-->

طرق الربح من موقع Amazon ومميزاته وكيفية الحصول على الربح ومعلومات أساسية لابد من معرفتها قبل العمل على الموقع

طرق الربح من موقع Amazon ومميزاته وكيفية الحصول على الربح ومعلومات أساسية لابد من معرفتها قبل العمل على الموقع

     

    طرق الربح من موقع Amazon ومميزاته وكيفية الحصول على الربح ومعلومات أساسية لابد من معرفتها قبل العمل على الموقع


    طرق الربح من موقع Amazon ومميزاته وكيفية الحصول على الربح ومعلومات أساسية لابد من معرفتها قبل العمل على الموقع


    موقع Amazon هو أحد مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية، وهو من المواقع المضمونة والصادقة التي عمل عليها الكثيرون وتم سحب الأرباح بنجاح، كما أن الجد في العمل عليه يساعد في الحصول على دخل ممتاز يكفي لتغطية وتلبية احتياجات الإنسان أو الأسرة، لذلك سوف نتعرف عليه الآن بالتفصيل.



    معلومات هامة عن موقع Amazon 

    قامت بإنشاء الموقع شركة أمازون العملاقة التي استمرت في الحفاظ على سمعتها وتقديم أجود الخدمات والمنتجات، وقد عملت على تطبيق قوانين صارمة لمن يريد العمل معها، وعليه أن يلتزم بهذه القوانين.

    على سبيل المثال برنامج التسويق بالعمولة الذي جعلته الشركة طريقة من طرق الربح، حيث ينص قانون الشركة في هذا على عدم استخدام الإيميل بشكل مباشر، بمعنى عدم إمكانية الترويج لمنتجات أمازون من خلال لينك الأفلييت الخاص بك بشكل مباشر، وعدم السماح بوضع اللينك على صفحات السوشيال ميديا أو إرساله في إيميلات للمتابعين، بل يسمح بوضع هذه الروابط على اليوتيوب أو صفحات الموقع الخاصة بك، ذلك لأن الشركة تحافظ على صورتها أمام المستهلكين فلا تسمح بالترويج لمنتجاتها بشكل زائد عن الحد.



    الربح من موقع Amazon من خلال التسويق بالعمولة

    يعد التسويق بالعمولة من أفضل الطرق لربح المال أونلاين أو من خلال الإنترنت، حيث يتطلب الأمر فقط الترويج لمنتجات الشركة من خلال الرابط الخاص بك ثم الحصول على نسبة من الأرباح على كل منتج يتم بيعه، ويتم تحويل المبلغ لحسابك البنكي.

    ومن مميزات الموقع أنه يحتوي على جميع أنواع المنتجات من أدوات منزلية وملابس وأغراض خاصة إلى قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والمفروشات وغيرها، وهذه فرصة للحصول على عمولة جيدة عند العمل كمسوق لأن الشركة يتوفر بها كل المنتجات.

    بذلك إن كان لديك قناة على اليوتيوب يمكنك نشر المنتجات في شكل فيديوهات واضحة أو يمكنك أن تقدم مقارنات بين المنتجات وتذكر مميزات المنتج الذي تبيعه.


    مميزات برنامج أمازون Amazon للتسويق بالعمولة

    • التقديم في البرنامج سهل للغاية أو التسجيل في الموقع من أسهل الأمور، يمكنك أن تبحث عن أي منتج تريد التسويق له وتحصل على الرابط الخاص به وأن تتبع النتائج.
    • من المفترض أن يكون لديك قناة على اليوتيوب ليتم قبولك وأن تكون القناة بها عدد جيد من المشتركين، حيث أنه يتم تقييم القناة بناء على عدد المشاهدات التي يحصل عليها الفيديو، لكن ليس معروف الحد الأدنى لعدد المشتركين لكي يتم قبولك.
    • لذلك يجب أن تنشئ لنفسك قناة على اليوتيوب إن كنت لا تمتلك، وأن تصنع لنفسك المحتوى المفيد الجذاب قبل البدء في العمل على أمازون، حتى تكبر القناة ويمكنك التقدم للتسجيل بثقة في الموقع.
    • من السهل البيع على موقع Amazon لأنه من المواقع المشهورة جدا والذي يثق الناس فيه وفي منتجاته، لذلك يكون إقناع الناس بالشراء أمر سهل.
    • توفر شركة Amazon أدوات ومنصة هائلة للمسوقين، مثل أن توفر وورد بريس حتى تستطيع الكتابة عن المنتج الأمر الذي يساهم في البيع.
    • يتم حساب العمولة ليست فقط على المنتجات التي تبيعها بل على كل عملية شراء تمت من خلالك، على سبيل المثال إن كنت قد روجت لنوع من الكاميرات فقام الشخص الذي شاهد الإعلان بشراء الكاميرا ومعها منتج آخر فإنك تحصل على عمولة على كل مشتريات هذا الشخص وليس على الكاميرا فقط.
    • تتراوح نسبة العمولة بين 3 إلى 10% حسب نوع المنتج، وهي نسبة جيدة مقارنة بباقي شركات التسويق.
    • تعمل شركة Amazon على تغيير الشروط والقوانين بشكل مستمر لكي تواكب التطورات وتكون دائما عند حسن ظن العميل، لذلك يجب عليك إن كنت تعمل مسوق لها أن تتابع إيميلاتك باستمرار.

    الربح من Amazon من خلال طباعة التيشرتات

    هي طريقة بسيطة وسهلة للربح من موقع Amazon حيث تعتمد على الطباعة عند الطلب، وهي طريقة تسمى March By Amazon، وكل ما عليك أنك تفكر في تصميمات يمكن طبعها على القمصان أو التيشرتات الرجالي أو الحريمي.

