-->

مشروع مربح جدا من المنزل للشباب والسيدات وارباح شهريه 15 الف جنيه .

مشروع مربح جدا من المنزل للشباب والسيدات وارباح شهريه 15 الف جنيه .

    مشروع مربح جدا من المنزل للشباب والسيدات وارباح شهريه 15 الف جنيه .

    مشروع مربح جدا من المنزل للشباب والسيدات وارباح شهريه 15 الف جنيه .

    مشروع اليوم يعتبر من المشاريع الناجحة من المنزل التي مناسبه للشباب والسيدات ومشروع اليوم برأس مال صغير وبماكينة واحده فقط ولا يحتاج الى خبره او مهاره معينه للبدء في هذا المشروع المربح . ومشروع اليوم هو مشروع سهل جدا وكل ما عليك هو شراء الماكينة التي سوف نتحدث عنها وشراء المادة الخام وتقوم بتصنيع منتج يمكنك توزيعه على العديد من الأماكن والماكينة التي سوف نستخدمها اليوم الا وهي ماكينة مبشره الجبنة الموزريلا وهذا المشروع مربح جدا وسوف نتحدث عن جميع تفاصيل هذا المشروع .

    فكرة المشروع :

    - المشروع باختصار هو شراء ماكينة مبشره الجبنة الموزريلا وشراء الجنبة الموزريلا خام وبعد ما تقوم ببشر الجبنة الى قطع صغيره تقوم بتعبئتها في أكياس خاص بك وتقوم بتوزيعها على السوبر ماركت و الهايبر ماركت والمطاعم وخصوصا مطاعم البيتزا ومطاعم الفطائر وأيضا يمكنك توزيعها على محلات تصنيع الحلويات .


    الأدوات المطلوبة للبدء في هذا المشروع المربح (ماكينة مبشره الجبنة ) :

    1- التراخيص : وهي السجل التجاري والبطاقة الضريبية وترخيص الشهادة الصحية ولابد من عمل تراخيص حتى لا تتعرض الى أي مسألة قانونيه .


    2- الموقع : والمشروع لا يحتاج الى مكان كبير وأيضا الماكينة تعمل على كهرباء 220 فولت يعني يمكنك عمل المشروع في المنزل بكل سهوله والمطلوب هو غرفه فارغه في المنزل للبدء في هذا المشروع المربح .


    3- الماكينة : والماكينة تعمل على كهرباء 220 فولت وصغيره الحجم ويمكنك لأي شخص العمل عليها وسوف نذكر لكم أسعار ماكينة مبشره الجبنة الموزريلا وأماكن البيع .


    4- ميزان الكتروني : يجب ان يكون لديك ميزان الكتروني لكي تتمكن من وزن الاكياس والاكياس تكون بوزن نصف كيلو واكياس بوزن كيلو .


    5- ماكينة لحام : وهناك نوعين من ماكينة اللحام الأول النوع العادي والغير عملي ويكون سعره رخيص جدا ولا يمكنك الاعتماد عليها في هذا المشروع وماكينة اللحام المطلوبة التي مذكورة في الفيديو في الأعلى لأنها تقوم بطباعة تاريخ انتاج وانتهاء الصلاحية .


    أسعار وأماكن بيع ماكينة مبشرة الجنبة الموزريلا :

    - هناك الكثير من الشركات يقومون ببيع هذه الماكينة ولكن انصحك بالتعامل مع المهندس علاء رقم ت / 01005577298


    وسعر الماكينة يتراوح من 18 الى 20 الف حسب الطاقة الإنتاجية الخاصة بالماكينة .


    المواد الخام المطلوبة للبدء في هذا المشروع المربح :

    1- الجبنة الموزيلا : والجبنة الموزيلا تباع في شكل قطع والقطعة يتراوح وزنها من 950 جرام الى 1050 جرام ويكون سعرها 32 جنيه ويمكنك الحصول عليها من مصانع الجنبة الموجودة في مدينتك وكل ما عليك هو البحث في جوجل عن مصانع الجنبة في مدينتك كما هو موضح في الفيديو في الأعلى .


    2- الاكياس : ويمكنك شراء الاكياس من أي مصنع لتصنيع الاكياس ولكن هناك ملحوظه عندما تقوم بشراء الاكياس من المصانع سوف يقومون بإعطائك الاكياس على شكل رول وهذا لا يصلح لكي تعمل به ولكن اطلب منه ان تكوزن الاكياس ملحومة لحام ثلاثي أي مقفله من ثلاث جوانب ما عدا جانب مفتوح لكي تقوم بتعبئة الكيس .


    أرباح هذا المشروع (ماكينة مبشرة الجبنة الموزريلا ) :

    سعر الكيلو الجبنة الموزريلا من المصانع 32 جنيه وبعد ان تقوم بتعبئة المنتج سعر البيع 42 جنيه أي ربحك في الكيلو الواحد 12 جنيه ولكن يجب خصم تكاليف الاكياس والكهرباء وتكاليف وسائل التوزيع وسوف نقوم بحساب تقريبي لبيع 50 كيلو يوميا .
    50 كيلو × 12 جنية ربحك في الكيس = 600 جنية أرباح .
    يتم خصم 50 كيس فارع 
    يتم خصم الكهرباء 
    يتم خصم تكلفة وسائل التوزيع وليكن حساب الاكياس والكهرباء والمواصلات في ال50 كيس 100 جنيه يكون ارباحك 500 جنيه .


    التسويق لهذا المشروع المربح (ماكينة مبشرة الجبنة الموزريلا ) :

    - يمكنك تسويق الجبنة الموزريلا على الكثير من الأماكن لان اصبح الان جميع المطاعم والمنازل تستخدم هذا المنتج ويمكنك توزيعها على :
    - السوبر ماركت و الهايبر ماركت .
    - يمكن توزيعها على المطاعم مثل مطاعم عمل البيزا ومطاعم الفطائر .
    - يمكنك توزيعها على محلات تصنيع الحلويات . 


    إرسال تعليق