-->

مشروع الشريط اللاصق | مصنع تصنيع بكر اللصق او تصنيع بكر السلوتيب بجميع التفاصيل | تصنيع السلوتيب .

مشروع الشريط اللاصق | مصنع تصنيع بكر اللصق او تصنيع بكر السلوتيب بجميع التفاصيل | تصنيع السلوتيب .

    مشروع الشريط اللاصق | مصنع تصنيع بكر اللصق بجميع التفاصيل | تصنيع السلوتيب .

    مشروع الشريط اللاصق
    | مصنع تصنيع بكر اللصق بجميع التفاصيل | تصنيع السلوتيب .

    مشروع اليوم من انجح وافضل المشاريع في مصر والوطن العربي لان المنتج الذي سوف تقوم بتصنيعه منتج مطلوب يوميا بكميات كبيره في السوق الا وهو بكر الشريط اللاصق او بكر السلوتيب . وبكر الشريط اللاصق يستخدمه الكثير والكثير من الأشخاص في جميع المجالات فيمكنك توزيع المنتج على تجار الجملة في منطقه العتبة والموسكي والمناطق التجارية كما يمكنك توزيعه على المصانع والشركات والمحلات التجارية وسوف نقدم لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع تصنيع البكر اللاصق وأماكن بيع ماكينات تصنيع بكر الشريط اللاصق .

    انصحك بمشاهدة الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .


    فكره عن هذا المشروع المربح ( بكر اللصق ) :

    - المشروع هو عباره عن شراء ماكينة تقوم بتقطيع المواسير او الأسطوانات المصنوعة من الكارتون و وضع الخام الخاص بالسلوتيب على الماكينة ومن ثم تقوم بتعبئة المواسير الكارتون بالشريط اللاصق وتوزيعه على الأماكن التي سوف اذكرها بالأسفل .


    الأدوات المطلوبة للبدء في هذا المشروع المربح (مشروع تصنيع الشريط اللاصق ) :

    1- الموقع : موقع المشروع لابد ان يكون في منطقه منعزلة تقريبا عن السكان لان صوت الماكينة يكون عالي بعض الشيء .


    2- المساحة :
    الماكينة التي سوف تقوم بتصنيع الشريط اللاصق عليها هي صغير ه الحجم فيمكنك البدء في هذا المشروع بمكان مساحته تبدأ من 50 متر مربع .


    3- الماكينة الخاصة بتصنيع وتعبئة الشريط اللاصق : يوجد ملحوظه مهمه جدا لابد ان تضعها في عين الاعتبار الا وهي عندما قمت بالبحث عن مشروع تصنيع بكر الشريط اللاصق وجدت ان الجميع يقول لكي تعمل في هذا المشروع لابد من شراء ماكينتين الأولى لتقطيع الأسطوانات الكرتون والأخرى لتعبئة الأسطوانات او الشريط اللاصق . ولكن بفضل الله بعد البحث الدائم وجدت شركة هنديه تقوم بتصنيع ماكينة 2×1 أي تقوم بوظيفة الماكينتين وسعرها ارخص من الماكينتين .


    المواد الخام المطلوبة في هذا المشروع المربح (مشروع الشريط اللاصق ) :

    1- الأسطوانات الكارتون : وبمكنك الحصول على الأسطوانات الكارتون او المواسير المصنوعة من الكارتون من مصانع تصنيع الكارتون وتباع المواسير بالمتر ويكون طول المواسير حوالى 2 متر وبعد ذلك تقوم بتقطيعها على الماكينة .


    2- السلوتيب او الشريط اللاصق الخام : ويباع في مصانع تصنيع السلوتيب ويباع على هيئة رولات  وهناك الكثير من المصانع تقوم بتصنيع الخام الخاص بتصنيع الشريط اللاصق ومنها شركة 
    Cartopack Eg ت/ ⁦+20 100 002 3565⁩


    3- علب من الكرتون : بعد تصنيع الشريط اللاصق تقوم بتعبئته في علبه من الكارتون لكي تقوم بتوزيعها على المصانع وجميع الأماكن وعدد البكر الموجود في العلبة هو 36 بكرة من الشريط اللاصق .


    أماكن بيع ماكينة تصنيع الشريط اللاصق وأسعار ماكينة تصنيع بكر الشريط اللاصق : 

    - هناك طريقتين للحصول على الماكينة كما ذكرت سابقا في المقال :


    الطريقة الأولى : وهي شراء خط تصنيع الشريط اللاصق او خط تصنيع السلوتيب وسعر خط تصنيع الشريط اللاصق 280 الف جنيه مصري ويمكنك شراء خط تصنيع بكر السلوتيب من شركة بروتكشن ويمكنك التواصل معهم على الارقام التاليه :00201061601533


    الطريقة الثانية : وهى شراء الماكينة من الشركة الهندية لان هذا الماكينة 2×1 تقوم بوظيفة الماكينتين ويمكنك الشراء من خلال التواصل معهم على الواتساب على الرقم ⁦+91 70484 67844⁩ او زيارة موقعهم الالكتروني من هنا 


    كيفية التسويق لهذا المشروع المربح مشروع الشريط اللاصق :

    - يمكنك تسويق المنتج على الكثير من الأماكن لان هذا المنتج مطلوب يوميا في جميع المجالات ولكن في البداية يمكنك التسويق على :-
    1- تجار الجملة في منطقة العتبة والموسكي بالقاهرة وجميع المناطق التجارية .
    2- على الشركات والمصانع الموجودة في مدينة العاشر من رمضان ومدينة العبور ومدينة 6 أكتوبر .
    3- المحلات التجارية المعروفة ببيع هذه المنتجات .


    وأتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح ولا تنسونا من دعواتكم .

    إرسال تعليق