-->

الربح من الفيس بوك | كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يومياً

الربح من الفيس بوك | كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يومياً


    الربح من الفيس بوك | كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يومياً
     
    الربح من الفيس بوك | كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يومياً

    قبل أن تبدأ في معرفة كيفية ربح 100 دولار من Facebook يوميًا ، تحتاج إلى معرفة قيمة وحجم مستخدمي Facebook ، حيث يقدر عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook بحوالي 2.8 مليار مستخدم. العالم الذي يجعل هذه المنصة ذات قيمة كبيرة خاصة في مصر حيث وصل مستخدمو Facebook النشطون فقط في مصر إلى حوالي 39 مليون شخص وهو عدد كبير جدًا.

    أما عن إجابة السؤال عن كيفية ربح 100 دولار باليوم من فيسبوك ، فالأمر بسيط ، إذا فكرت في حجم المستخدمين ستجد أن مائة دولار لا شيء ويمكنك جمع مبلغ أكبر ، وسنرشدك إلى جميع الطرق والأساليب التي يمكنك من خلالها كسب أكثر من 100 دولار في اليوم.


     كيفية الربح من الفيس بوك :

    هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالفيسبوك سواء كان ذلك من خلال الفيديوهات أو المقالات الفورية أو غيرها من الطرق والتي سنغطيها بدورنا كل ما تحتاجه هو صفحة أو مجموعة على الفيس بوك ويجب أن يكون لديك حساب نشط وتفاعلي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.


    الربح من الفيس بوك بواسطة الفيديوهات :

    الطريقة الأولى والأكثر استخدامًا هي الاستمتاع بمقاطع الفيديو على Facebook ، ولكن كيف يمكنك الربح من مقاطع الفيديو هذه بسيط جدًا ، خاصة وأن Facebook يساعد في انتشار مقاطع الفيديو على نطاق واسع ، ما عليك سوى إنشاء صفحة وتلبية شروط معينة تتلخص في عدد المتابعين لصفحتك. للحصول على 10000 متابع والحصول على 30000 مشاهدة ، ويجب أن يكون الربح نشطًا في بلدك.


    شروط تفعيل الربح من الفيس بوك بواسطة  الفيديوهات على صفحتك :

    يجب أن يصل عدد المشتركين في صفحة Facebook إلى 10000 مشترك على الأقل.

    يجب أن تكون مقاطع الفيديو قد وصلت إلى 30000 مشاهدة (في آخر 60 يومًا).

    يجب أن يكون هذا هو بلدك الذي تم فيه تفعيل الربح (فقط 6 دول عربية هي التي تم تفعيل الربح فيها).


    الدول العربية المصرح لها ب الربح من الفيس بوك :

    1. جمهورية مصر العربية

    2. جمهورية العراق

    3. المملكة المغربية

    4. المملكة العربية السعودية

    5. المملكة الأردنية 

    6. الإمارات العربية المتحدة


    خطوات لتمكين إعلانات الفيديو للربح من الفيس بوك : 

    • يجب عليك إدخال الصفحة التي تريد تفعيل الربح فيها.

    • ثم انقر فوق "Creator Studio" الموجود على الجانب الأيسر (إذا كانت الصفحة لا تفي بالمتطلبات ، فلن تجد هذا الخيار).

    • بعد فتح Creator Studio ، انقر أيضًا على "تحقيق الدخل" على الجانب الأيسر.

    • انقر فوق (تكوين) إعلانات أثناء البث

    • واتبع باقي التعليمات.


    عرض وتسويق المنتجات على صفحتك (المبيعات) للربح من الفيس بوك : 

    تنقسم فكرة الاستفادة من Facebook عن طريق تسويق المنتجات إلى قسمين:

    القسم 1: الترويج لمنتجاتك

    يمكنك الترويج لمنتجاتك على صفحتك على Facebook ، الأمر بسيط للغاية ، في حال كان لديك بعض المنتجات وتحتاج إلى تسويقها ، بينما إذا لم يكن لديك أي منتجات ، فيمكنك إجراء صفقة مع متجر لمنتج معين تختارها ثم تبيعها على الصفحة وتحقق ربحًا.


    القسم الثاني: الترويج لمنتجات الطرف الثالث

    إذا كانت لديك صفحة جيدة ولديك تفاعل على صفحتك ، إذا كان لديك كل شيء ، يمكنك الحصول على استفسارات من العديد من العملاء الذين يحتاجون إلى الترويج لمنتجاتهم مقابل مبلغ تحدده ، فهذا العمل فعال من حيث التكلفة للغاية ولا يتطلب المزيد من الجهد .


    هناك أيضًا طريقة يستخدمها بعض الأشخاص وهي استخدام الصفحة لإرسال زيارات إلى مواقع الويب بالإضافة إلى قنوات YouTube والتي ستكون مهمة جدًا لأصحاب المواقع والقنوات.


    استخدام وظيفة اختصار الروابط ( للربح من الفيس بوك على صفحتك) :

    تعد الاستفادة من اختصار الروابط من أكثر الطرق فعالية وأفضل للربح من صفحات الفيسبوك ، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في روابط تختصر المواقع ثم أخذ أي رابط إلى خبر أو موضوع تشعر أنه مهم بالنسبة لك. المشتركين ، وتقوم بتقصير هذا الرابط على موقع الرابط المختصر الذي وضعته هناك ، وفي النهاية قمت بنشر هذا الرابط على صفحتك ، وبالطبع سيكون هناك المزيد. المزيد من الأشخاص الذين يفتحون هذا الرابط ، سيكون هناك ربح أكثر.


    الربح من الفيس بوك عن طريق تنزيل الملفات وتحميلها :

    هناك مواقع على الإنترنت تعمل على تنزيل ملفات مثل ملفات PDF أو الأفلام أو المسلسلات وكذلك برامج الكمبيوتر والجوال وغيرها ، يمكنك الاستفادة من هذه المواقع عن طريق تنزيل الملفات المهمة ثم أخذ رابطها وتنزيلها . على صفحتك على Facebook ، وفي أي وقت المستخدمين قم بتنزيل هذا الملف كلما زادت أرباحك.


     نتمنى أن نكون قد أجابنا على سؤال كيفية ربح المال من فيسبوك 100 دولار في اليوم ، وفي حال وجود أي أسئلة يرجى تركها في خانة التعليقات أو يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.


    إرسال تعليق