-->

مشروع غسيل السيارات الجاف | مشروع مغسلة سيارات بالكيماوي بالتفصيل .

مشروع غسيل السيارات الجاف | مشروع مغسلة سيارات بالكيماوي بالتفصيل .

    مشروع غسيل السيارات الجاف | مشروع مغسلة سيارات بالكيماوي بالتفصيل .

    مشروع غسيل السيارات الجاف
    | مشروع مغسلة سيارات بالكيماوي بالتفصيل .

    - تكمن فائدة مشروع غسيل السيارات في الزيادة المستمرة في عدد السيارات في كل مكان ، حيث انتشرت السيارات على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وليس فقط في العالم العربي ، ويمكنك ان تلاحظ ذلك بتسلسل كبير جدا من خلال زيادة عدد السيارات في بلد مثل مصر حيث كان عدد السيارات عام 1890 مجرد سيارة واحدة حتى عام 2018 حيث بلغ عدد السيارات أكثر من 12 مليون سيارة من جميع الأنواع ، ومع معدل زيادة سنوي في بلد مثل مصر يصل إلى ما يقرب من مليون سيارة ، هناك إمكانية قوية لتحقيق أرباح ضخمة ، لذلك فهو مشروع مربح.

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    أنواع مغسلة السيارات :

    - هناك ثلاث أنواع من مغاسل السيارات وكل نوع له عيوب ومميزات فهناك :-
    1- غسيل السيارات بالماء : او الغسيل العادي والتقليدي وهذا النوع من غسيل السيارات لا يفضله احد كثيرا لان يحدث بعد عمليه الغسيل مشاكل في كهرباء السيارة وتؤثر المياه على دهان السيارة وقد تؤدي الى صدأ.


    2- غسيل السيارات بالبخار : وهذا النوع من غسيل السيارات يفضله اغلب الأشخاص لأنه يقوم بتنظيف السيارة جيدا كما ان عيوب هذا الغسيل قليله جدا.


    3- غسيل السيارات الجاف : او غسيل السيارات بالكيماوي وهذا الغسيل يعتبر من افضل الطرق لغسيل السيارات ولا يتسبب في أي عطل كهربائي او أي صدأ ولكن له عيب واحد فقط ان سعر غسيل السيارات بالكيماوي سعره غالي وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم بجميع التفاصيل .


    الأدوات الأساسية للبدء في مشروع غسيل السارات الجاف او غسيل السيارات بالكيماوي :

    موقع المشروع : يفضل ان يكون موقع المغسلة بجوار مراكز لصيانه السيارات او مراكز تجاريه او بجوار جراج للسيارات او على طرق وتذكر ان موقع المشروع يساعد بشكل كبير جدا في نجاح المشروع .


    المساحة : والمساحة المطلوبة للبدء في هذا المشروع المربع تبدأ من 25 متر مربع وهناك معلومة لمعرفه هل المكان يصلح ليكون مغسله ام لا . اذا كانت السيارات تدخل في المكان الذي تقوم بفتحه مغسله فهذا المكان يصلح اما اذا لم يتسع لدخول السيارات فهذا المكان لا يصلح.


    تجهيزات اساسيه : تقوم بتجهيز المغسلة بالتجهيزات السياسية مثل توفير مصدر للمياه ومكان لصرف المياه وتقوم بعمل سراميك في لحوائط المغسلة لكي تحافظ عليها من التلف.


    تجهيزات مغسلة السيارات الجاف او غسيل السيارات بالكيماوي : 

    1- ماكينة الكار كير : وهذه الماكينة تعتبر هي أساس مشروع مغسلة السيارات بالكيماوي او مغسله السيارات الجاف وهذه الماكينة عباره عن جهاز يتصل به العديد من الصمامات وكل صمام يكون له وظيفية مختلفة عن الاخر فهناك صمام لرش مادة التنظيف وهناك صمام لفرشه للتنظيف وهناك صمام لمسدس الهواء والكثير من الصمامات كما موضح في الفيديو بالأعلى .


    2- ماكينة الهوفر : او بمعنى اصح ماكينة المكنسة الكهربائية وتستخدم لشفط الأتربة من السيارة من الداخل قبل البدء في التنظيف .


    3- الكمبريسور : او ضاغط الهواء ويستخدم في ضغط الهواء لجميع الماكينات الموجودة في المغسلة ويكون سعته 300 لتر لكي يتمكن من تشغيل جميع الأجهزة .


    4- ماكينة الفوم : هناك بعض الزبائن يأتون اليك لغسيل السيارات بالماء او الفوم وهذا شيء طبيعي فكل زبون يكون له طلب ولكن يجب ان يتوفر لديك ماكينة الفوم لكي يجد الزبون جميع طلباته وتستخدم ماكينة الفوم لرش الصابون او الفوم على السيارات وبعد ذلك غسيل السيارة بالماء .


    5- ماكينة غسيل السيارة بالماء : او بمعنى اصح مسدس المياه لغسيل السيارة بعد بعد رش السيارة بالفوم .


    أسعار ماكينات غسيل السيارات الجاف او أماكن بيع معدات غسيل السيارات الجاف :

    - هناك معلومة لابد ان تضعها في عين الاعتبار ان كلما زاد مساحة المغسلة كلما زاد التكلفة الخاصة بها .
    يمكنك شراء جميع المعدات التي ذكرتها في الأعلى من المهندس فوزي بسعر يبدأ من 25 الف جنيه اذا كانت المساحة 25 متر مربع أي كلما زادت المساحة زادت التكلفة ورقم م / فوزي : 00201061601533

    المواد الخام المطلوبة لغسيل السيارات الجاف :

    - يمكنك شراء مواد التنظيف الكيماوي من شركة سونكس ويبدأ سعر المادة الخام من 2000 جنيه حسب ضغط الشغل لديك في المغسلة


    الأرباح المتوقعة من مشروع غسيل السيارات الجاف :

    يعتبر مشروع غسيل السيارات الجاف من افضل المشاريع المربحة لان سعر غسيل السيارة يبدأ من 200 الى 300 جنيه مصري أي اذا قمت بغسيل 5 سيارات في اليوم فأرباحك الشهرية تكون تقريبا حوالي 20 الف جنيه وهذا ربحك ممتاز وأتمنى ان أكون افادتكم بمعلومة .

    إرسال تعليق