-->

موقع Skill share وكيفية الربح منه عبر الإنترنت وماهي طرق السحب وكم تبلغ عدد الأرباح

موقع Skill share وكيفية الربح منه عبر الإنترنت وماهي طرق السحب وكم تبلغ عدد الأرباح

     

    موقع Skill share وكيفية الربح منه عبر الإنترنت وماهي طرق السحب وكم تبلغ عدد الأرباح


    موقع Skill share وكيفية الربح منه عبر الإنترنت وماهي طرق السحب وكم تبلغ عدد الأرباح


    يعد موقع Skill share هو أحد مواقع الربح من الإنترنت للأشخاص الذين لديهم مهارات تمكنهم من التدريس عبر الإنترنت، ويجب أن يكون المدرس لديه مهارة في تقديم الدروس بشكل مفيد وفعال، لذلك يجب العلم أن هذا الموقع لا يناسب الجميع، وسوف نتعرف الآن على معلومات عن هذا الموقع وطرق الربح منه.



    ما هو موقع Skill share؟

    يعتبر موقع Skill share عبارة عن منصة تعليمية يمكن للمعلمين في أي مجال تقديم دروس عبر الإنترنت والربح منها أرباح جيدة، وهو يعد من المواقع الصادقة التي تدفع لك الفلوس بالفعل من خلال وسائل الدفع المختلفة.



    طرق الربح من موقع Skill share

    يوجد العديد من طرق الربح التي يمكن الاستفادة منها من هذا الموقع وسوف نتعرف عليها في ما يلي:

    الربح من خلال إنشاء برنامج تعليمي على موقع Skill share

    من أهم الطرق للربح من موقع Skill share هي إنشاء برنامج تعليمي خاص على الموقع، وهذا الأمر يتطلب التحضير لهذا البرنامج، وتخصيص وقت لتحضير الدروس وتقديمها بشكل جيد ورفعها بعد ضبط المونتاج والفيديو.

    في البداية يجب أن تقدم تدريس المهارات الإبداعية والأعمال المطلوبة، حيث أن الموضوعات الشائعة على الموقع تخص كلا من التصميم والكتابة والتوضيح والتصوير الفوتوغرافي والعمل الحر والإنتاجية وغيرهم.

    بعد ذلك سوف تحتاج إلى تحميل الفصل الخاص بك على المنصة في شكل فيديو حتى تستطيع الحصول على ربح، لذلك إن كانت لديك الخبرة في أي مجال من المجالات المذكورة فسوف تتمكن من تحضير فصل دراسي متميز.

    ويتطلب الأمر تصوير محتوى فيديو من 20 إلى 60 دقيقة، ويجب أن يتم تقسيمه إلى سلسلة من مقاطع الفيديو بحيث يكون موقع الفيديو قصير من 2 إلى 8 دقائق، وهذا الموقع لا يريدك أن تقتصر على تدريس مجموعة من المهارات الشاملة والتأكيد على صقل مفهوم مهارة معينة، بل لا بد أن يتضمن الأمر إنشاء محتوى فيديو خاص بك والسماح للطلاب بممارسة ما تعلموه بعد تصميم مشروع خاص بذلك.

    يجب أن تقوم بتصميم مشروعك الخاص قبل تحميل برنامج Skill share ثم الانتظار بعد ذلك حتى يقوم الطلاب بالتسجيل في برنامجك.



    خطوات إنشاء برنامج تعليمي للربح من Skill share


    موقع Skill share وكيفية الربح منه عبر الإنترنت وماهي طرق السحب وكم تبلغ عدد الأرباح

    • التفكير في المشروع التعليمي المطلوب تقديمه بحيث يكون مجال جذاب ومفيد للناس.
    • تصميم فيديو بجودة عالية حتى تكون تجربة تعليمية فعالة للطلاب.
    • سوف يتطلب الأمر وجود كاميرا عالية الجودة لتصوير فيديو، كما يتطلب الأمر أن يكون لديك مهارات تحرير الفيديو وتعديله.
    • سوف يتعين عليك تقسيم الفيديو إلى أجزاء صغيرة حتى تحصل على مشاهدات أكثر وحتى يتمكن الطلاب من الفهم بسهولة.
    • يجب إنشاء مقطع دعائي في البداية حتى يستطيع الطلاب أخذ فكرة ولمحة عما سوف تقوم بتقديمه.



    الربح من موقع Skill share من خلال برنامج الإحالة

    يتضمن الموقع أيضا برنامج إحالة للأشخاص أو دعوة لهم حتى يقوموا بالاشتراك والتسجيل في الموقع، وهنا يمكنك الحصول على أرباح من هذه الدعوات، كما أن كل فصل دراسي تقوم بنشرة على الموقع يمكنك أخذ رابط الإحالة ومشاركته مع المتابعين على المنصات الأخرى.

    وعندما تصبح مدرس محترف سوف يمنحك الموقع رابط إحالة تلقائي، حتى تستطيع تسويق الفصول الدراسية كلها مرة واحدة في الملف الشخصي، ويمكنك الحصول على نسبة 60% من الأرباح من دفعة اشتراك الطالب في عضوية برنامج Skill share.

