-->

قوالب بلوجر مجانيه | افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا

قوالب بلوجر مجانيه |  افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا


    قوالب بلوجر مجانيه | افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا 


    قوالب بلوجر |  افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا في 2021

    افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا :

    لقد تعرفنا بالفعل على أفضل قوالب المدونات المجانية التي تتضمن مجموعة من أفضل قوالب المدونات العربية الاحترافية ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا لبدء إنشاء مدونة بلوجر الخاصة بك ، ولكن هناك عدد من الامتيازات التي تأتي معها. غير متوفر في القوالب المجانية ، وبالتالي من الأفضل أن تكون مدونتك معروفة ومصدر جيد للدخل. يمكنك استثمار جزء من أرباحك في شراء قالب بلوجر مدفوع يقدم لك المزيد من المزايا الاحترافية .


    سنلقي اليوم نظرة على أفضل 3 قوالب بلوجر مدفوعة يمكنك اختيار ما يناسبك :

    أفضل قوالب المدونات الاحترافية مدفوعة الأجر .

    1- أفضل قالب بلوجر لعام 2022 - قالب Magone .

    2- أفضل قالب بلوجر لعمل متجر على الإنترنت - قالب Spot Commerce  .

    3- قالب بلوجر للمدونات والمجلات ونظام إعلان احترافي قالب Masala .


    أفضل قالب بلوجر لعام 2021 - قالب Magone :

    قالب Magone هو أحد أفضل قوالب المدونات وهو من قوالب المدونات الأكثر مبيعًا في أشهر متجر عالمي لبيع القوالب الخاصة ب WordPress و Joomla و Blogger وقوالب HTML وأنواع مختلفة من قوالب المدونات. موقع Themeforest .

    أفضل قالب بلوجر لعام 2021 - قالب Magone :

    معاينة وشراء القالب


    أهم مميزات قالب Magone :

    - هناك العديد من الميزات التي جعلت قالب Magone أحد أفضل القوالب المدفوعة الخاصة ببلوجر لأن هذا القالب يستوعب أكثر من 16 قالبًا في قالب واحد لأنه يوفر أكثر من 16 واجهة مختلفة مناسبة لجميع أنواع المدونات.

    - يوفر الكثير من الواجهات التي تناسب 16 موقعًا تجريبيًا وبالطبع تدعم RTL العربية. يمكنك بسهولة اختيار أي منها من خلال إعدادات القالب.

    - الطراز سريع جدًا وسريع الاستجابة على جميع الشاشات والهواتف والأجهزة اللوحية ، ويدعم AMP للجوال .

    - لوحة تحكم قوية حيث يمكنك تحرير كل جزء من القالب دون الحاجة إلى التعامل مع أي أكواد ، ويمكنك أيضًا تحرير رأس القالب بنقرة واحدة فقط .

    - إحدى الميزات الحصرية للقالب هي القدرة على تحديد موقع أي كلمة في خطوة واحدة .

    - أيضًا يمكنك تعديل القائمة الرئيسية بسهولة مع إضافة أداة Sneeit Spot للقالب ، والتي توفر لوحة تحكم مباشرة حيث يمكنك تحرير القالب دون الحاجة إلى إدارة الأكواد .

    - يأخذ القالب في الاعتبار جميع شروط تحسين محركات البحث ، ويتضمن أيضًا مكونًا إضافيًا خاصًا يظهر في المقالة يمكنك من خلاله اتباع الخطوات والنصائح لجعل المقالة متوافقة تمامًا. مع محرك البحث .

    - العديد من أشكال الصفحة الرئيسية

    - توفير أكثر من نظام تعليق واحد لـ Blogger و Facebook و Discus

    - نظام اعلاني منفصل يمكنك من خلاله إضافة إعلانات في كثير من الأماكن في بداية الموضوع ووسطه ونهايته من خلال لوحة التحكم مباشرة وبطريقة سهلة

    -العديد من أدوات المقالة من التسمية التوضيحية ، والقدرة على تقسيم المقالة الطويلة على أكثر من صفحة ، وعداد المشاركة والمقالات ذات الصلة ، وقفل المحتوى المتميز حيث يمكنك قفل المحتوى من المقالة ولا يمكن للزائر فتحه إلا بعد الانتهاء من مشاركة المقالات على Facebook أو Twitter وأدوات أخرى .


