-->

مشروع للسيدات وللشباب برأس مال صغير: مشروع بيع الستائر ال 3d و اماكن بيع ستائر 3D

مشروع للسيدات وللشباب برأس مال صغير: مشروع بيع الستائر ال 3d و اماكن بيع ستائر 3D


    مشروع للسيدات وللشباب برأس مال صغير
    : مشروع بيع الستائر ال 3d و اماكن بيع ستائر 3D

    مشروع للسيدات وللشباب برأس مال صغير: مشروع بيع الستائر ال 3d و اماكن بيع ستائر 3D

    -مشروع اليوم من المشاريع المربحة جدا للشباب والسيدات بالأخص مشروع مربح جدا والمشروع عباره عن توزيع منتج وربحك في القطعة الواحدة تبدأ من 150 جنيه وأيضا يمكنك البدء في هذا المشروع المربح برأس مال 2000 جنيه حسب رأس المال المتوفر معاك وسوف نتحدث عن جميع تفاصيل المشروع وطرق العمل به. مشروع اليوم عباره عن تجاره وبيع الستائر الثري دي كما سوف نتحدث عن اماكن بيع ستائر 3D .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    فكرة مشروع اليوم :

    الكثير من الأشخاص يفضلون الستائر3D نظرا لان الوانها واشكالها جذابه جدا وأيضا سعرها رخيص لأنك تعرف ان الستائر التفصيل غالية الثمن ولكن ستائر ال3D رخيصة الثمن واشكالها رائعة جدا فكل ما عليك هو شراء الستائر ال3D وربحك في الستارة الواحدة يبدأ من 150 جنيه مصري وتباع الستائر ال3D بدأيه من 400 جنيه للمستهلك ولكن بفضل الله وجدت مكان تباع فيه الستائر جمله ب150 جنيه أي انك سوف تبيع الستائر ب300 وربحك في الستارة الواحدة 150 جنيه .

    طرق العمل في هذا المشروع المربح :

    - يمكنك العمل في مشروع تجاره وبيع الستائر ال3D بأكثر من طريقة وسوف اعرض لك كل الطرق واختار الطريقة التي تعمل بها وحسب رأس المال المتوفر لديك :-

    1- ايجار محل صغير: بمساحة 20 متر وشراء الستائر ال3D وبيعها فيه ولكن المحل يحتاج الى رأس مال يبدأ من 5 الف جنيه ولا تنسى ان يكون الحل في مكان حيوي مزدحم بالسكان لان الموقع من عوامل نجاح المشروع .

    2- العمل من المنزل : يمكنك العمل من المنزل عن طريق البيع للأهالي والجيران والمنطقة الموجود بها ويمكنك ان تبدأ من المنزل برأس مال 2 الف جنيه .

    3- البيع في الأسواق : يمكنك شراء العديد من ستائر ال3D وتوزيعها في السوق ولكن هذه الطريقة متعبه ومجهده ولكن يمكنك العمل بها .

    4- البيع اونلاين : وهذه تعتبر اسرع وافضل طريقه وهي التسويق على صفحات و جروبات الفيس بوك كل ما عليك هو عمل بوست جذاب وفيديو للمنتج وعمل اعلان ممول ويمكنك العمل بهذه الطريقة برأس مال 2000 جنيه مصري .

    اماكن بيع ستائر 3D (أماكن بيع ستائر ثري دي ) :

    يمكنك شراء الستائر ال3D بسعر يبدأ من 150 جنيه مصري من العنوان التالي : 
    يوجد شحن لجميع المحافظات فرع شبرا شبرا مصر 31شارع مسرة أمام صيدلية مسرة بجوار موقف أتوبيس مسرة فرع الوراق الوراق ملف السيما محلات كوكو اند اس 01212262097 - 01272779119 - 01095544510


    إرسال تعليق