    يتم حساب المبلغ الذي سوف تحصل عليه بناء على رسوم العضوية التي يتلقاها البرنامج من المستخدمين الذين اشتركوا من رابط الإحالة، ويمكنك أن تتبع أرباح الإحالة الموجودة في قسم إحصائيات المعلم.


    أقرأ أيضا:موقع REV للربح من الإنترنت وكيفية العمل عليه ومميزاته وطرق الربح وكيفية سحب الأرباح

    كيف يتم الدفع وما هي طرق الدفع في موقع Skill share؟

    بعد تسجيل الطلاب في برنامجك التعليمي الخاص سوف تتلقى ما يسمى الإتاوات، ويعمل الموقع بموجب نموذج اشتراك، وذلك يعني أن الطلاب يجب عليهم دفع رسوم سنوية للحصول على العضوية.

    ويتمكن الطلاب من الوصول إلى كتالوج موقع Skill share للفصول الدراسية والتعرف على مميزات العضوية مثل المشاهدة بدون اتصال بالإنترنت من خلال المحمول.

    كل شهر يتم تخصيص 30% من إجمالي عائدات العضوية في برنامج Skill share  إلى حقوق ملكية المعلمين، ويتم الدفع للمعلمين على حصصهم الخاصة من مجموعة الملوك بناء على الدقائق التي يشاهدها الطلاب.

    على سبيل المثال إن حصل المعلم على نسبة 5% من الدقائق التي شاهدها الطلاب، فإن المعلم يحصل على 5% من مجموع الملوك، وسوف يكون المبلغ الذي تربحه دائما موازيا لحصتك من إجمالي الدقائق على الموقع.

    ولكي تتأهل للحصول على حقوق ملكية يجب الحصول على 75 دقيقة مدفوعة على الأقل يتم مشاهدتها على كل الفصول الدراسية الخاصة بك في خلال شهر واحد.

    يتم الحصول على أرباح الشهر ف اليوم 16 من الشهر التالي، على سبيل المثال إن كنت ربحت 50 دولار في شهر مارس، فسوف تحصل عليها في يوم 16 من شهر إبريل، وذلك من خلال وسيلة الدفع المناسبة لك.

    من وسائل الدفع في موقع Skill share هي PayPal  أو ACH   أو التحويل البنكي أو الشيك الإلكتروني، وسوف تحصل على الأرباح عن طريق الباي بال في خلال يوم واحد فقط، أو عن وسيلة ACH أو التحويل المصرفي المحلي في خلال 3 أيام.

    أما بالنسبة لوسيلة الشيك الإلكتروني أو التحويل المصرفي الدولي فتصل الأرباح بين 3 إلى 7 أيام، لكن التحويل الإلكتروني الدولي فتصل الأرباح من يوم إلى يومين عمل.



    كم عدد الأرباح التي يمكن الحصول عليها من Skill share

    إن كان الحد الأدنى 75 دقيقة على الموقع فسوف تستطيع الحصول على أموال كل شهر وبخاصة إن استطعت جذب الكثير من الطلاب المتابعين لأخذ الدروس، فيمكنك الحصول على مئات الدولارات كل شهر، ولكن الأمر يحتاج مزيد من الوقت والجهد لتحقيق ذلك، ويجب أن يكون لديك خطة جيدة كي تستطيع الترويج للفصول الدراسية الخاصة بك.



    هل يمكن استخدام موقع Skill share على الهاتف المحمول؟

    يوجد موقع يمكن الاشتراك به عبر الحاسب الآلي، كما يوجد برنامج أو تطبيق يمكن تحميله على الهاتف المحمول، ويعد التطبيق مفيد للطلاب على الهاتف ولكنه ليس مفيد كثيرا للمعلمين.

    تطبيق Skill share متاح تنزيله في متجر التطبيقات على أندرويد أو IOS ويجب التحقق من أرباح الإحالات الخاصة بك والتحقق من إجمالي الأرباح، وبالنسبة لجميع الأعمال التي من المفترض القيام بها سوف تحتاج إلى كمبيوتر أو لاب توب.



    من يمكنه الانضمام إلى Skill share؟

    هذا الموقع متاح في كل مكان في العالم، فإن كنت قادر على تقديم دروس كمدرس بغض النظر عن المكان الذي تسكن فيه فإنك تستطيع، ولكن توجد مشكلة بسيطة وهي أن هذا النظام يكون مدفوع الاشتراك لذلك يجب أن تنفق مبلغ من المال بشكل شهري أو سنوي وأن تسعى في عملك على الموقع بجد واحتراف وتنتظر الأرباح.

    يمكنك التسجيل على الموقع من خلال حسابك على جوجل أو حساب الفيس بوك أو أبل، وسوف تحصل على نسخة مجانية تجريبية في الأسبوع الأول من الاشتراك.


    بذلك نكون تعرفنا على معلومات عن موقع Skill share للربح من الربح من الإنترنت وعرفنا كيفية التسجيل والحصول على أرباح، ويمكن الدخول إلى مركز المساعدة في حال واجهتك أي مشكلة أو تري الاستفسار عن شيء معين وسوف يقومون بالرد عليك في الحال. 



    إرسال تعليق