-->

مشروع ماكينة تعبئة سوائل لزجة وكيفية العمل في مشروع ماكينة تعبئة السوائل اللزجة وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة

مشروع ماكينة تعبئة سوائل لزجة وكيفية العمل في مشروع ماكينة تعبئة السوائل اللزجة وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة

    مشروع ماكينة تعبئة سوائل لزجة وكيفية العمل في مشروع ماكينة تعبئة السوائل اللزجة وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة 

    مشروع ماكينة تعبئة سوائل لزجة وكيفية العمل في مشروع ماكينة تعبئة السوائل اللزجة وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة


    مشروع مربح جدا من المنزل بماكينة واحدة سعرها رخيص والمشروع لا يحتاج الى خبره كبيره ومشروع مربح وسهل التنفيذ ومشروع اليوم بماكينة تعبئة السوائل اللزجة وماكينة تعبئة سوائل لزجة يمكنك استخدامها في تعبئة العسل الاسود او في مشروع تعبئة العسل الابيض او مشروع تعبئة الصلصة أو مشروع تعبئة الطحينة او مشروع تعبئة الصابون السائل أو مشروع تعبئة الزيوت الطبيعية والكثير من المنتجات يمكنك تعبئتها من خلال هذة الماكينة ولذلك سوف نقدم لكم اليوم شرح كامل لمشروع تعبئة سوائل لزجة كما سوف نذكر سعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة واماكن بيع ماكينة تعبئة سوائل لزجة .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    فكرة مشروع تعبئة سوائل لزجة :

    - فكرة مشروع اليوم بسيطة جدا وهي عبارة عن اختيار المنتج الذي سوف تقوم بتعبئته وبعد ذلك تقوم بشراء ماكينة تعبئة سوائل لزجة وتقوم بصب السوائل اللزجة في برطمانات بلاستيك او زجاج وبعد ذلك تقوم بلصق الاستيكر او اسم المنتج على العبوه وبعد ذلك تقوم بتوزيع المنتج .

    طرق العمل في مشروع تعبئة سوائل لزجة :

    - يوجد طريقتين للعمل في مشروع تعبئة السوائل اللزجة ويمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك وهما كالاتي :-

    الطريقة الاولى : وهي تعبئة السوائل اللزجة بالطريقة اليدوية والطريقة دى مكونه من براميل او خزان أو وعاء كبير يتم صب فيه السوائل اللزجة وبعد ذلك تقوم بتعبئة البرطمانات من خلال الصنبور وتقوم بوزن العبوات على ميزان الكتروني وبعد ذلك تقوم بغلق العبوه ولصق الاستيكر على المنتج وهذه الطريقة مجهدة ومتعبة بعض الشئ وقدرتها الإنتاجية قليلة لأنها تعتمد على العامل .

    الطريقة الثانية : وهي تعبئة السوائل اللزجة بماكينة تعبئة سوائل لزجة كما موضح في الفيديو بالأعلى وهذه الطريقة عبارة عن وضع السوائل اللزجة في قادوس او خزان الماكينة وتقوم الماكينة بتعبئة العبوات الفارغة حسب الوزن الذي تحدده لها والماكينة يمكنها تعبئة من 100 جرام الى 1 لتر والماكينة تعمل بكهرباء 220 فولت وتساعد على زيادة القدرة الإنتاجية بشكل كبير.

    المواد الخام المطلوبة للبدء في مشروع ماكينة تعبئة سوائل لزجة :

    - المواد الخام المطلوبة للبدء في مشروع تعبئة سوائل لجة بسيطه جدا وهي كالاتي :-

    1- المنتج الذي تقوم بتعبئته : مثل عسل اسود او عسل نحل او طحينة او صلصة او شكولاته او زيوت طبيعية او صابون سائل حسب اختيار وسوف اذكر لكم اماكن بيع المواد الخام بالاسفل .

    2- العبوات الفارغة : والعبوات الفارغة عبارة عن برطمانات بوزن يبدأ من 100 جرام حسب اختيارك والعبوات تكون مصنوعه من البلاستيك او الزجاج ويمكن شراؤها من شارع الجامع الأحمر في القاهرة .

    3- الاستيكر : وهو مهم جدا لكتابة علية اسم المنتج واسم المصنع وتاريخ إنتاج وانتهاء الصلاحية ويمكنك عمل الاسكتير في اي مكتب دعايا واعلان .

    اماكن بيع السوائل اللزجة مثل العسل الأسود وعسل النحل والطحينة :

    - يمكنك شراء السوائل اللزجه من الكثير من الأماكن ولكن هذا يعتمد حسب اختيارك للمنتج فيمكنك :-

    - شراء العسل الأسود من مصانع تصنيع العسل الأسود من قصب السكر وهناك العديد من المصانع مثل : مصانع العسل في مركز ملوى جنوب محافظة المنيا و ويأتى من خلفها مركز ديرمواس

    - شراء عسل النحل ويوجد الكثير من المناحل الموجودة في كل مدينة فيمكنك البحث عن المناحل الموجودة في مدينتك من خلال بحث جوجل ويوجد الكثير مناحل العسل الأبيض ومنها مملكة النحل فرع عين شمس ١٢ فرع فى القاهرة و شانة بيت الطبيعة فرع مدينة نصر ٣ فروع فى القاهرة و رويال هنى فارم فرع زهراء مدينة نصر فرعين فى القاهرة

    - شراء الطحينة وتباع الطحينة الخام من محلات العطارة ويقوم العطار بيبع الطحينه الخام بالكيلو ومن ثم تقوم بتعبئتها في عبوات .

    اماكن بيع ماكينة تعبئة سوائل لزجة واسعار ماكينة تعبئة سوائل لزجة :

    - هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك شراء منها ماكينة تعبئة السوائل اللزجة وهناك طريقتين :

    الاولى : اذا كنت من داخل مصر فيمكنك شراء الماكينة من المهندس محمود بالجيزة وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة 15 ألف جنيه مصري ويمكنك التواصل او الاستفسار من خلال ت / 00201061601533

    الثانية : إذا كنت من خارج مصر فيمكنك شراء ماكينة تعبئة سوائل لزجة من موقع علي بابا وسعر ماكينة تعبئة سوائل لزجة 513 دولار ويمكنك شراء ماكينة تعبئة سوائل لزجة من خلال الرابط هنا.

    كيفية التسويق لمشروع تعبئة السوائل اللزجة :

    - كما ذكرت بالاعلى ان اول شئ هو اختيار المنتج او السائل الذي تقوم بتعبئته لأنه يتحدد عليه كل شئ حتى التسويق ولكن في الغالب يمكنك تسويق منتجات السوائل اللزجه على :-

    1- السوبر ماركت .

    2- الهايبر ماركت .

    3- المطاعم والفنادق .

    4- محلات العطارة ومحلات بيع المنتجات الغذائية .


    إرسال تعليق