكنسة واسعار يد المقشة الخشب -عصاية المقشة

    دراسة جدوى مشروع يد المقشة - ماكينة صناعة عصا المكنسة واسعار يد المقشة الخشب -عصاية المقشة
    دراسة جدوى يد المكنسة الخشبية - ماكينة تصنيع اليد الخشبية للمكنسة وتفاصيل مشروع صناعة المقشة او يد المكنسة الخشبية

    مشروع ماكينة صناعة عصا المكنسة من المشاريع المربحة جدا والتي يصل أرباح المتر الواحد من الخشب من 11 الى 13 الف جنيه مصري ومشروع تصنيع يد المقشة اوماكينة صناعة عصا المكنسة يمكن التسويق له على العديد من الأماكن نظرا لطلب المنتج ويمكن تسويق يد المكنسة الخشبية او يد المقشة على محلات تجارة الادوات المنزلية و محلات المنظفات وتجار الجملة ولذلك سوف نتحدث اليوم عن جميع تفاصيل مشروع ماكينة صناعة عصا المكنسة أو يد المقشة الخشب وسوف نذكر اسعار ماكينات صناعة عصا المكنسة الخشبية واماكن البيع .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    المعدات والماكينات المطلوبة للبدء في مشروع ماكينة صناعة عصا المكنسة أو صناعة المقشة :

    - يتكون خط انتاج يد المكنسة الخشبية من 5 ماكينات لكل ماكينة وظيفة مختلفة وهما كالاتي :-

    1- ماكينة البراية : يأتي الخشب عبارة عن ألواح بسمك 2.5 بوصة وتقوم بإدخال اللوح في الماكينة الاولى ( البرايه ) وتقوم الماكينة بحفر الوجة الاولى للقطعة الخشبية ومن ثم تقوم بادخالها في ماكينة البراية الثانيه لعمل الوجه الآخر وتخرج قطعة الخشب من ماكينة البراية الثانيه على شكل عصا المقشة أو عصا المكنسة كما هو موضح في الفيديو ويوجد 2 من ماكينة البراية لكل ماكينة موتور 5.5 حصان موتور 2 حصان .

    2- ماكينة سنفرة يد المكنسة الخشب : وبعدما يخرج الخشب من الماكينة الثانية ( البرايه ) يخرج على شكل عصا مكنسة وتقوم بوضع العصا في ماكينة الصنفرة لتنعيم عصا المكنسة الخشب والموتور الخاص بالماكينة 3 حصان .

    3- ماكينة الكرفي : و وظيفة ماكينة الكرفي هو عمل نصف دائرة على راس عصاية المكنسة او بمعني اصح تقوم بشطف اول العصاية والموتور الخاص بماكينة الكرفي 2 حصان ومن تقوم تقوم بإدخال يد المكنسة الخشبية الى المرحلة الاخيرة .

    4- ماكينة القلاووظ : وتقوم ماكينة القلاووظ بعمل شكل القلاووظ في يد المكنسة الخشبية ويوجد بماكينة قلاووظ يد المكنسة الخشبية ماتور 3 حصان و ماتور 1.5 حصان .

    - والقدرة الانتاجية لهذا الخط حسب عدد العمال فاذا كان 2 عمال فان القدرة الانتاجية حوالي متر ونصف من الخشب فى الورديه الواحده واذا كان عدد العمال 4 فإن القدرة الإنتاجية من 3 متر الى 4 متر خشب في الوردية .

    اسعار ماكينات صناعة عصا المكنسة واماكن البيع :

    - يرجي العلم ان سعر خط الانتاج يتحدد حسب اذا كان 220 فولت أو 380 فولت فاذا كان 220 فولت فسعره 140 الف جنيه مصري وإذا كان 3 فاز فان سعره 130 ألف جنيه مصري ويمكنك شراء خط الانتاج من المهندس ياسر / 00201061601533 وسوف يقوم بتدريبك وتعليمك على الماكينة كما يتوفر الصيانة او  قطع الغيار - ويرجي العلم انك سوف تقوم بشراء ديسك كهرباء لتقطيع الخشب ومكبس هواء بعيدا عن سعر خط الانتاج .

    المواد الخام لمشروع ماكينة صناعة عصا المكنسة أو يد المقشة الخشب :

    - المواد الخام المطلوبة متوفرة بكثرة وهي الخشب ويمكنك استخدام الخشب السويدي او خشب الشجر ومتر الخشب السويدي ينتج لك حوالي 1333 عصاية مكنسة وربحك في الطن من 1500 الى 2 الف جنية مصري بخلاف ربحك من نشارة الخشب التي تقدر ب 700 جنيه مصري .

    تسويق مشروع ماكينة صناعة عصا المكنسة أو يد المقشة الخشب :

    - يمكنك تسويق المنتج على الكثير من الأماكن مثل :-

    - محلات تجارة الأدوات المنزلية .

    - محلات المنظفات .

    - تجار جملة الأدوات المنزلية .

    - التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


    إرسال تعليق