    أفضل قالب بلوجر لعام 2022 - قالب Spot Commerce :

    يعد بدء متجر عبر الإنترنت على Blogger خيارًا جيدًا لكن كل مبتدئ له ميزانية محدودة لا يمكنه شراء استضافة قوية أو إنشاء حساب على منصات إدارة المتاجر عبر الإنترنت مثل Shopify.

    قد يكون هناك الكثير من قوالب المدونات للتدوين والمواقع الإخبارية والمجلات والمدونات التقنية وأنواع أخرى مختلفة من التدوين ، ولكن عندما تتحدث عن إنشاء متجر عبر الإنترنت على Blogger ، فإن هذه الخيارات محدودة للغاية سواء كانت مجانية أو قوالب المدونات المدفوعة .

    وقد تحتاج إلى الكثير من البحث للعثور على قالب بلوجر خاص بمتجر إلكتروني احترافي ، لكنني الآن أشاركك أفضل هذه القوالب وأعرض عليكم الكثير من الفوائد التي تجعله أحد أفضل قوالب المتاجر. عبر الإنترنت على مدونات Blogger ، وهو قالب Spot Commerce

    أفضل قالب بلوجر لعام 2021 - قالب Spot Commerce :

    معاينة وشراء القالب


    أهم مميزات قالب بلوجر Spot Commerce :

    - هو قالب مستجيب لجميع الشاشات والمتصفحات .

    - يوجد به نظام الكوبونات والخصومات التي يمكنك إضافتها إلى المنتجات .

    - توفير 4 أنظمة للدفع يمكنك من خلالها اختيار ما تريد ، وهي PayPal ، نقدًا عند الاستلام ، شيكات وتحويل بنكي .

    - نظام الإشعارات ، الذي يسمح لك بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على بيانات العميل بمجرد السداد ، بما في ذلك العنوان ، والمنتج الذي طلب و السعر الإجمالي ، وما إلى ذلك .

    - لوحة تحكم احترافية وسهلة الاستخدام

    - يوفر 3 حالات للمنتج ، وهو أمر طبيعي ، ومنتج معروض للبيع ومنتج غير متوفر

    - عرض شرائح احترافي للصفحة الرئيسية

    - متوافق مع محركات البحث


    أفضل قالب بلوجر للمدونات والمجلات ونظام إعلان احترافي قالب Masala :

    - أحد أفضل قوالب المدونات المدفوعة التي تتميز بسرعة تنزيل سريعة مع نماذج AMP ونظام إعلان احترافي مميز للغاية هو قالب Masala مع أكثر من 10 وجهات للصفحة الرئيسية ونظام دعم فني مميز عبر الدردشة الحية .

    إذا كنت مهتمًا بالتدوين وبناء مواقع الويب للربح من AdSense ، فإن هذا القالب يقدم ميزة رائعة جدًا وهي نظام flex ads الذي يسمح لك بإضافة إعلانات في العديد من المواضع المميزة في مدونتك. بطريقة بسيطة وعبر لوحة التحكم النموذجية.

    أفضل قالب بلوجر للمدونات والمجلات ونظام إعلان احترافي قالب Masala :

    معاينة وشراء القالب


    أهم مميزات قالب بلوجر Masala :

    - من أهم ميزات قالب Masala هو نظام الإعلان الخاص به ، والذي يوفر لك الكثير من مواضع الإعلانات في المدونة ، بما في ذلك إعلانات Splash وإعلانات خلفية الموقع. كما يدعم جميع أنواع وأحجام الإعلانات الأفقية والرأسية لـ Google AdSense بالإضافة إلى الإعلانات الثابتة والإعلانات ضمن المحتوى ، وكلها إعلانات متجاوبة تظهر بسلاسة مع جميع أنواع الشاشات والمتصفحات .

    - لوحة تحكم إدارة القالب الاحترافي .

    - متوافق مع محركات البحث SEO .

    - متوافق مع جميع الشاشات والهواتف والأجهزة اللوحية .

    - أكثر من 10 وجهات للصفحة الرئيسية .

    لذلك ، تعرفنا على أفضل 3 قوالب بلوجر عالية الاحترافية مدفوعة الأجر يمكنك من خلالها إنشاء مدونة بلوجر مميزة ، أو البدء في إنشاء متجر على الإنترنت ، أو مساعدتك في زيادة أرباحك عن طريق نشر إعلانات على مدونة بلوجر ، وإذا كنت تفضل مدونة معينة نموذج blogger والتوصية به ، يمكنك مشاركته عبر التعليقات .



    إرسال تعليق