-->

مشروع مغسلة السجاد اليدوي | مشروع مربح جدا وبرأس مال صغير .

مشروع مغسلة السجاد اليدوي | مشروع مربح جدا وبرأس مال صغير .

    مشروع مغسلة السجاد اليدوي | مشروع مربح جدا وبرأس مال صغير .

     مشروع مغسلة السجاد اليدوي
    | مشروع مربح جدا وبرأس مال صغير .

    مشروع مغسلة السجاد من المشاريع المربحة جدا والتي يمكنك تنفيذها برأس مال صغير ومشروع مغسلة السجاد اليدوي يمكن لأي شاب او سيده العمل به كما ان المشروع سهل جدا وارباحه ممتازة وسوف نشرح لكم في هذه المقالة جميع تفاصيل مشروع مغسلة سجاد يدوي .


    فكرة مشروع المربح (مغسلة سجاد يدوي ) :

    - المشروع عباره عن شراء المعدات التي سوف اشرح لك الان وتقوم بتأجير محل وعمل فيه مغسله سجاد ولكن لابد من اختيار موقع المحل لأنه العامل الرئيسي لنجاح هذا المشروع انشاء الله والموقع يمكن ان يكون في منطقه سكنيه مزدحمة او منطقه يوجد بها الكثير من المكاتب مثل مكاتب المحاماة او العيادات لان هذا يسعد كثيرا على نجاح هذا المشروع المربح .

    الأدوات المطلوبة ل مشروع مغسلة سجاد يدوي :

    1- المكان : ومكان المشروع يمكن ان يكون محل بمساحه 30 متر او مخزن او جراج تحت عماره ولكن يجب ان يتوفر على شرطين :
    الشرط الأول : لابد ان يكون به مصدر للمياه ومصدر لصرف المياه .
    الشرط الثاني : لابد من عمل الأرضية سراميك وعمل الحائط سراميك بارتفاع متر حتى تحافظ على الحائط من المياه .

    2- ماكينة غسيل السجاد : يوجد الكثير من أنواع ماكينات غسيل السجاد اليدوي ولكن افضل لك استعمال الماكينة التي تكلمت عنها في الفيديو بالأعلى لان هذه الماكينة رخيصة الثمن وعمليه جدا وسوف نشرح لكم بالأسفل أماكن بيع وأسعار ماكينة غسيل السجاد اليدوي .

    3- مسدس المياه : ومسدس المياه من المعدات المهمة في مشروع غسيل السجاد وسعرة حوالي 300 جنية مصري ويمكنك شراء مسدس المياه من موقع سوق ويصلك الى باب منزلك من هنا .

    4- مساحة معدن : وهذه المساحة مثل المساحة التي نستخدمها في المنزل ولكن مصنوعه من المعدن لكي تقوم بتصفية الصابون من السجاد او المياه من السجاد ويمكنك عمل هذه المساحة عند أي حداد كما مشروح في الفيديو بالأعلى .

    5- استاند حديد : والاستاند الحديد يستخدم في عملية تجفيف السجاد بعدما قمت بغسيل السجاد تقوم بوضع السجاد على والاستاند لمدة يوم او يومين لكي يجف وأيضا هذا والاستاند يمكنك صنعه عند أي حداد .

    أماكن بيع مغسلة السجاد وسعر ماكينة غسيل السجاد اليدوي : 

    - يوجد الكثير من ماكينات غسيل السجاد اليدوي ولكن افضل نوع هو الذي تكلمت عنه في الفيديو في الأعلى ومواصفات ماكينة غسيل السجاد اليدوي هي : يوجد بها تانك سعته 10 لتر وقدرة الماتور 1100 وات وحجم فرشة الغسيل 17 بوصه وسعر الماكينة 6500 جنية مصري ويمكنك شراء ماكينة غسيل السجاد اليدوي من المهندس : التوكيل المعتمد سنتر محطه مصر إسكندرية للعدد والمعدات الصناعية خلف مسرح الحبايب ش نقطه المرور بجوار سنترال المحطة ت /01229362440 .

    المواد الخام المستخدمة في هذا المشروع المربح :

    - المشروع لا يحتاج الى مواد خام كثيره كل ما يحتاجه هو أي مسحوق يمكنك التنظيف به ولكن هناك ملحوظه مهمه يجي وضع على المسحوق كلوريكس الوان لان هذا مهم جدا عند استخدام أي مسحوق للتنظيف .

    تطوير مشروع مغسلة السجاد اليدوي :

    يمكن البدء في المشروع بغسيل السجاد فقط ولكن مع الوقت سوف يطلب منك الأشخاص غسيل البطاطين والموكيت والحافظة الخاصة بالسجاد وهذه المواد تحتاج الى غساله كبيره 35 كيلو لغسيل البطاطين والموكيت بها ولكن سعرها يبدأ من 35 الف جنيه ولكن تذكر يمكنك البدء في المشروع بدون هذه الغسالة .

    كيفية السويق لمشروع مغسلة السجاد اليدوي :

    يمكنك التسويق لهذا المشروع بكل سهوله من خلال توزيع الإعلانات الورقية على المنطقة الخاصة بالمشروع والمناطق المجاورة والعيادات وجميع المكاتب مع ذكر عامل مهم الا وهو ( جلب وتوصيل السجاد ) هذا العامل يساعد كثيرا على نجاح المشروع لأنك سوف تسهل على الزبون وبالاتفاق مع أي سائق تروسيكل او سيارة ربع نقل او تاكسي بان يقوم بجلب السجاد وتوصيله ويكون حساب المواصلات على العميل وأتمنى ان يرزقكم الله بالحلال والى اللقاء .

    إرسال تعليق