-->

موقع Yougov و شرح موقع يوجوف وكيفية الربح من موقع يوجوف YouGov للربح من الإنترنت وهل هو صادق

موقع Yougov و شرح موقع يوجوف وكيفية الربح من موقع يوجوف YouGov للربح من الإنترنت وهل هو صادق

    موقع Yougov وشرح موقع يوجوف وكيفية الربح من موقع يوجوف YouGov للربح من الإنترنت وهل هو صادق

    موقع Yougov وشرح موقع يوجوف وكيفية الربح من موقع يوجوف YouGov للربح من الإنترنت وهل هو صادق


          

    يعد موقع يوجوف هو واحد من مواقع الربح من الإنترنت المضمونة والتي يمكنك الحصول على الدولارات منها، وهو عبارة عن موقع استبيانات يقدم أسئلة، ويقوم الشخص المسجل في الموقع بالإجابة عليها والحصول على عدد من النقاط، وتتجمع هذه النقاط لتصبح عدد يساوي عدد من الدولارات يمكن سحبها من خلال الفيزا أو وسيلة لسحب المال.



    ما هو موقع يوجوف YouGov؟

    هو واحد من أشهر مواقع الربح من الإنترنت من الاستبيانات، وهذا الموقع موجود منذ عام 2000م، ويتميز بحماية الخصوصية للمستخدم ولا يحاول مطلقا جمع معلومات عن الأشخاص، ويشبه نظام العمل فيه المواقع الأخرى للاستبيانات، ولكن هذا الموقع يختلف من حيث نوع الاستطلاع

    وقد نجد في المواقع الأخرى المشابهة استطلاعات رأي لموضوعات محددة، أما في يوجوف فنجد أنه يستهدف الأشخاص المشهورين مثل الرياضيين والسياسيين وغيرهم.


    يحتاج الموقع فقط عمل حساب وتسجيل الدخول إليه، وبمجرد التسجيل تجد أسئلة تظهر على الشاشة عبارة عن استطلاعات رأي قصيرة، ويمكن الإجابة عليها في وقت قصير يتراوح بين 15 وحتى 30 دقيقة، ثم تحصل على مكافأة عدد من النقاط، وبعد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب يمكنك السحب بسهولة عن طريق الباي بال أو بطاقات الهدايا.



    مميزات موقع يوجوف

    يتميز موقع يوجوف بمجموعة من المميزات التي تجعله من أفضل مواقع استطلاعات الرأي لربح المال، ومن هذه المميزات ما يلي:


    1- الشفافية والمصداقية

    من مميزات موقع YouGov أنه صادق من ناحية الوقت الذي يتم استغراقه في الإجابة على الاستبيان، فهو يخبرك في البداية عن زمن الاستبيان وبالفعل يكون حقيقي، وبذلك لن يضطر المستخدم ترك الاستبيان والتراجع عن الحل.


    2- الإجابة على الأسئلة بدون مؤهل

    من أهم مميزات موقع يوجوف أنه متاح للجميع ولا يشترط مؤهل معين، وهو على عكس المواقع الأخرى التي تطلب الإجابة على اختبارات أولا لتقيس مدى الفهم أو درجة التعليم والخبرة، ثم تطرح الاستبيانات على حساب خبرتك فقط.


    3- الحصول على الاستطلاعات يوميا

    من مميزات موقع يوجوف أنه يطرح على المستخدم الاستبيانات بشكل يومي، وبمجرد التسجيل في الموقع يحصل على 500 نقطة، وعندما يبدأ الاستبيان يحصل على 1000 نقطة إضافية، فيكون مجموع النقاط بعد مرور 15 دقيقة تقريبا 1500 نقطة.


    وتصل الإشعارات بعد ذلك إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به ليخبرك بوجود استطلاع جديد، وفي الاستطلاع الأول تكون الأسئلة شخصية إلى حد ما، مثل السؤال عن مستوى التعليم، والحالة الاجتماعية، والوظيفة، وحجم الأسرة والدخل، وأسئلة أخرى تخص الدولة مثل السؤال عن الحزب السياسي إن كان الشخص يسكن في الولايات المتحدة الأمريكية.



    متطلبات التسجيل في الموقع بسيطة

    يتميز موقع يوجوف بأنه متاح لكل بلدان العالم العربية منها والأجنبية، ولا يقبل عمر أقل من 18 عام لأن الموقع يطلب التسجيل بالبريد الإلكتروني المفترض أنه لن يتم إلا بعد بلوغ 18 عام، وبذلك يمكننا القول أن متطلبات التسجيل بسيطة للغاية.


    حماية الخصوصية

    من أهم المميزات التي يحتاجها الأشخاص في المواقع هي الخصوصية أو أن يكون الموقع آمن ولا يسرق أي معلومات عن المستخدم، حيث توجد مواقع غير آمنه وتجمع معلومات وتتسبب في مشاكل لمن سجل الدخول بها.


    ويتميز موقع يوجوف بالخصوصية التامة للمستخدم، لأن الموقع يستخدم الإجابات فقط لعمل إحصائيات عامة، كما أن الموقع لا يشارك المعلومات الشخصية أو معلومات الاتصال مع أشخاص أو بلاد أخرى.



