-->

دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير البلاستيك pet وتكلفة مشروع إعادة تدوير البلاستيك وسعر خط التصنيع

دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير البلاستيك pet وتكلفة مشروع إعادة تدوير البلاستيك وسعر خط التصنيع

    دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير البلاستيك pet
    واسعار ماكينات إعادة تدوير البلاستيك في مصر وسعر خط غسيل البلاستيك
    مشروع خط تكسير وغسيل البلاستيك ( دراسة جدوى إعادة تدوير البلاستيك ) واسعار ماكينات إعادة تدوير البلاستيك في مصر وسعر خط غسيل البلاستيك

    فكرة مشروع مربح وهو دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير البلاستيك pet من افضل المشاريع المربحة في مصر و الوطن العربي والكثير من الاشخاص يبحثون يوميا عن تفاصيل مشروع اعادة تدوير البلاستيك ولقد قمنا بشرح لكم في السابق الجزء الأول من مشروع تدوير البلاستيك الا وهو تكسير البلاستيك وقمنا بشرح جميع تفاصيل مشروع تكسير البلاستيك واسعار كسارات البلاستيك وسوف نقدم لكم اليوم الجزء الثاني من مشروع اعادة تدوير البلاستيك ألا وهو خط غسيل البلاستيك وسوف نقدم لكم ايضا اسعار ماكينات اعادة تدوير البلاستيك في مصر وكذلك اسعار خطوط غسيل البلاستيك وشرح تفصيلي لمشروع إعادة تدوير البلاستيك .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    اقرأ أيضا : مشروع تكسير البلاستيك و اسعار ماكينات تكسير البلاستيك .

    فكرة مشروع اعادة تدوير البلاستيك ببساطة :

    - يتم جلب المواد الخام والتي تكون عبارة عن خام ال pet , hpe , pp  ولكن في الأغلب يكون الطلب على خام الpet والتي عبارة عن عبوات المياه المعدنية والمياه الغازية وبعدما تقوم بجمع العبوات تقوم بوضعها في ماكينة التكسير وبعد ذلك تقوم بادخالها على خط غسيل البلاستيك الذي مكون من 8 مراحل وسوف نشرحها بالتفصيل بالاسفل ومن بعد يكون لديك منتج خام يمكنك توزيعه على المصانع التي سوف اذكرها .

    مراحل غسيل البلاستيك أو مراحل غسيل كسر البلاستيك ( إعادة تدوير البلاستيك ) :

    1- حوض التعويم : أول مرحلة هي حوض التعويم و يتم فيها ادخال فيه كسر البلاستيك بعد خروجه من الكساره و وظيفة حوض التعويم هي ترسيب وتنظيف الرمال والطين .

    2- الغلاية : ثاني مرحلة هي الغلايه وتكون عبارة عن مياه ساخنة ويتم تسخين المياه بالولاعه وتعمل الولاعه بالسولار او الغاز الطبيعي ويتم تسخين المياه الى درجة حراره من 85 الى 90 درجة مئوية ويتم وضع على المياه مادة كيميائية تسمى الصودا الكاويه او بمعنى اصح تسمى البطاس ومن ثم تخرج الى المرحلة الثالثه .

    3- الغلاية الثانية : والمرحلة الثالثة هي عبارة عن غلاية بنفس المواصفات وطريقة العمل الموجودة في الغلايه الاولى ويتم فيها تكرار العملية لكي يتم التأكد من التنظيف .

    4- الرمالة : والمرحلة الرابعة هي الرماله و وظيفة الرماله هي تنظيف الكسر من الطين والرمال وغسيل كسر البلاستيك من المواد الكيميائية .

    5- أحواض التشطيف : والمرحلة الخامسة هي حوض التشطيف ويتم فيها تشطيف او غسيل كسر البلاستيك من المواد الكيماوية والزيوت المتبقية فيها .

    6- المجفف : والمرحلة السادسه هي المجفف ويتم فيها تجفيف كسر البلاستيك وهي عبارة عن مجفف طرد مركزي .

    7- بلور هواء : والمرحلة السابعه هي بلور هواء لكسر البلاستيك .

    8- مرحلة التعبئة : والمرحلة الأخيرة يتم فيها تعبئة كسر البلاستيك او الانتاج الخارج من غسيل البلاستيك في شكاير كما هو موضح بالفيديو بالاعلى .


    التجهيزات الأساسية لمشروع تكسير وغسيل البلاستيك ( اعادة تدوير البلاستيك ) :

    1- الموقع : يشترط أن يكون مصنع تكسير وغسيل البلاستيك ( اعادة تدوير البلاستيك ) في منطقة منعزلة عن السكان أو في منطقة صناعية .

    2- المساحة : والمساحة المطلوبة لمشروع تكسير وغسيل البلاستيك تبدأ من 300 الى 400 متر .

    3- الكهرباء : والكهرباء المستخدمة لمشروع تكسير وغسيل البلاستيك هي 380 فولت اي 3 فاز .


    سعر خط إعادة تدوير البلاستيك و تكلفة مشروع إعادة تدوير البلاستيك واماكن بيع ماكينات تكسير وغسيل البلاستيك :

    - يمكنك شراء خط تكسير وغسيل البلاستيك من شركة الكابتن وتعطيك الشركة ضمان عام على الماكينات وتركيب وتدريب على الخط من حيث الفنيات وجودة المنتج كما تعطيك الولاعات الخاصة بالغلايات واسعار ماكينات إعادة تدوير البلاستيك في شركة الكابتن يبدأ من 350 الف الى 550 الف جنيه مصري حسب الطاقة الانتاجية ويمكنك التواصل مع شركة الكابتن من ت / 00201061601533 .


    التسويق لمشروع تكسير وغسيل البلاستيك أو خط إعادة تدوير البلاستيك pet :

    - كما ذكرت بموضوع تكسير البلاستيك انك حينما تقوم بالعمل في مشروع تكسير البلاستيك فقط فيمكنك توزيع الإنتاج الى مصانع الغسيل اما اذا كنت تعمل في مشروع تكسير وغسيل البلاستيك فيمكنك تسويق المنتج إذا كنت تعمل في خامة ال pet  على :-

    1- 80 % من الإنتاج ال pet  يتم توزيعه على مصانع تصنيع الفايبر .

    2-  20 % من الإنتاج يتم تسويقه إلى مصانع التخريز ومصانع الحقن .


    إرسال تعليق