-->

كيفية فتح حساب بيتكوين للتداول في عملة البيتكوين BTC

كيفية فتح حساب بيتكوين للتداول في عملة البيتكوين  BTC


    كيفية فتح حساب بيتكوين | للتداول في عملة البيتكوين  BTC

    كيفية فتح حساب بيتكوين للتداول في عملة البيتكوين  BTC

    - زاد اهتمام الناس بالعثور على فرص الفوز على الإنترنت إلى جانب الاستمتاع على وسائل التواصل الاجتماعي ، وكان هناك اندفاع نحو طرق الربح ، وظهرت العديد من المواقع التي تقدم هذا ، مثل مواقع الرهان التي تنتشر ، خاصة في البلدان التي حظر ألعاب الرهان الميداني. برز تداول العملات الأجنبية ودورها بعد اختراع عملة رسمية يمكن تداولها ومربحة منها "البيتكوين" (BTC) ، والتي تعتبر من أغلى العملات ، لأنها تفوق أداؤها على الدولار واليورو والعملات الأخرى. لكن ما هي عملة البيتكوين؟ كيف تفتح حساب بيتكوين؟ ما مدى اتساع مزايا وفوائد هذا الحساب؟ هذا ما سنذكره في هذا القسم لمن يبحثون عن البيتكوين ويفتحون حسابًا هناك.

    ننصح المستثمرين العرب بفتح حساب بيتكوين وتداول عملة البيتكوين BTC الرقمية على أفضل موقع تداول قانوني ومرخص من خلال النقر على الرابط!


    ما هي عملة البيتكوين BTC ؟

    هي عملة مشفرة يتم استخدامها على الإنترنت ولا يمكن استخدامها في المتاجر والمقاهي وغيرها من الأماكن الحقيقية في العالم الحقيقي ما لم تتعامل هذه المتاجر وغيرها بهذه العملة ، حيث إنها `` نقود إلكترونية لامركزية غير متوفرة للبنوك أو الأحزاب أو الحكومات التي تستمد قوتها من الناس سياسة العرض والطلب هي التي تتحكم فيها ، وهي عملة عالمية يمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى ، ولكنها تحتفظ بقيمتها ، حيث تعتبر أبسطها وأكثرها مباشرة. . نقود إلكترونية أفضل ولها مستقبل رائع.


    قد تحتاج إلى فتح حساب Bitcoin حقيقي لصالحك حيث ستجد العديد من مواقع بيع المنتجات عبر الإنترنت تقدم تخفيضًا بنسبة 10٪ في سعر منتجها إذا كنت تدفع باستخدام Bitcoin وهو أمر جذاب حقًا ومفيد بغض النظر عن ذلك. النقطة ، ستجد أن البيتكوين تتمتع بالعديد من المزايا ، منها ما يلي:


    - يتم التحويل بعملة البيتكوين (btc) مباشرة دون الحاجة إلى وسيط ، أي بين البائع والمشتري مباشرة.

    - ضرائب التحويل منخفضة جدًا مقارنة بالعملات الأخرى.

    - تستخدم في جميع دول العالم.

    - أنت المالك الوحيد لحسابك ، لذلك لا يمكن لأي طرف أو شخص تجميد حسابك.

    - لا توجد حدود للتحويلات.


    عملية فتح حساب بيتكوين Bitcoin BTC :

    من أجل التمتع بجميع المزايا المذكورة أعلاه ، يجب أن يكون لديك حساب في أحد البنوك الإلكترونية المتخصصة في هذه العملات ، ويعتبر بنك Blockchain من أشهر البنوك التي تتعامل بهذه العملة. أي شركة تتعامل مع عملة البيتكوين ، يمكنك أيضًا التعامل مباشرة مع وسيط الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت ، وإليك خطوات التسجيل وفتح حساب بيتكوين:


    1- تحتاج إلى الدخول إلى البنك من خلال الرابط الخاص به هنا .

    2- بعد الدخول من رابط البنك ، ستجد صفحة إنشاء حساب أو محفظة جديدة في Block Chain Bank.

    3- لكي تتمكن من تلقي Bitcoin ، يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

    4- تحتاج إلى التأكد من أن كلمة المرور صحيحة وأنها جيدة وآمنة ، أي أنها تتكون من أحرف وأرقام باللغة الإنجليزية ، ثم اختر كلمة متابعة ، والتي تعني كاملة ، وانقر عليها.

    5- بعد تنفيذ هذه الخطوات ، ستظهر لك صفحة مهمة بها عبارة مهمة للغاية ، وهي المفتاح الوحيد لكلمة المرور الخاصة بك وحسابك في بنك Block Chain. متروك لكم لضمان السرية.