    كيفية الربح من موقع يوجوف


    موقع يوجوف YouGov للربح من الإنترنت

    يعرض موقع يوجوف بعض المهمات التي تعطي للمستخدم نقاط، ولا يحتاج الأمر خبرة أو مجهود ويمكن الحصول على نقاط من الإحالات أيضا أو دعوة الأصدقاء، حيث يطلب الموقع مشاركة الرابط مع الأشخاص الآخرين في كل مكان حتى يسجلوا في الموقع وبالتالي يمنح المستخدم نقاط أكثر نظرا لزيادة عدد المشتركين.


    عند الوصول إلى 5000 نقطة يستطيع المستخدم الحصول على 50 دولار أمريكي ويسحبهم من الموقع على أي وسيلة دفع، ويدعم الموقع وسيلة يوسترن يونيون.



    لماذا يدفع موقع YouGov مقابل استطلاعات الرأي؟

    يقدم الموقع الاستطلاع مقابل 100 نقطة والتي تساوي دولار واحد، حيث أن أغلب الأسئلة تكون عن المنتجات التي تباع في المحلات مثل الصابون والغسول ومساحيق الغسيل وغيرها، مثل ( ما الذي لا يعجبك في مسحوق كذا) وبالتالي إن كنت تستخدم المسحوق فعلا فإنك تتحدث عن العيب الذي به، وبذلك يتمكن الموقع من جمع المعلومات عن هذا المنتج فيخبر الشركة المصنعة له لتحسن من صناعته وبالتالي يكون موقع يوجوف وسيط بين الشركات المصنعة وبين العملاء.



    كيف يكون استطلاع الرأي في موقع يوجوف؟

    تأتي الأسئلة للشخص المسجل في الموقع عن طريق الجيميل، وعندما يفتح الشخص الاستبيان من الجيميل فإنه يجب عليه أن يجيب على الأسئلة الموجودة.


    وتكون الأسئلة عبارة عن خليط بين الأسئلة الشخصية وأسئلة عن المنتجات، مثل السؤال عن العمر وعن البلد وكم عدد أفراد الأسرة، ثم يسأل عن أفضل المنتجات المستخدمة للشعر وهكذا.


    بعد الانتهاء من الاستبيان يقدم الموقع لك من 50 إلى 100 نقطة، والتي عند جمع 5000 نقطة تحصل على 50 دولار.



    أفضل طريقة للربح من موقع يوجوف

    تعتبر الإحالات هي أفضل طريقة للربح من موقع يوجوف، لأن مشاركة رابط الإحالة في مختلف المواقع الإجتماعية، يمنح الشخص 200 نقطة على كل فرد يضغط على الرابط ويسجل في الموقع.


    وذلك يعني أن 25 شخص يعطوا المستخدم 5000 نقطة، وبذلك يمكن أن يحصل على 50 دولار عند دعوة 25 شخص فقط، وعلى سبيل المثال لو اشترك 1000 شخص من رابط الإحالة الخاص بك فسوف تربح 2000 دولار.


    ولكن ليس من السهل أن يشترك كل هذه الأعداد الكبيرة إلا عند وجود منصة بها جمهور كبير متابع مثل اليوتيوب أو الفيس بوك أو التويتر.



    كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف

    يعتبر موقع يوجوف من أفضل مواقع الربح من الإنترنت مضمونة ومن أسهل مواقع للربح من الإنترنت باللغة العربية، ويكون الحد الأدنى للسحب في الموقع عند إتمام 5000 نقطة وسحب 50 دولار، وعند إكمال 5000 نقطة يظهر خيارات على الشاشة الرئيسية إما التبرع ب 50 دولار لمنظمة أطباء بلا حدود أو استرداد ال50 دولار نقدا.


    عند سحب الدولارات يشترط الموقع ملء المعلومات الشخصية كاملة بشكل صحيح، وهي الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد والعنوان، والحساب الذي سوف تصل الأموال عليه، وبعد مرور أسبوعين من السحب تصل الأموال على المحفظة التي تم ذكرها، ولكن الأموال قد تتأخر إلى 5 أسابيع إلى 7 أسابيع، وفي حالة التأخر أكثر من ذلك يجب التواصل مع خدمة عملاء الموقع.


    وفي وقت إرسال المبلغ سوف تصل رسالة إلى البريد الإلكتروني وهي مكونة من 10 أرقام، وعند الذهاب للسحب يجب أخذ هذا الرقم لأنه هو الذي يثبت التعامل مع الموقع، ولا يجب نسيان البطاقة الشخصية عند الذهاب لاستلام الأموال من بنك ويسترن يونيون.


    بذلك نكون انتهينا من الحديث عن موقع يوجوف YouGov  للربح من الإنترنت من خلال الإجابة على الاستبيانات، وعرفنا أنه من أفضل مواقع الربح من الإنترنت مضمونة وأسهل مواقع للربح من الإنترنت باللغة العربية، وأن الحصول على النقاط به أمر سهل للغاية ولا يكلف مجهود أو تعب.


    إرسال تعليق