-->

أهم المعلومات عن موقع (PRINTIFY) وكيفية الربح منه وأسعار الخدمة وكيفية التسجيل في الموقع.

أهم المعلومات عن موقع (PRINTIFY) وكيفية الربح منه وأسعار الخدمة وكيفية التسجيل في الموقع.


    أهم المعلومات عن موقع (PRINTIFY) وكيفية الربح منه وأسعار الخدمة وكيفية التسجيل في الموقع


    أهم المعلومات عن موقع (PRINTIFY) وكيفية الربح منه وأسعار الخدمة وكيفية التسجيل في الموقع.

    يعد موقع (printify) أحد مواقع الربح من الإنترنت المضمونة وهو موقع باللغة العربية يختص بالطباعة حسب الطلب، ويرتكز الموقع في أرباحه على المصممين الذين يتم منحهم الفرصة لكسب الأموال عن طريق طباعة أعمالهم على مختلف المنتجات مثل الأحذية والملابس والوسائد، ثم بيع هذه المنتجات للعملاء أو الزبائن، وسوف نتعرف الآن على الموقع وكيفية الربح منه.



    ما هو موقع (printify) ؟

    يعتبر هذا الموقع من المواقع الحديثة لأنه تم إطلاقة عام 2015م، وهو الآن يعد من أفضل المواقع للربح من الطباعة والتسويق عبر الإنترنت، وقد حصل على تقييمات مرتفعة من خلال موقع شوبيفاي وغيره من المتاجر الإلكترونية التي بلغ عددها أكثر من 500 ألف متجر.

    ويمكننا اختصار طريقة العمل على الموقع في تصميم صور ورفعها على موقع (printify) مع ربط المتجر الإلكتروني به والبدء في البيع واستلام الأرباح.

    يمكنك عندما تعمل على الموقع أن تطلب سلع للاستخدام الشخصي وليس شرط من أجل التجارة.



    أسعار الخدمات في موقع (printify)

    يتميز الموقع بأنه الخدمات المقدمة فيه مجانية تماما، لكن تكون الصلاحيات محدودة، فإن قمت بالاشتراك في خطة من الخطط المتاحة على الموقع مثل (Premium Plan – Enterprise Plan) سوف يفتح لك الموقع مميزات إضافية.

    فالخطةPremium Plan   يكون سعرها 29 دولار شهريا، لكن الخطة (Enterprise Plan) فلا يكون لها سعر محدد ويمكن الاتفاق على السعر بحسب المميزات التي بها والأدوات التي تحتاجها في الخطة.



    طرق الربح من موقع (Printify)

    الربح من الموقع من الطباعة حسب الطلب تعتمد على السعر الذي تخصصه للمنتج بنفسك، وبالنسبة للموقع فيتم حساب الأرباح بناء على فرق السعر بين تكلفة التصنيع والشحن وبين السعر الذي يشتري به الزبون.

    على سبيل المثال أنك اخترت أن تطبع تصميم على قميص سعره 10 دولار وتكلفة الشحن للزبون تساوي 5 دولارات، إذن فالتكلفة الكلية تساوي 15 دولار، ثم تعرض المنتج للبيع بسعر 25 دولار على المتجر الخاص بك، وبذلك يكون نصيبك من الربح يساوي 10 دولارات.

    ولتحويل المال يكون أمامك طريقتين، إما استقبال المال من المشتري أو بدفع تكاليف المنتج للموقع من خلال طرق الدفع المختلفة مثل الباي بال أو الكردت كارد.

    وبتصفحك المنتجات المعروضة على الموقع يمكنك معرفة الأسعار، وتختلف الأسعار باختلاف المصنع والحجم والمقاس والألوان وغيرها من العوامل.



    كيفية التسجيل في موقع (Printify)

