-->

دراسة جدوى بالتفصيل مشروع صناعة مشابك الغسيل الخشب - مشروع مربح بدون تسويق

 دراسة جدوى بالتفصيل مشروع صناعة مشابك الغسيل الخشب - مشروع مربح بدون تسويق

    دراسة جدوى بالتفصيل مشروع صناعة مشابك الغسيل الخشب - مشروع مربح بدون تسويق 
    دراسة جدوى بالتفصيل مشروع صناعة مشابك الغسيل الخشب - مشروع مربح بدون تسويق

    مشروع تصنيع المشابك الخشب من المشاريع المربحة جدا والسهلة ويمكن لاي شخص العمل في هذا المشروع وأفضل ما في موضوع اليوم ان مشروع تصنيع المشابك الخشب بدون تسويق . الشركة التي تقوم ببيع خط الانتاج لك تقوم بشراء الانتاج منك بعقد وايضا تقوم ببيع المواد الخام الخاص بمشروع تصنيع المشابك الخشب وتقوم الشركة بشراء منك المشابك الخشب بعقد مسجل بينك وبينها لشراء المنتج .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    فكرة مشروع تصنيع المشابك الخشب :

    - فكرة مشروع اليوم بكل بساطة هي أن تقوم بشراء خط الانتاج من الشركه وتقوم بشراء المادة الخام وتكون المادة الخام عبارة عن أخشاب مختلفة الأحجام وبعد ذلك تقوم بتصنيع المشابك الخشب وبيع المنتج للشركة التي سوف اذكرها بالاسفل .

    الماكينات المطلوبة لمشروع تصنيع المشابك الخشب :

    - يتكون خط انتاج المشابك الخشب من 5 ماكينات وكل ماكينه لها وظيفة مختلفة وسوف نشرح كل ماكينة بالتفصيل كالاتي :-

    1- ماكينة منشار التجهيز 80 : وظيفة هذه الماكينة هي تقطيع الأخشاب الكبيرة الى قطع صغيرة بمقاس عرض 8 او 9 او 10 سم حسب الحجم الذي تطلبه الشركة منك وتتوفر هة الماكينة على موتور 5 حصان .

    2- ماكينة الحلايا او ماكينه تشكيل المشبك : ووظيفة هذه الماكينة هي انها بعمل الاشكال على المشبك الخشب الخارج من المنشار ويوجد اكتر من شكل المشبك وتتوفر الماكينة على ماكينة بماتور 4 حصان كما هو موضح في الفيديو .

    3- ماكينة الصواني او ماكينة تقطيع المشابك : و وظيفة هذه الماكينة هي تقطيع الخشب الى تم تشكيله الى مفرد او مشابك بعرض 1 سم وتتوفر الماكينة على ماتور 6 حصان .

    4- ماكينة التنعيم أو ماكينة صنفرة المشابك الخشب : و وظيفة هذة الماكينة بعد تصنيع المشابك الخشب تقوم بوضع المشابك في ماكينة الصنفرة وتقوم بوضع عليهم بوردة التنعيم لكي تقوم بتنعيم المشابك الخشب وازاله اى رايش وتترك المشابك بها لمده نصف ساعه وتتوافر الماكينة على موتور 1 حصان .

    5- ماكينة سن الصفائح : و وظيفة هذه الماكينة هي سن صفيحة منشار التجهيز ( الذي يقوم بتقطيع الخشب ) مع الوقت صفيحة المنشار تحتاج الى سن وتتوافر الماكينة على موتور 1 حصان او 2 حصان حسب الطلب .

    المواد الخام المطلوبة لمشروع تصنيع المشابك الخشب :

    - كما ذكرت بالاعلى ان الشركة التي تقوم ببيع لك خط الانتاج تقوم ببيع لك أيضا المواد الخام وهي التي تقوم بشراء الانتاج الذي صنعته والمواد الخام المطلوبة كالاتي :-

    1- الخشب : والخشب المستخدم هو الخشب الأبيض السويدي وسعر الطن حاليا يبدأ من 4500 جنيه مصري والطن ينتج لك حوالى 20 الى 23 كرتونة من المشابك الخشب .

    2- السوستة المعدن : وهي التي تقوم بربط أجزاء المشابك ببعضها وتباع سوسته المشبك الخشب بالشيكارة وتكون 40 كيلو وسعر الشكارة يبدأ من 750 جنيه مصري أو ما يعادل 18.75 جنيه مصري للكيلو .

    3- بودره التنعيم : وبودرة التنعيم او بورده الصنفرة وهي التي تحتاجها في الماكينة الرابعة وسعر بوردة التنعيم رخيص جدا .

    4- الأكياس السلفان : وهي التي تقوم بتعبئة المنتج بها وتباع الأكياس بالكيلو وسعر كيلو أكياس السلوفان يبدأ من 35 جنيه مصري .

    6- علب كرتون : وتقوم بتعبئة المنتج النهائي بها لبيعه للشركة التي تقوم بشراء الانتاج منك وسعر الكرتون يبدأ من 2. جنيه مصري .

    اسعار ماكينات تصنيع المشابك الخشب او سعر خط انتاج المشابك الخشب :

    - كما ذكرت بالاعلى ان خط انتاج المشابك الخشب يتكون من خمس ماكينات وكل ماكينه لها وظيفة مختلفة وسعر الخمس ماكينات يبدأ من 70 الف الى 85 الف جنيه مصري حسب القدرة الإنتاجية .

    - وللعلم تقوم الشركة تعليمك وتدريبك على الماكينات وتقوم ببيع لك المواد الخام وشراء منك الإنتاج .

    العمالة المطلوبة لمشروع تصنيع المشابك الخشب :

    - سوف تحتاج الى 4 عمال ويتم تقسيمهم كالاتي على كل ماكينة عامل ولكن هناك ملحوظه وهي تقفيل المشابك الخشب السوستة المعدني ولديك خيارين لتقفيل السوستة الأول وهو توظيف سيدات لتقفيل المشبك الخشب أو أن تخصص من وقت العمل يوميا حوالي ساعتين لتقفيل المشبك الخشب .

    الربح المتوقع من مشروع تصنيع المشابك الخشب : 

    - اقوم بتصنيع المشابك الخشب وتكلفة كرتونه المشابك الخب عليك بعد التصنيع بحساب المواد الخام والمصنعيه تكون تكلفتها عليك حوالى من 400 الى 420 جنيه وتقوم الشركة بشراء الكرتونه منك ب 550 جنيه مصري وخط الانتاج الذي تعمل به قدرته الانتاجية حوالي 7 او 8 كراتين يوميا يعني اقل تقدير للارباح شهريا حوالي 15 ألف جنيه مصري .

    إرسال تعليق