-->

مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو بخاخ الأيروسول- مصنع عبوات أيروسول بجميع التفاصيل

مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو بخاخ الأيروسول- مصنع عبوات أيروسول بجميع التفاصيل

    مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو بخاخ الأيروسول- مصنع عبوات أيروسول بجميع التفاصيل
    مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو بخاخ الأيروسول- مصنع عبوات أيروسول بجميع التفاصيل

    مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول يعتبر من افضل المشاريع المربحة جدا والغير منتشرة في مصر والوطن العربي ومشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول يمكنك من خلاله تصنيع اكتر من منتج وكل منتج عليه الطلب بشكل كبير في الأسواق ومن ضمن المنتجات التي يمكنك صنعها بواسطة خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول هي عبوات المبيدات الحشريه او عبوات معطرات الجو او عبوات اسبريه الدهان او رش الدهانات او عبوات اسبريه ثلج الافراح او عبوات مزيل العرق والكثير من المنتجات يمكنك تعبئتها وبيعها بهذا الخط ولذلك سوف نقدم لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول مع ذكر سعر ماكينة تعبئة الأيروسول ومراحل تصنيع وتعبئة منتجات الأيروسول .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    فكرة مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول :

    - فكرة المشروع ببساطة هي ان تقوم بشراء عبوات معدنية وتقوم بشراء الخط وبعد ذلك تقوم بتعبئة السائل الخام في العبوات حسب اختيارك وبعد ذلك تقوم بغلق العبوات وضخ وحقن العبوات بالغاز وسوف نشرح لكم جميع المراحل بالاسفل .

    طرق العمل في مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول :

    - هناك طريقتين للعمل في هذا المشروع :-

    الطريقة الاولى : وهي خط تعبئة العبوات المضغوطة اتوماتيك وهذه الطريقة تكون تكاليفها باهظة الثمن ولا يمكنك كمبتدئ العمل في المشروع نظرا للمبالغ العالية والتي قد تصل الى 750 الف دولار .

    الطريقة الثانية : وهي خط تعبئة العبوات المضغوطة نصف اتوماتيك وهذه الطريقة يمكنك العمل بها برأس مال متوسط وسوف نشرح لكم اليوم هذة الطريقة بالتفصيل .

    مراحل تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط بالطريق النصف اتوماتيك :

    1- تحضير السائل الخام : لابد من تحضير السائل الخام ويكون حسب اختيارك للمنتج الذي تقوم بتعبئته ويكون التحضير في 3 براميل ستانلس متصله بمواتير للتقليب او ما تسمي بالخلطات وتكون كبيره الحجم كما موضح في الفيديو بالأعلى ويوضع بالخلطات المواد الكيميائية وبعد ذلك تخلط مع بعضها والخلاطات متصلة بالماكينه الثانيه .

    2- ماكينة تعبئة العبوات المعدنيه : بعد خروج السائل الخام من الخلاطات ينقل بواسطة صمامات الى المكينه الثانيه وهي تعبئة السائل الخام وتقوم الماكينة بتعبئة السائل وبعد ذلك تقوم بنقل العبوة الى الماكينة الثالثة .

    3- ماكينة غلق العبوات المعدنية : و وظيفة هذه الماكينة هي انك تقوم بوضع الشفاط او البخاخ في العبوه وبعد لك تقوم الماكينة بكبس وغلق العبوات المعدنية ومن ثم تنقل الى الماكينة الرابعه .

    4- ماكينة حقن الغاز او ضخ الغاز في العبوات المعدنية : وقبل ان اقوم بشرح هذه الطريقة يجب عليك معرفة ان هناك طريقتين للحصول على غاز الميثان المستخدم في العبوات وهناك طريقة صعبه وطريقة سهلة للحصول على الغاز و الطريقة الصعبة وهي شراء الغاز من شركات البترول وتقوم شركات البترول بوضع شروط يجب أن تكون في مصنعك وتطلب منك اوراق وده غير التكاليف ولذلك نتجه الى الطريقة السهلة وهي اننا نقوم بشراء أسطوانات الغاز المنزلية وبعد ذلك نقوم بتركيب عليها فلتر تنقية غاز المنازل من الرائحه وهذه الفلاتر متصلة بالماكينه الرابعة التي هي ضخ او حقن الغاز في العبوات المعدنية .