    • يمكن البدء في التسجيل على الموقع من خلال اختيار Sign up الذي يكون في يمين أعلى الشاشة.
    • سوف تفتح معك صفحة جديدة في الموقع وسوف يطلب منك كتابة البريد الإلكتروني في الخانة العليا، وفي الخانة السفلى يطلب منك كلمة المرور للتأكد من أنك صاحب الحساب.
    • اضغط على المربع الفارغ بجوار كلمة I am not a Robot أو أنا لست روبوت، فيأتي لك بعض الصور التي يجب أن تحددها ثم تضغط على Sign up.
    • سوف يرسل لك الموقع رسالة على البريد الإلكتروني من أجل توثيق حساب Printify.
    • بعد ذلك يطرح عليك الموقع بعض الأسئلة تتعلق بنوع العمل الذي ترغب في القيام به، وذلك في ثلاثة نوافذ.
    • النافذة الأولى يكون السؤال، ما الهدف من استخدام موقع Printify ؟
    • فإن كنت ترغب في شراء سلع شخصية يمكنك كتابة ذلك، أما إن كنت ترغب في التجارة والربح من الموقع فاختر الجواب الثاني.
    • سوف تجد سؤال بعد ذلك يسألك عن رغبتك في شراء سلع بالجملة، فإن كنت بالفعل تاجر وترغب في الشراء بالجملة فاضغط على نعم وإن لم تكن كذلك فاضغط على لا.
    • السؤال الأخير الذي يطلب ذكر بعض المعلومات عن التجارة الخاصة بك، مثل سؤال ( هل بدأت عملك في التجارة من قبل) وهنا تختار الإجابة المناسبة لك.
    • من أجل أن تبدأ العمل على الموقع يجب عليك اختيار المنتج الذي سوف تبدأ في الطباعة عليه، حيث يمكنك إيجاد كل الفئات الممكن الطباعة عليها.
    • تظهر لك بعد ذلك قائمة من السلع والمنتجات، وسوف تجد أسفل كل منتج معلومات حوله مثل المصنع والحجم واللون والسرعة.
    • بعد أن تختار المنتج الذي تريد الطباعة والعمل عليه تظهر لك قائمة بالمطابع التي يمكنها أن تزودك بالمنتج المطلوب، ويختلف السعر وتكلفة الشحن من منتج لآخر كما تختلف المدة المستغرقة في تصنيعه بحسب المطبعة.
    • تتوفر الطباعة على الأطراف والأكمام في بعض المطابع، وفي البعض الآخر تتوفر الطباعة في أماكن أخرى.
    • بعد أن تختار المطبعة المناسبة لك اضغط على Start Designing.
    • تظهر لك كلمة Add Your design لكي تضع تصميمك وتضبطه وترفعه على الموقع، وسوف تجد الأبعاد الموصي بها للتصميم والتي تختلف باختلاف المنتج.
    • بعد ضبط مظهر المنتج وتحديد المقاس والانتهاء من تخصيص المنتج اضغط على Save Product أسفل ناحية اليمين.


    اجعل لمتجرك اسم على موقع Printify 


    أهم المعلومات عن موقع (PRINTIFY) وكيفية الربح منه وأسعار الخدمة وكيفية التسجيل في الموقع.


    بعد أن تنشئ أول منتج على الموقع، يجب أن تهتم بتسمية متجرك باسم مميز، ويمكن أن يتم ذلك من خلال دخولك إلى صفحة الترحيب الموجودة في الموقع، ثم بعد ذلك اضغط على Create a store name التي توجد على اليمين.


    كيف يمكنك طلب المنتج يدويا على موقع Printify

    تتوفر في موقع Printify  خاصية طلب المنتج بشكل يدوي على العكس من غيره من المواقع التي تتوفر بها طريقة واحدة للطلب بعد التأكد من امتلاك العميل متجر خاص به، وخدمة طلب المنتجات يدويا تفيد الأشخاص النشطين على مواقع الإنترنت أو الأشخاص الذين يشترون المنتجات من المواقع الإلكترونية كما تفيد الأشخاص الذين يطلبون السلع للاستخدام الشخصي لا للبيع أو التجارة والربح.

    لطلب المنتج يدويا ادخل لصفحة my store حيث أنك تجد تصاميم أنشأتها أنت ومن أجل طلب المنتج يجب أن تضغط على Create Order الموجود جانب المنتج.



    مميزات موقع Printify 

    • يتميز الموقع بسهولة استخدامه والتسجيل فيه، حيث أن كثير من المتاجر الأخرى تشترط على عملائها أن يكون لهم متجر قبل التسجيل، وبذلك فإنهم لا يستطيعون شراء سلعة أو خدمة، لكن في موقع برنتفاي لا يشترط بأن يكون لك متجر قبل التسجيل.
    • الأسعار منخفضة ومناسبة للجميع، حيث تتوفر بضائع كثيرة بأسعار معقولة ومنها الأحذية، ديكورات الحمام، البطانيات، مفارش السرير، ملابس داخلية، إكسسوار، وسرير للحيوانات الأليفة.
    • من أهم مميزات موقع برنتفاي أنه يتعاقد مع العديد من المطابع مثل مطابع في الصين والولايات المتحدة، ومطابع في المملكة المتحدة.
    • يسمح لك الموقع بطباعة الشعار الخاص بمتجرك على مناطق معينة في المنتج، مثل منطقة العنق أو الكتف.

    لكن من عيوب الموقع أنه لا يحدد موعد شحن البضائع بالتحديد حتى تصل المنتجات إلى المشترين، ذلك بسبب اختلاف المطبعة التي تختارها لتنجز الطلب، لكن يمكنك التعرف على تفاصيل الشحن من خلال زيارة صفحة Shipping rates.


    بعد أن تكلمنا عن موقع Printify للربح من الإنترنت ومميزاته وطرق الربح وكيفية التسجيل فيه، يمكننا التسجيل في الموقع من أجل الربح أو من أجل شراء السلع المختلفة، فهو موقع مفيد حقا وصادق في تعاملاته.

    إرسال تعليق