-->

دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش و سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش و ماكينة طباعة شنط قماش

دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش و سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش و ماكينة طباعة شنط قماش

    دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش و سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش و ماكينة طباعة شنط قماش
    دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش و سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش و ماكينة طباعة شنط قماش

    مشروع تصنيع الشنط القماش او تصنيع الأكياس الصديقة للبيئة من المشاريع الضخمة والمربحة جدا نظرا لان المنتج الذي تقوم بتصنيعه عليه الطلب بشكل مستمر ومشروع تصنيع الشنط القماش اصبح من المشاريع التي عليها طلب ولذلك سوف نقدم لكم اليوم دراسة جدوى تفصيلية لمشروع تصنيع الشنط القماش و سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش وسعر ماكينة طباعة شنط قماش وكل ما يلزمك للبدء في هذا المشروع المربح ويمكنك تسويق او توزيع الشنط القماش على محلات بيع الذهب والفضه او محلات بيع الهدايا والاكسسوارات او السوبر ماركت واهم شئ يمكنك التسويق اونلاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عمل شنط قماش للشركات والمحلات التي تريد عمل دعاية لمنتجاتها .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .

    فكرة مشروع تصنيع الشنط القماش :

    - المشروع ببساطة هو أنك تقوم بشراء ماكينة قص القماش الغير منسوج وبعد ذلك تقوم بوضع رولات القماش الغير منسوج على الماكينة وتقوم الماكينة بقص القماش وعمل اليد الخاصة بالشنطه القماش حسب المقاس الذي تكتبه في جهاز الكمبيوتر الخاص بالماكينة وبذلك يصبح لديك منتج جاهز ولكن هناك مرحلة الطباعة وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في الاسفل .

    التجهيزات الأساسية للبدء في مشروع تصنيع الشنط القماش :

    1- المساحة : والمساحة المطلوبة لهذا المشروع يجب أن لا تقل عن 100 او 150 متر لان المكينه حجمها كبير وتحتاج الى مساحة واسعة.

    2- الكهرباء : وما يميز هذا المشروع انه يعمل بكهرباء 220 فولت أي كهرباء المنزل العادية .

    3- التراخيص : ويجب عليك عمل التراخيص حتى لا تتعرض لأي مسألة قانونية والتراخيص مثل السجل التجاري والسجل الصناعي والبطاقة الضريبية .

    الماكينات والمعدات المطلوبة للبدء في مشروع تصنيع الشنط القماش :

    1- ماكينة قص الشنط القماش او ماكينة تصنيع الشنط القماش : وهناك الكثير من الماكينات التي تستخدم لتصنيع الشنط القماش ولكن سوف اكتب لك مواصفات الماكينه التي اضع سعرها بالاسفل مع ذكر تفاصيل الشراء ومواصفات ماكين الشنط القماش كالاتي :-

    1- أبعاد الماكينة :الطول 8 متر والعرض 2 متر والارتفاع 2.30 متر .

    2- القدرة الانتاجية الخاصة بالماكينة : 4000 قطعة في الساعة أو ما يعادل طن كل 12 ساعة .

    3- اصغر مقاس ممكن تصنعه الماكينة 15 × 22 سم واكبر مقاس هو 80 × 58 سم .

    4- الكهرباء المستخدمة هي 220 فولت .

    2- ماكينة طباعة شنط قماش : وهناك طريقتين لطباعه الشنط القماش طريق يدويه وطريقة اتوماتيك ولكل منها طريقة في العمل و لها سعر مختلف وسوف اشرح لكم الطريقتين :-

    الطريقة الاولى : وهي الطباعة يدوي او بماكينة السلك اسكرين اسبوت وهذه الطريقة يتم فيها طباعة الشنط القماش بعد مرحلة القص او التصنيع بحيث تقوم بوضع الشنط القماش وتقوم الماكينة بالطباعة بواسطة السلك اسكرين وتعمل بالكهرباء كما هو موضح في الفيديو بالاعلى وما يميز هذة الطريقة انها رخيصه في التكلفة ولكنها متعبة بعض الشئ .

    الطريقة الثانية : وهي ماكينة طباعة الشنط القماش اتوماتيك وهذه الطريقة مختلفة عن الطريقة اليدوية بحيث تقوم بوضع رول القماش السادة على ماكينة الطباعة وبعد ما تقوم بطباعته تقوم بوضعه على ماكينة القص باختصار الطريقة الاتوماتيك قبل مرحلة القص اما الطريقة اليدوية بعد مرحلة القص .

    المواد الخام المطلوبة للبدء في مشروع تصنيع الشنط القماش :

    - كل ما تحتاجه في مشروع تصنيع الشنط القماش هي مادة خام واحدة وهي القماش الغير منسوج او ما يمسى قماش البطانة وسعر الطن فيه يبدأ من 40 الف جنيه وينتج الطن حوالي 50 ألف شنطة قماش بمقاس 30 × 40 سم وإذا كان المقاس اصغر كانت الكمية اكبر ويمكنك شراء القماش الغير منسوج من الشركة التى تقوم ببيع الماكينة لك .

    سعر ماكينة تصنيع الشنط القماش و سعر ماكينة طباعة شنط قماش :

    - هناك ثلاث ماكينات ذكرتهم اليوم ولكل منها سعر :-

    اولا : ماكينة تصنيع الشنط القماش وسعر ماكينة تصنيع الشنط القماش التي ذكرت مواصفاتها بالاعلى 475 الف جنيه مصري ويمكنك شراء ماكينة تصنيع الشنط القماش من شركة الرشيد

    العنوان : مول المستقبل المحور المركزي خلف مدرسة القاهرة للغات 6 اكتوبر

    لمزيد من الاستفسارات برجاء الاتصال او ارسال رسالة واتس على

    00201061601533


    ثانيا : ماكينة الطباعة وسعر ماكينة طباعة شنط القماش اتوماتيك 375 الف جنيه ولكن يبقى الاختيار لك ما بين الطريقة اليدوية والاتوماتيك ويمكنك شراء الماكينة من شركة الرشيد ايضا .

    ثالثا : ماكينة الطباعة اليدوية وسعر ماكينة طباعة شنط قماش يدويا او ما تسمى ماكينة الطباعة السلك سكرين اسبوت 78 الف جنيه ويتحدد سعرها حساب المقاس المطلوب ويمكنك شراء الماكينة من شركة زمزم لماكينات الطباعة ويتم التواصل معهم من خلال 

    ت / ⁦+20 111 179 7841⁩

    تسويق مشروع تصنيع الشنط القماش :

    هناك الكثير من الأماكن تستخدم الشنط القماش وهناك بعض المصانع تقوم بشراء منك الشنط سادة وتقوم هي بطباعتها وبيعها ولكن يمكنك تسويق أو توزيع الشنط القماش على :-

    1- محلات بيع الذهب والفضة .

    2- محلات بيع الهدايا والاكسسوارات .

    3- السوبر ماركت بحيث يستخدمه العديد من الطلبة .

    4- التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عمل شنط للشركات والمحلات التي تريد عمل دعاية لمنتجاتها .


    إرسال تعليق