    ماكينات إضافية يجب أن تتوفر عند العمل مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول :

    1- كمبروسور هواء 1000 لتر لان الماكينات تعمل بضغط الهواء والكهرباء .

    2- ماكينة فتح الاغطيه او ماكينه فتح الغطيان وفائدة هذه الماكينة هي المحافظة على المواد الخام بحيث إذا كان عبوه امتلأت بالخطأ او فيها خطا تقوم بوضعها على الماكينة وتقوم بفك الغطاء بدون رمي العبوه او وضعها في الهالك .

    3- ماكينة طباعة تاريخ إنتاج وانتهاء الصلاحية .

    التجهيزات الأساسية للبدء في مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو مشروع خط الأيروسول :

    1- المساحة : والمساحة المطلوبة لهذا المشروع يجب أن لا تقل عن 100 متر مربع .

    2- التراخيص : والتراخيص المطلوبة مثل السجل التجاري والسجل الصناعي و السجل الضريبي . 3- الكهرباء : والكهرباء المطلوبة لهذا المشروع هي 380 فولت أي 3 فاز .

    اماكن بيع ماكينة تعبئة الأيروسول وسعر خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط :

    - هناك طريقتين لشراء خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط وتعتمد حسب بلدك إذا كنت من مصر او خارج مصر :-

    الطريقة الاولى : وهي اذا كنت من داخل مصر فيمكنك شراء الخط النصف اتوماتيك الذي قمت بشرحه بالاعلى بجميع الماكينات المذكورة والقدرة الإنتاجية لهذا الخط هي 5000 عبوة × 12 ساعة ويمكنك شراء الخط من المهندس رامي ويمكنك :-

    التواصل مع م/ رامي واتساب على الرقم : 01228006296 .

    الطريقة الثانية : وهي اذا كنت خارج مصر يمكنك شراء الماكينة من موقع على بابا ولكن الماكينة الموجودة على موقع على بابا مختلفة في السعر والمواصفات عن الخط الذي قمت بشرحه وسعر المكينه يبدأ من 5500 دولار ويمكنك شراء الماكينة من هنا.

    المواد الخام المطلوبة للبدء في مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط :

    1- العبوات المعدنية : وهناك الكثير من المصانع تقوم بتصنيع هذه العبوات ويكون حسب حجم العبوه وكذلك اذا كنت تريدها مطبوعه او لا .

    2- السائل الخام : ويعتمد هذا حسب اختيارك للمنتج الذي تقوم بتعبئته حسب رغبتك ولكل منتج تركيبات كيميائية مختلفه عن الاخر .

    3- كيميائي : سوف تحتاج الى كيميائي يقوم بتحضير وتركيب لك المواد الخام وصنع منها سائل خام يمكنك تعبئة ويقوم الكميائي بعمل التركيبه لك وتعليمك اياها .

    تسويق مشروع خط تعبئة عبوات بخاخ الغاز المضغوط أو بخاخ الإيروسول- مصنع عبوات الأيروسول  :

    - يمكنك التسويق على الكثير من الأماكن ولكن هذا يعتمد حسب اختيارك للمنتج الذي تقوم بتعبئته ولكن غلب المنتجات تقوم بتوزيعها على :-

    1- الصيدليات ويمكنك توزيع عليها عبوات المبيدات الحشرية وعبوات معطر الهواء وعبوات مزيل العرق .

    2- المكاتب وتجار جملة مستحضرات التجميل .

    3- يمكنك التوزيع على محلات الحدايد والدهانات إذا قمت بتصنيع اسبريه الدهان الألوان .



    إرسال تعليق