-->

موقع Get Paid To للربح من الإنترنت ومميزاته وكيفية التسجيل وسحب الأرباح

موقع Get Paid To للربح من الإنترنت ومميزاته وكيفية التسجيل وسحب الأرباح

     

    موقع Get Paid To للربح من الإنترنت ومميزاته وكيفية التسجيل وسحب الأرباح


    موقع Get Paid To للربح من الإنترنت ومميزاته وكيفية التسجيل وسحب الأرباح


    يبحث الكثير من الناس عن موقع صادق للربح من الإنترنت، حيث توجد الكثير من المواقع الغير صادقة والتي لا يمكن سحب الأرباح منها، لكن بالنسبة لموقع Get Paid To فإنه من المواقع الصادقة التي يمكن من خلالها سحب أكثر من 10 دولار يوميا، وإليكم الآن أهم المعلومات عنه.



    ما هو موقع Get Paid To ؟

    موقع Get Paid To هو موقع أجنبي للربح من الإنترنت، حيث توجد به العديد من الطرق التي يمكن جمع النقاط منها، تلك النقاط التي تتحول في النهاية إلى دولارات يمكن سحبها عبر وسائل الدفع المذكورة في التطبيق.


    ويعتبر هذا الموقع من المواقع الصادقة التي بالفعل سحب منها الكثير من الناس الأموال، ويتميز بوجود العديد من طرق سحب المال والتي تكون متاحة في جميع البلدان تقريبا.


    كيفية التسجيل في موقع Get Paid To ؟

    • يجب أولا الضغط على رابط التحميل من هنا من أجل الدخول إلى الموقع.
    • تظهر صفحة بها كلمة تسجيل الدخول واربح المال في كل مرة تتصل فيها بالإنترنت، أو قد تظهر الكتابة باللغة الإنجليزية، لكن يمكنك الضغط على كلمة ترجمة لتتحول إلى اللغة العربية.
    • للتسجيل في الموقع يجب ملء البيانات المطلوبة في الصفحة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، وكلمة السر وتاريخ الميلاد والمدينة التي تسكن بها، والرمز البريدي للبلد التي تعيش فيها.
    • إن وجدت صعوبة في معرفة الرمز البريدي يمكنك البحث عنه باسم بلدك عبر الإنترنت وسوف تجده.
    • بعد الانتهاء من كتابة البيانات يجب الضغط على كلمة موافقة على شروط السياسة الخاصة بالموقع، والضغط بعد ذلك على كلمة التسجيل.
    • سوف تصلك رسالة من الموقع على البريد الإلكتروني الخاص بك، وهي رسالة تأكيدية للتأكد من أنك صاحب هذا الجيميل، ثم تضغط على الرابط الموجود في الرسالة لتفعيل الحساب.
    • تظهر صفحة أخرى يجب الضغط فيها على كلمة بروفايل لكتابة الجنس لزيادة تأمين الحساب.
    • بعد الانتهاء من كتابة النوع أو الجنس يجب الضغط على كلمة Dashboard للوصول إلى حسابك.
    • سوف تجد نفسك حصلت على 200 نقطة بمجرد التسجيل في الموقع، وعند الوصول إلى 5000 نقطة بعد العمل على الموقع يمكن تحويلهم إلى أموال كاش.


    كيفية الربح وطرق الربح في موقع Get Paid To 

    تتعدد طرق الربح والتي يمكن منها الحصول على نقاط في موقع Get Paid To، الذي يعتبر من أفضل طرق الربح من الإنترنت مضمونة ومن أسهل طرق للربح من الإنترنت باللغة العربية، وتتمثل هذه الطرق في ما يلي:


    الربح من الإجابة على الاستطلاعات

    يوجد في الموقع استطلاعات رأي عبارة عن أسئلة يتطلب الإجابة عليها، حيث يحصل المستخدم على نقاط مقابل الإجابة عليها، وتكون الأسئلة عن رأي الناس في المنتجات أو الخدمات المقدمة من الشركات المختلفة، ويمكن أن تصل النقاط إلى 5000 نقطة لكل استطلاع.


    الربح من خلال الألعاب

    يحتوي موقع Get Paid To على ألعاب يطلب الموقع اللعب بها لفترة من الوقت مقابل الحصول على نقاط، وهي ألعاب مسلية وجميلة يسهل اللعب بها، وقد يحصل اللاعب على نقطة واحدة عند اللعب لمدة 30 ثانية.


    الربح من أداء المهام

    طريقة أخرى لكسب النقاط من موقع Get Paid To، وهي أداء المهام المطلوبة مثل تحميل تطبيق معين أو الاشتراك في موقع، فتحصل على نقاط مقابل ذلك.


    الربح من دعوة الأصدقاء

    تعتبر أفضل طريقة لجمع نقاط كثيرة هي طريقة دعوة الأصدقاء أو مشاركة الرابط الخاص بك من أجل أن يضغط عليه الأشخاص ويسجلون في الموقع، ويعطي الموقع للشخص الذي دعا الأصدقاء نسبة 15% من أرباح الأشخاص الذين يسجلون ويعملون على الموقع.



    مميزات موقع Get Paid To


    موقع Get Paid To للربح من الإنترنت ومميزاته وكيفية التسجيل وسحب الأرباح

    من أهم مميزات الموقع أنه يحتوي على دعم جيد جدا، ففي حالة وجود مشكلة معينة في العمل على الموقع أو في سحب الأرباح يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالموقع، وسوف تجد المشكلة تم حلها في أسرع وقت.

    يتميز موقع Get Paid To بأنه يدعم الكثير من وسائل السحب ويدعم فودافون كاش وغيرها من الطرق السهلة في الحصول على المال.

    يعتبر هذا الموقع من المواقع الصادقة ولا يجب القلق مطلقا عند العمل عليه.



    طرق سحب الأرباح من موقع Get Paid To؟

    تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها سحب الأرباح من هذا الموقع ومن هذه الطرق ما يلي:


    • السحب عبر وسيلة الباي بال PayPal وهي وسيلة بنكية، تتطلب من المستخدم تحميل تطبيق الباي بال وإنشاء حساب في البنك، ثم ربط الحساب بالتطبيق الموجود على الهاتف.
    • السحب على فودافون كاش أو أورانج كاش أو اتصالات كاش، وهو من أسهل طرق السحب لأن المحفظة يتم تفعيلها على الخط بسهولة ويمكن استقبال الأموال بالجنيه المصري على الهاتف المحمول في أي وقت وأي مكان.
    • يمكن استبدال النقاط التي تم الحصول عليها من الموقع ببطاقات هدايا والشراء من موقع أمازون.
    • الاسترداد النقدي، حيث يمكن استراد مشتريات تصل إلى 100% من إجمالي المشتريات.



    وبذلك نكون انتهينا من الحديث عن موقع Get Paid To للربح من الإنترنت وعرفنا مميزاته وكيفية التسجيل فيه، وطرق الربح منه وكيفية سحب الأموال منه، كما علمنا أنه موقع صادق عن تجربة الكثير من الناس الذي حصلوا على أموال حقا منه.

    إرسال تعليق