    6- بعد هذه الإجراءات ، اضغط على كلمة متابعة ، ثم ستجد أن البنك سيفتح لك صفحة تسجيل الدخول تلقائيًا ، وستجد رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني تفيد بأن الحساب قد تم تفعيله.

    7- ستجد رابطًا ورابط دخول ورابط لتفعيل بريدك الإلكتروني و "رمز التأكيد" وهو الرمز الذي ستكتبه عند السحب والإيداع في محفظتك الإلكترونية ، احتفظ به مع بقية المعلومات السابقة.

    8- بعد الخطوات السابقة ستجد رابطًا لتفعيل بريدك الإلكتروني على بريدك الإلكتروني ، اضغط عليه ، وسيقوم البنك بتحويلك إلى صفحة تأكيد ، وبهذا سيتم تأكيد البريد الإلكتروني بنجاح.

    9- انقر فوق كلمة تسجيل الدخول الآن. ستظهر صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Block Chain Bank الخاص بك وستجد اسم تسجيل الدخول تلقائيًا.

    10- احفظ كلمة المرور الخاصة بك وادخل حسابك المصرفي ، وبعد ذلك ستجد صفحتك الرئيسية قد بدأت وستجد الرمز الخاص بك في أسفل الصفحة. احتفظ به كما هو رمزك وستستخدمه مع باقي الشركات التي تتعامل مع النقود الإلكترونية (بيتكوين) لتلقي الأموال عليها ، وبالتالي تم إكماله وتفعيل حساب عملة البيتكوين الرقمية.


    كيف يعمل البيتكوين :

    Bitcoin (btc) هي عملة ذكية يمكنك تحويلها إلى أي عملة أخرى من اختيارك ، سواء كانت الدولار أو اليورو أو أي عملة أخرى. بعد قيامك بجمع البيتكوين من خلال المنح أو بيع منتج معين ، يتم إضافته إلى حسابك عبر الإنترنت ويمكنك الوصول إليه ومعرفة كيفية القيام بذلك من خلال هاتفك المحمول. في أي وقت تريد تداوله ، ستجد الكثير من الشركات والبورصات. العمل في هذا المجال.


    كيفية الشراء بعملة البيتكوين :

    Bitcoin هي عملة المستقبل وهي وسيلة ممتعة ومتاحة لأي شخص لديه حساب Bitcoin ولديه رمز خاص به. يمكنك وضع الكود الخاص بك في البرنامج الخاص بالعملة ، ثم تحديد المبلغ المراد دفعه ومن ثم يتم إرسال المبلغ إلى الموقع المطلوب ويمكنك شراء ما تحتاجه ، وبالطبع هي نفسها طريقة الاستلام من المال في حسابك.


    كيفية الإيداع في حساب بيتكوين؟

    لكي تتمكن من الإيداع في حساب Bitcoin الذي فتحته ، يجب أن يكون لديك حساب آخر يمكنك التحويل منه ، ثم اختر إيداع Bitcoin ، ثم أدخل قيمة الرقم المراد إيداعه ، ثم انقر فوق متابعة ، بريدك الإلكتروني يجب تسجيل عنوان L للتواصل معك. في حالة وجود أي مشكلة ، بعد النقر فوق متابعة ، ستبدأ المعالجة مع طرف ثالث لإكمال معاملة البيتكوين ، ثم يتم تحميل نافذة جديدة تجد فيها رمز الاستجابة السريعة ومن خلالها سيتم التحويل ، ثم ه- سيتم استلام بريد إلكتروني للتأكيد لإكمال العملية بنجاح.


    قد يتم فرض رسوم إضافية عند تحويل أي عملة إلى بيتكوين ، وقد يحدث تغيير في سعر البيتكوين في هذا الوقت ، حيث يخضع لمعاملات السوق ، وبالتالي يجب أن يكون سعر البيتكوين معروفًا أولاً في هذا الوقت. قبل التحويل.


    الخلاصة: عملة البيتكوين الرقمية (BTC) هي عملة المستقبل التي يسهل التعامل معها ويمكنك تحويل أي عملة إلى Bitcoin ، وسيتم استخدامها في المستقبل القريب في جميع مناحي الحياة. يعد فتح حساب Bitcoin من أبسط الأشياء ولا يستغرق وقتًا طويلاً لتنشيطه ، ولكن يجب عليك الاحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بك في ورقة منفصلة حتى لا يتم سرقتها بواسطة البرامج التي يتم بثها على الصفحات. الإنترنت.


    إرسال تعليق