    وبعد التفكير في تصميم مناسب تبدأ في تنفيذ ذلك التصميم ونشره على الموقع، وتبدأ الشركة في أخذ التصميم وطباعته على الملابس ثم توصله للعميل، وتحصل أنت على عمولة على كل تصميم بناءً على ثمن التيشرت الذي تم بيعه.

    تحصل الشركة على نسبة أكبر من العمولة لأنها تقوم بالطباعة والتوصيل، ونسبتك أنت تتراوح بين 11 وحتى 13% من ثمن التيشرت.

    وليس بالشرط لكي تعمل في هذا المجال أن تكون مصمم محترف، لأنك يمكن أن تتعلم التصميم من الصفر أو تستطيع الاستعانة بمصمم محترف وأخذ التصميمات ونشرها.

    هذه الطريقة مربحة جدا لمن يتعلمها بصدق، وتوجد شركات وخدمات يمكنك أن تشترك بها لكي تحصل على أرباح من تصميم التيشرتات، وكل ما عليك هو الترويج لتصميمك.

    عندما يتم فبولك في التصميم فإن الحد الأقصى لك هو 10 تصميمات تنشرهم على موقع الشركة، وبعد بيعهم يمكنك تصميم غيرهم، وكلما كنت بائع محترف وازدادت عدد مبيعاتك، كلما سمحت لك الشركة بتصميم عدد أكبر.



    الربح من Amazon من خلال الكتب الإلكترونية


    طرق الربح من موقع Amazon ومميزاته وكيفية الحصول على الربح ومعلومات أساسية لابد من معرفتها قبل العمل على الموقع


    القراءة هواية الكثير من الناس، ولا تقتصر على الكتب الورقية، بل امتدت لتكون في الكتب الإلكترونية، فيمكن تصفح التطبيق أو الموقع على الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول وقراءة الكتاب الذي ترغب به، ووفرت شركة Amazon الربح من بيع الكتب الإلكترونية المقروءة منها والمسموعة أو الصوتية.

    فإن كنت تحب الكتابة ولديك الكثير من المعلومات التي تمكنك من إنشاء كتاب إلكتروني وعرضه للبيع على الموقع، يمكنك فعل ذلك، أو يمكنك الاستعانة بكاتب وتقوم أنت بالتسويق لكتبه وتحصل على نسبة من الربح.



    الربح من أمازون Amazon عن طريق العمل الحر

    هي طريقة ذكية ومتميزة من طرق الربح من الإنترنت، حيث يمكنك العمل بالهواية التي تمتلكها، مثل كتابة المقالات الاحترافية أو تصميم التشرتات أو تصميم مواقع إلكترونية إن كان لديك علم بالبرمجة، أو العمل في البحث عن الكلمات الدلالية سواء في أمازون أو غيره من المواقع، أو الكتابة لوصف المنتجات أو تصميم فيديوهات ترويجية أو إعلانات، أو العمل في تصوير المنتجات بشكل احترافي.

    من العمل الحر أيضا تصميم الشعارات والأعمال الفنية التي يحتاجها أصحاب قنوات اليوتيوب أو أصحاب المواقع المختلفة، لتغليف منتجاتهم الخاصة.



    الربح من Amazon من خلال الاستثمار

    استثمار الأموال في موقع Amazon أو غيره يعد من الطرق الناجحة في الربح من الإنترنت، حيث يمكنك استثمار المال في شراء الأسهم وأن تعمل بذلك في أي بلد في العالم.

    السهم الخاص في أمازون يعتبر ثابت لدرجة كبيرة، ويمكن أن يزداد مع الوقت، فإن كان لديك رأس مال يمكنك استغلاله بدلا من إدخاله بطريقة تقليدية، وذلك عن طريق الاستثمار في أمازون.

    الأمر فقط يتطلب بعض المعرفة لكي تستطيع تحديد أفضل الأوقات التي تشتري فيها ثم تبيع بعد ذلك، أو تشتري عدد من الأسهم وتحتفظ بها لمدة معينة ثم تقوم ببيعها.

    سعر السهم في أمازون يعادل تقريبا 2000 دولار نظرا إلى قوة الشركة وسمعتها العالية في السوق.



    استلام الأرباح من Amazon

    يعتبر استلام الربح من أمازون ليس أمر سهل، وليس أيضا بالصعوبة الكبيرة، لأن الشركة تتعامل فقط مع البنوك، فلا تدعم وسائل الاتصال بالبنوك مثل الباي بال، بل تدعم التعامل مع البنك بشكل مباشر، مثل أن تمتلك حساب بايونير خاص أو فيزا بنكية.

    لكي تستلم الأرباح فإنك تذهب إلى أقرب بنك لك ويطلب منك تسجيل أو ملء بعض الوثائق لتثبت أنك لست مواطن أمريكي، وحتى يتم تطبيق بعض الضرائب عليك، لذلك يتوجب عليك ملء وثيقة W8_ BEN التي سوف تجد الرابط الخاص بها والتعليمات والمعلومات الشخصية التي أدخلتها عندما سجلت في أمازون.



    بعد أن تعرفنا على شركة Amazon للربح من الإنترنت ومميزاتها وطرق الربح منها، وكيفية سحب الأرباح، وعلمنا أنها من أفضل الشركات التي يمكنك الربح منها، إن كنت تنوي حقا العمل والربح من الإنترنت فإن خيار أمازون من أفضل الخيارات.



    إرسال تعليق