-->

دراسة جدوى مشروع تصنيع استك الفلوس وكيفية تصنيع استك مطاط وأسعارماكينة تصنيع استك الفلوس

دراسة جدوى مشروع تصنيع استك الفلوس وكيفية تصنيع استك مطاط وأسعارماكينة تصنيع استك الفلوس

    دراسة جدوى مشروع تصنيع استك الفلوس وكيفية تصنيع استك مطاط وأسعارماكينة تصنيع استك الفلوس
    دراسة جدوى مشروع تصنيع استك الفلوس وكيفية تصنيع استك مطاط وأسعارماكينة تصنيع استك الفلوس

    - مشروع تصنيع استك الفلوس او استك مطاط من المشاريع المربحة جدا والناجحة لان منتج استك النقود عليه طلب يوميا بكميات كبيرة ومع الأسف يتم استيراد استك الفلوس بنسبة 90% سنويا وعلى الرغم من الطلب الشديد عليها الى أنه يوجد حوالي من 3 الى 4 مصانع استك الفلوس في مصر ويستخدم الاستك المطاط في ربط الفلوس او ربط النقود وايضا يستخدم في ربط الأكياس والعديد من الشركات تستهلك كميات يوميا من الاستك المطاط ولذلك سوف نقدم لكم اليوم دراسة جدوى مشروع استك الفلوس وكيفية تصنيع استك المطاط و اسعار ماكينة تصنيع استك الفلوس .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .


    فكرة مشروع تصنيع استك الفلوس :

    - قبل البدء في طرح فكرة المشروع يجب توضيح لكم ان الاستك يصنع من المطاط ويوجد نوعين من المطاط ( مطاط طبيعي ومطاط صناعي ) وسوف نتحدث اليوم عن تصنيع استك الفلوس بالمطاط الصناعي لان خط انتاج تصنيع استك الفلوس بالمطاط الطبيعي تكلفته عاليه جدا ممكن تتخطى ال50 الف دولار , وفكرة مشروع اليوم هو شراء خط الانتاج المكون من أربع ماكينات وسوف اشرحها لكم بالتفصيل وتقوم بشراء الماده الخام ( المطاط الصناعي ) وبعد ذلك تقوم بتصنيع الاستك ثم تبعته في اكياس وتغليفه ثم توزيعه .


    مكونات خط تصنيع استك المطاط أو كيف يصنع استك الفلوس :

    - كما ذكرت اننا سوف نتحدث عن تصنيع الاستك من المطاط الصناعي ويتكون خط انتاج الاستك المطاط الصناعي من اربع ماكينات وهما كالاتي :-

    1- ماكينة البثق : وتقوم في هذه المرحلة بوضع المادة الخام في قدوس الماكينة ثم تقوم الماكينة بعمل انصهار للخام وضخها في قالب ويخرج المطاط من القالب على هيئة اسطوانة او خرطوم بقطر 5 سم ثم الدخول الى المكينه الثانيه .


    2- حوض التبريد : ويبلغ طول حوض التبريد 4 متر ويوجد على الحوض مضخة لتقليب وتبريد المياه والمضخه متصلة ب 6 خراطيم لنزول المياه منها بعد سحبها من الحوض ثم المرحلة الثالثة .


    3- ماكينه او اله السحب : وهي عباره عباره 2 ماتور وبينهما سير بطول 1 متر لسحب الخرطوم او الاسطوانه المصنوعه من المطاط من حوض التبريد كما موضح في الفيديو بالأعلى ثم تقوم ماكينة السحب بدخول المطاط للمرحله الرابعة .


    4- ماكينه التقطيع : وتقوم الماكينة بتقطيع الماط على شكل استك ويبلغ سرعة ماكينة القطع من 120 الى 200 قطعة في الدقيقة والقدرة الإنتاجية لهذا الخط هي 50 كيلو جرام × الساعة ثم تقوم بتعبئة المنتج في أكياس وتوزيعه .


    أسعار ماكينة تصنيع استك الفلوس واماكن بيع خط تصنيع استك مطاط :

    - سعر ماكينة تصنيع استك الفلوس او استك المطاط 29 الف دولار اذا كنت داخل مصر مع الشحن والنقل والتركيب والتدريب اما اذا كنت خارج مصر فيمكنك شراء خط الانتاج من الشركه بدون شحن بسعر 21 الف دولار ويمكنك شراء خط الانتاج من شركة بروتكشن على الارقام التالية  من خلال واتس : 00201061601533 .


     التجهيزات الأساسية للبدء في مشروع تصنيع استك الفلوس :

    1- الموقع : يفضل أن يكون مصنع استك النقود او ستك مطاط في منطقة صناعية .

    2- المساحة : يمكنك فتح المشروع في مساحة لا تقل عن 200 متر ولكن يفضل 300 متر وأبعاد خط الانتاج 10 م × 1.5 م × 2م ارتفاع

    3- التراخيص : يجب عليك عمل جميع التراخيص حتى لا تتعرض لاي مساله قانونيه مثل السجل الصناعي والضريبي .



    إرسال تعليق